خلطات زيت عرق السوس مع الجليسوليد و لوشن البابايا .. تفتيح وترطيب فوري!

تعتبر خلطة زيت عرق السوس مع الجليسوليد أو لوشن البابايا من أفضل خلطات الكريمات التي أكدتها تجارب النساء للحصول على بشرة مشرقة بها نضارة ملحوظة وشباب دائم بفضل ما مكوناتها الطبيعية المعروفة بقدرتها على العناية بالبشرة بشكل متكامل من تفتيح وترطيب وتعزيز نضارة الجلد. أما عن طريقة استخدام الخلطة وفوائدها، فسنعرفها بالتفصيل في مقال اليوم من العزيزة مع بعض الملاحظات المهمة.

زيت عرق السوس مع الجليسوليد

زيت عرق السوس مع الجليسوليد

بشكل عام، استخدام زيت عرق السوس مع أي كريم مرطب من شأنه أن يمحكِ نتيجة رائعة بسبب مكوناته الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة وعوامل التفتيح؛ خاصةً وأن الجليسوليد يحتوي أيضا على خصائص تفتيح فعالة ومجربة. ولكن، للحصول على نتيجة أكيدة، لابد من استخدام الجليسوليد الاصلي فقط.

فوائد خليط عرق السوس والجليسوليد

عند خلط زيت عرق السوس مع الجليسوليد في عبوة واحدة واستخدامه على البشرة أو مفاصل الأصابع لمدة أسبوعين إلى شهر، فإنه يعمل على:

  1. تفتيح الجلد.
  2. توحيد لون البشرة.
  3. التخلص من البقع الداكنة بشكل نهائي.
  4. ترطيب الجلد بشكل وايد ملحوظ.

ملحوظة هامة: للحصول على نتيجة أكيدة من خليط الجليسوليد وعرق السوس، لابد من الاستمرار عليه لمدة لا تقل عن شهر بعد سؤال الطبيب أولا.

طريقة عمل خلطة زيت عرق السوس والجليسوليد

طريقة عمل خلطة زيت عرق السوس والجليسوليد

هناك عدة طرق لعمل خلطة زيت عرق السوس للتبييض وترطيب البشرة بالجليسوليد، فيمكنكِ بسهولة خلط 4 نقاط من الزيت مع ملعقة من الجليسوليد عند الاستخدام فقط، ثم دلكيها على بشرتكِ بحركات دائرية مرة واحدة ليلاً. ولا يُفضل أن تخلطي الزيت مع عبوة الجليسوليد نفسها في كل مرة.

الطريقة الثانية:

حسب تجارب النساء، فإن هناك المزيد من المكونات الطبيعية التي يمكن إضافتها لخليط العرقسوس والجليسوليد للحصول على نتائج أفضل على المدى القصير، مثل:

  1. خلط 3 إلى 5 قطرات من زيت عرق السوس مع ملعقة من كريم الجليسوليد وزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو.
  2. استخدمي الخليط على جسمكِ مرة واحدة يوميا بعد الاستحمام.

Advertisement

ملحوظة هامة: خلطة زيت عرق السوس والجليسوليد لا ينصح باستخدامها على الوجه نهائيا، ولكن يمكن استخدامها على الجسم واليدين.

فوائد وكيفية استعمال زيت عرق السوس مع لوشن البابايا

من المعروف أن لوشن البابايا يتمتع بعدة فوائد للبشرة، مثل التبييض والترطيب وتغذية الجلد بعمق. لذلك، عند إضافته على زيت عرق السوس الاصلي فإنه يزيد من فعاليته ويمنحكِ مميزات وخصائص تفتيح ونضارة أكثر فعالية.

Advertisement

طريقة الاستخدام:

  1. ضعي 4 نقاط من زيت عرق السوس في علبة البابايا ورجَيها جيدا حتى يمتزجان تماما.
  2. استخدمي لوشن البابايا بالطريقة الطبيعي المعتادة بعد الاستحمام وقبل النوم.
  3. استمري على الخلطة لمدة أسبوعين وستلاحظين نتيجة جيدة بإذن الله.

أخيرا، قبل استخدام أي خلطة من خلطات زيت عرق السوس مع الجليسوليد لوشن البابايا أو أي عنصر طبيعي آخر، لابد من عمل اختبار حساسية لها أولا للتأكد أن البشرة لا تعاني من حساسية تجاه مكوناتها. كما ننصحكِ بسؤال الطبيب أولا قبل استخدام أي خلطة منهم.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق