كريمات العناية بالبشرة

بالفيديو … من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه؟

إذا كنتِ تبحثين عن من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه، فلابد أنكِ قرأتي الكثير عن كريم سكينورين البرتقالي، ولكنكِ تريدين معرفة أضراره وأعراضه الجانبية قبل شراءه. حسنا، اطمئني، لقد أتينا بتجارب الأطباء والنساء مع السكينورين على اليوتيوب حتى عندك.

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه ؟

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه

في مقال اليوم سوف نشرح 4 تجارب نشرتها النساء مع كريم سكينورين على موقع اليوتيوب.

تجربة كريم سكينورين للتصبغات والنمش

تحكي نيسرين، من قناة Nesreen makeup tricks على موقع اليوتيوب، تجربتها مع كريم سكينورين وتقول أنها استخدمت الكريم لمدة شهر تقريبا بعدما أوصى به العديد من أطباء الجلدية، وكانت نسرين تعاني من النمش والتصبغات تحت الشفايف وآثار الحبوب.

واستطردت نسرين، أن تجربتها مع الكريم كانت عجيبة لأنه ساعدها على علاج المشاكل الجلدية التي كانت تعاني منها بسهولة. حيث كانت تستخدمه مرة واحدة يوميا بعد استخدام الغسول في الليل بكمية قليلة جدا على مكان التصبغات فقط. وفي الصباح، تغسل وجهها بالغسول المناسب ثم تدلك بشرتها بالكريم المرطب وتستخدم واقي الشمس عند الخروج في النهار.

وتنصح نسرين باستخدام كريم مرطب لأن تقشير البشرة بدون ترطيبها قد يسبب جفاف الجلد.

واضافت، بالنسبة للتصبغات الجديدة، فسوف تختفي بعد اول اسبوع من استخدام كريم سكينورين. أما بالنسبة للتصبغات القديمة، مثل تصبغات الركب والأكواع، فسوف تحتاج إلى أسبوعين أو شهر حتى تختفي تماما.

كما تنصح نسرين البنات، بعد استخدام سكينورين لمدة شهر يجب التوقف عن استخدامه لمدة أسبوعين ثم الرجوع لاستخدامه مرة أخرى.

تجربة كريم سكينورين لتقشير البشرة الحساسة

تقول “رغد”، من قناة انتقاء مميز، أنها دائما ما كانت تعاني من الوردية والبشرة الحساسة، واستخدمت العديد من كريمات التقشير، مثل الديفرين، و اكرتين، ولكن كانت تسبب لها شعور دائم بالحكة والوخز. وكان السكينورين هو كريم التقشير الوحيد الذي ناسبها وساعدها على تقشير بشرتها برفق بدون أن يلتهب الجلد أو يجف.

وكانت طريقة رغد في استخدام السكينورين مميزة عن باقي التجارب، حيث بدأت في استخدامه مرة ثم تنتظر يومين ثم تستخدمه مرة أخرى، وذلك لمدة 3 اسابيع، ثم استخدمته يوم ويوم، ثم استخدمته يوميا مرة يوميا في الليل، وكان ذلك حتى تتعود بشرتها الحساسة على الكريم. وبالطبع كل ذلك مع استخدام الكريم المرطب والواقي الشمسي في الصباح، وظهرت نتيجة كريم سكينورين بعد استخدامه لمدة شهرين.

تجربة مقشر سكينورين لحب الشباب واثاره

كانت التجربة الثانية لكريم سكينورين من نصيب خبيرة التجميل السعودية “رهام احمد”، حيث قالت ان في بداية استخدام سكينورين شعرت بحرارة وحكة بسيطة ولكنها طبيعية، واستخدمته لمدة اسبوع.

واضافت “رهام احمد” أنها كانت تستخدمه مرة واحدة ليلا وتتركه ثم تستيقظ في الصباح وتغسل وجهها بالغسول المناسب ثم تضع كريم بيبانثين المرطب لأنه كريم ترطيب ومعالج للبشرة في نفس الوقت ثم تستخدم واقي شمس فيشي لوقاية البشرة من الحرارة .

تجربة كريم سكينورين للتفتيح

كانت تجربة سكينورين للتفتيح من نصيب “ريتا” من قناة ريتا Ghita 369 على موقع اليوتيوب، حيث قالت ريتا أنها لا تستطيع الاستغناء عن الكريم في روتينها الليلي للعناية بالبشرة، وشرحت طريقة استخدامها للكريم في 3 خطوات، أولها غسل الوجه جيدا ثم استخدام الكريم ثم استخدام فيتامين سي او كريم بيبانثين لتعزيز نضارة البشرة، مع استخدام واقي شمس في الصباح.

وتنصح ريتا البنات بملاحظة درجة الحكة في الجلد بعد استخدام الكريم؛ فإذا كانت الحكة بسيطة، فهي طبيعية، وإذا كانت حكة قوية وشعور بالوخز فيجب التوقف عن استخدام الكريم لمدة 3 أيام.

أخيرا، رجاءً، اذا كنتِ ممن جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه أن تخبرينا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.