تجربتي مع لوشن البابايا البرتقالي وأهم 5 فوائد من استخدامه

بدأت تجربتي مع لوشن البابايا البرتقالي بالصدفة عندما سمعت عن فوائده واستخداماته العديدة للجسم. وعلى الرغم أنني كنت استخدم نوع لوشن آخر، إلا أنني قررت تجربته بسبب سعره المناسب. وبالفعل، كانت تجربتي مع كريم بابايا البرتقالي من أفضل تجارب الكريمات التي قمت بها على الإطلاق، وهو ما سنعرفه في مقال اليوم من العزيزة بالتفصيل، بالإضافة إلى أهم الفوائد التي حصلت عليها وطريقتي في استخدامه. تابعينا.

تجربتي مع لوشن البابايا البرتقالي

تجربتي مع كريم البابايا

كانت تجربتي مع لوشن البابايا رائعة بكل المقاييس لأن نتائجه تظهر من أول مرة، فكنت استخدمه يوميا بعد الاستحمام، وكل مرة كنت ألاحظ أن بشرتي أنعم وبها ترطيب ملحوظ عن السابق. و بعد استخدام كريم بابايا لمدة أسبوع تقريبا، لاحظت أنه يقوم بتفتيح البشرة تدريجيا بسبب مكوناته من البابايا وفيتامين E. كما لاحظت اختفاء تجاعيد اليدين بشكل تدريجي أيضا.

أخيرا، بعدما لاحظت فوائد كريم البابايا للجسم، قررت تجربته على القدمين في محاولة لعلاج تشققاتها، وبالفعل، قمت بتدليكه ثم ارتداء جوارب قطنية طوال الليل، و في الصباح، وجدت أن التشققات بدأت تختفي، ولم يحتاج الأمر إلا 3 أيام بالضبط حتى اختفت التشققات تماما.

وبعدما استمرت تجربتي مع كريم البابايا لمدة شهرين تقريبا، قررت الاستمرار في استخدامه للجسم بشكل دائم بدلا من اللوشن الذي كنت استخدمه مسبقا.

الفوائد التي حصلت عليها من لوشن البابايا البرتقالي

فوائد لوشن البابايا البرتقالي
  1. ترطيب الجسم وتنعيم البشرة.
  2. اخفاء التجاعيد الخفيفة في اليدين.
  3. علاج تشققات القدمين.
  4. تفتيح الجسم والتخلص من التصبغات الداكنة.
  5. تنظيف مسام الجلد والوقاية من أضرار الجذور الحرة.

و للحصول على كل تلك الفوائد، لابد من معرفة الفرق بين كريم بابايا الاصلي والتقليد لأن استخدام الكريم التقليد لن يمنحكِ أي فوائد تُذكر، بل بالعكس قد يُضر بشرتكِ بدلا من علاج مشاكلها.

طريقتي في استخدام كريم البابايا البرتقالي

طريقتي في استخدام كريم البابايا البرتقالي

في البداية، كنت استخدم اللوشن بالطريقة التقليدية، وهي استخدامه مرة يوميا بعد الاستحمام على اليدين والمناطق الجافة في الجسم، خاصةً الركب والاكواع. وبالفعل كانت طريقة فعالة، ولكنها بطيئة نوعا ما. لذلك، قررت استخدام خلطة كريم البابايا مع الجليسوليد، وكانت كالتالي:

  1. باستخدام ملعقة خشبية، أقوم بخلط ثلث علبة لوشن بابايا مع ½ علبة كريم جليسوليد مع ملعقة زيت فيتامين E وملعقتين من كلا من زيت جنين القمح و زيت اللوز الحلو، ثم اضع الخلطة في علبة أخرى لاستخدامها يوميا لمدة شهر.
  2. كل يوم قبل النوم أقوم بتدليك جسمي بالخلطة حتى يمتصها الجلد، وأكرر استخدامها مرة أخرى بعد الاستحمام.
  3. بعد استخدام هذه الطريقة لمدة شهر تقريبا، تمكنت من علاج مشاكل الجفاف والبقع الداكنة والتجاعيد في بشرتي.

Advertisement

سعر لوشن البابايا البرتقالي

تجربتي مع لوشن البابايا البرتقالي

يصل سعره في السعودية إلى 12 ريال تقريبا، و في مصر يباع بسعر 50 جنيه تقريبا، و في الإمارات يباع بسعر 9 درهم تقريبا.

Advertisement

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق