كريمات العناية بالبشرة

كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة وتفتيحها

كريم اولاي الليلي هو واحد من أهم كريمات تجديد البشرة وتفتيحها والعناية بها في فترة الليل على مستوى العالم. فهو يعمل بتقنية خاصة تساعد على تغذية البشرة بعمق وتعزيز قدرتها على تجديد الخلايا بطريقة أفضل. كما يتميز كريم اولاي الليلي بأنه كريم طبيعي جدا خالي من أي مواد كيميائية ضارة للبشرة على المدى البعيد.

كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة

هناك أكثر من 6 أنواع مختلفة من كريم اولاي الليلي و كل كريم منهم يعمل على علاج مشكلة معينة في البشرة. ولكن تشترك جميع الأنواع في قدرتها على تجديد خلايا البشرة وزيادة نضارتها بفاعلية كبيرة جدا. اليكِ هذه الأنواع في السطور التالية:

كريم اولاي وايت راديانس

كريم اولاي وايت راديانس الليلي

مفعول أولاي وايت راديانس واضح من اسمه، فهو يعمل بشكل أساسي على تبييض البشرة بعمق ووقايتها بالكامل من جميع أسباب اسمرار البشرة، مثل التصبغات والبقع. حيث يحتوي كريم اولاي الليلي وايت راديانس على تقنية تفتيح وتجديد للبشرة خاصة به وغير موجودة في أي كريم تفتيح أخر تسمى CelLucent.

يتم استخدام كريم أولاي وايت راديانس مرة واحدة فقط ليلا قبل النوم كل يوم، ويتغلغل في خلايا الوجه والرقبة بانسيابية كبيرة ويعطيها تفتيح ونعومه مكثفة.

كريم اولاي بخلاصة التوت البري

كريم اولاي بالتوت البري لتفتيح البشرة

هو أشهر كريمات اولاي الليلية وتم انتاجه خصيصا للعناية بجميع جوانب البشرة وتخليصها من معظم مشاكلها بمكونات خالية نهائيا من أي مواد كيميائية. حيث يتكون كريم اولاي بالتوت البري من 4 خصائص تقريبا؛ خصائص تفتيح وترطيب تشمل على الجلسرين والتوت البري، وخصائص لتجديد البشره وتحسين الخلايا وتعزيز الكولاجين فيها مثل فيتامين سي وفيتامين E.

أما بالنسبة لإستخدام الكريم، فهو بسيط جدا يعتمد على التدليك بحركات دائرية على الوجه بعد تنظيفه جيدا باستخدام غسول مناسب، ثم نتركه طوال الليل حتى تتشبع به البشرة.

كريم اولاي ميني ريجينيرست

كريم اولاي ميني ريجينيرست الليلي

يمنح هذا الكريم فائدتين أساسيتين للبشرة، الترطيب المكثف والحماية من علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط البيضاء. حيث يحتوي كريم اولاي ميني ريجينيرست على حمض الهيالورونيك المستخدم في بعض انواع سيروم فيتامين سي، ويعمل هذا الحمض على حفظ الرطوبة داخل البشرة لأطول فترة ممكنة. كما يحتوي أيضا على مركب الأمينو ببتيد الذي يحمي البشرة من التجاعيد.

يمكن استخدام الكريم مرة واحدة فقط ليلا يوميا على الوجه والرقبة.

كريم أولاي توتال إفكتس 7 في 1 الليلي

كريم أولاي توتال إفكتس 7 في 1 الليلي

يعتبر هذا الكريم افضل كريم ليلي من اولاي لأنه يمنح جميع أنواع البشرة 7 فوائد كاملة بعد تدليكه على الوجه وتركه طوال الليل. حيث يحتوي كريم أولاي توتال إفكتس 7 في 1 الليلي على تركيبة خفيفة لا تسد المسام تعمل على ترطيب البشرة و شد الوجه وإخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة وينعم الوجه بفعالية كبيرة. كما أن استخدامه سهل ولا يختلف عن أي نوع آخر من أنواع كريم اولاي ليلي.

كريم أولاي اسنشيال كومبليت كير

كريم أولاي اسنشيال كومبليت كير الليلي

يمنح هذا الكريم تأثير سريع على البشرة يتم ملاحظته بمجرد الاستيقاظ بعد استخدامه في الليل. حيث يعمل كريم اولاي اسينشيالز كومبليت كير على ترطيب البشرة لمدة 12 ساعة كاملة، من منتصف الليل وحتى الظهر تماما بعناية كاملة من فيتامين E وفيتامين B5 وفيتامين A. يتم استخدام الكريم بتدليك دائرية خفيف على الرقبة والوجه.

كريم أولاي وايت راديانس فيرنيس الليلي

كريم أولاي وايت راديانس فيرنيس الليلي

تم ابتكار هذا الكريم بهدف تغذية البشرة وتجديد خلاياها وزيادة نضارتها ليلا فقط. وأيضا، يعمل كريم وايت راديانس فيرنيس الليلي على استعادة لون البشرة مرة أخرى بتعزيز قدرة خلايا الجلد على التجدد لتتخلص من البقع والتصبغات وجميع الشوائب الموجودة على الطبقة الأولى من الجلد. وأفضل ميزة في هذا الكريم أنه مناسب للإستخدام على جميع أنواع البشرة.

اقرئي أيضا: كريم اولاي النهاري لتفتيح البشرة.

الخلاصة:

قد تحتارين في طريقة اختيار كريم اولاي الليلي المناسب لكِ بسبب تعدد أنواعه، ولتسهيل الأمر عليكي، ننصحك باختيار الكريم المناسب لنوع بشرتك سواء الدهنية أو الجافة أو المختلطة. اما اذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف وتحتاجين كريم مرطب، فيمكنك استخدام كريم أولاي اسينشيالز كومبليت كير. وإذا كانت بشرتك تعاني من لون غير متوحد، فيمكنك استخدام كريم اولاي بخلاصة التوت البري. أما اذا كنتي تحتاجين الى كريم لتجديد البشره والعناية بها ليلا، فيمكنك استخدام أي نوع من الأنواع السابقة.

فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى