لمدة 30 يوم.. تجربتي مع كريم بيجمانورم و أهم 5 نصائح عنه

كانت تجربتي مع كريم بيجمانورم فوق توقعاتي تماما، وكنت قررت استخدامه بعد أن سألت الطبيب عنه وأكد لي أنه من أفضل كريمات التقشير ويخلص البشرة من التصبغات بسهولة، لكن بعد التجربة لاحظت أن له تأثير ايجابي وتأثير سلبي أيضا. وبعد أن لاحظت أن نساء كثيرة تبحث عن تجارب كريم بيجمانورم قررت كتابتها لكم هنا في مجلة العزيزة.

تجربتي مع كريم بيجمانورم للوجه

تجربتي مع كريم بيجمانورم

هلا يا بنات، أسمي عائشة عندي 25 سنة وحبيت أشارككم تجربتي مع كريم بيجمانورم ونتائجه من بعد لما كنت أعاني من التصبغات في وجهي بسبب الشمس، وجربت كثير كريمات بس ما فادني شيء مثل ما فادني بيجمانورم. ولما كنت أدور على شيء يعتني ببشرتي ويعطيها اللي تستاهله ويخلصني من البقع واثار الحبوب. سمعت كثير عن كريم بيجمانورم من صاحباتي وكلهم كانوا ممدحينه بشكل. فقلت خليني أجربه وأشوف إيش اللي يميزه.

في البداية، فتحت علبة بيجمانورم وطلعت ريحته رهيبة، بديت استخدمه 3 مرات أسبوعيًا، ولاحظت فرق كبير في بشرتي من اول اسبوع. قشرت بشرتي وصار وجهي احمر في البداية، لكن عرفت انه شيء طبيعي مع التقشير، ومع الوقت اختفى الاحمرار وظهر مكانه جلد ميت يتقشر بسهولة.

الشيء اللي عجبني في كريم بيجمانورم، إنه ما يقتصر على التقشير بس، لكن لاحظت تحسن في مرونة البشرة ونعومتها. وشدت خطوط صغيرة وحتى حسيت بشرتي منورة. بصراحة، كانت النتيجة فوق توقعاتي.

مع الاستعمال المستمر، اختفت التصبغات في اول شهر وحسيت بشرتي رجعت زي بشرة الاطفال. ولما بحثت اكثر اكتشفت انه بيجمانورم يشبه خلطة تفتيح معروفة بشكل كبير في الخليج ويعتبر بديل عنها اصلا، وهي الخلطة الثلاثية للتفتيح.

في النهاية، أنا مرة مبسوطة إني جربت كريم بيجمانورم وشفت النتائج الرهيبة على بشرتي. إذا كنتوا تدورون على شيء يقشر ويفتح بشرتكم ويخليها تتألق، جربوه وماراح تندموا.

تجربتي مع كريم بيجمانورم للمناطق الحساسة

لاحظت انه بشرتي كانت مستجيبة للكريم، وهو الشيء اللي شجعني استخدمه على المناطق الحساسة في جسمي، زي الابط ومنطقة البكيني. لكن للاسف، النتيجة كانت سلبية على عكس النتيجة لما استخدمته على وجهي.

فبعد ما حطيته على ابطي حمرت المنطقة ثم تقشرت، وتوقعت تبيض لكن حصل العكس واسمرت اكثر للاسف، حرفيا حسيت الجلد انحرق. يمكن استخدمته غلط؟ ما بعرف لكن تأثيره على الابط كان جدا سيئ، عشان كده خفت استخدمه على منطقة البكيني واكتفيت بالابط.

في كل الأحوال، سواء نجحت تجربتي مع كريم بيجمانورم للوجه وفشلت مع المناطق الحساسة، يمكن تجربتي تكون مختلفة عن تجربتك. لكن أهم شيء انصحك فيه انه لازم تستشيري طبيبك قبل استخدام بيجمانورم لانه مقشر جدا قوي واستخدامه الغلط ممكن يترك اثار جانبية خطيرة ويمكن تدوم كمان.

تجارب النساء مع كريم بيجمانورم

يمكن تجربتي مع الكريم ما تكفيك، عشان كذا جيت لكِ ببعض تجارب الحريم من عالم حواء عشان ما تدورين كتير:

Advertisement

تقول أريج:

“البيجمانورم للتقشير بس مو للتبييض انتبهوا، وكمان غير مناسب للمناطق الحساسة ابدااا، ايه هو ممتاز للوجه لكن للمناطق الحساسة جدا خطير لانه مقشر قوي ويسبب التهابات”

تقول أفنان:

Advertisement

“بنات أنا شفت نتايجه بعيني، بيجمانورم كريم من جد رووعة وجدا ممتاز لازالة التصبغات القديمة، الدكتور وصفه عشان اثار الحبوب وما شاء الله تبارك الله بس اسبوعين كانت اختفت الاثار كلها. بس نصيحة ابعدوا عن الحرارة نهاااائيا سواء في المطبخ أو الشمس.”

تقول رودينا:

الله لا يعيده كريم، كنت استخدمه للركب والمناطق الحساسة كل يوم واتركه طول الليل ولما اغسله في الصباح احط الكريم حق الحساسة، لكن للاسف ما نفع معاي وقلب ركبتي سوااااد، يعني الاول كان ارحم كتير.”

تقول دانية:

“ترى مهو كل واحد يناسبه هذا الكريم، يعني الدكتور وصفه لاختي عشان التصبغات وفعلا جاب نتيجة يمكن من اول استخدام، لكن معاي للاسف كانت نتيجته عكسية ما بعرف ايش السبب.”

Advertisement

تقول تسنيم:

“الكريم يخلي وجهك مرايه بمعنى الكلمه، مقشر ومفتح راائع وفعال جدا، بستغرب اللي بيقول انه ما نفع معاه اكيد استخدمته غلط أو من غير تعليمات الطبيب.”

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم بيجمانورم

الحين راح أقول لكم على الطريقة الصحيحة اللي استخدمتها بنفسي لكريم بيجمانورم عشان تحققوا افضل نتيجه منه:

  • أنصحك بالتدرج في استخدام بيجمانورم لأنه مقشر قوي، كنت استخدمه في أول أسبوعين مرة كل يومين قبل النوم على بشرة نظيفة.
  • الكريم بيستخدم على المنطقة المصابة وبس، بمعنى كمية صغيرة على الكلف أو النمش أو اثار الحبوب.
  • في الصباح اشطفه وأحط كريم مرطب مناسب لنوع بشرتي.

نصائح مهمة عن كريم بيجمانورم

  • الكريم فيه مكونات فعالة جدًا مثل الهيدروكينون وفيتامين أ، عشان كذا ممكن ما يناسب بشرتك.
  • حاولي الابتعاد عن أي نوع من أنواع الحرارة في فترة استخدام الكريم عشان لا تصاب بشرتك بالالتهابات الشديدة أو الحروق.
  • بعض الحالات ممكن تتطلب استخدام كريم مضاد للحساسية، اسألي طبيبك أولا.
  • أكرر، الكريم مقشر قوي وجدا فعال، حاولي تستخدمي بطريقة صحيحة عشان تستفيدي من فوائده وتختفي التصبغات وترجع بشرتك أفضل من الأول بدون آثار جانبية.
  • استخدمي كريم بيجمانورم الاصلي فقط، وممكن تحصليه بسهولة من الصيدليات الكبيرة مثل النهدي بسعر 63 ريال تقريبا.

أخيرا، على الرغم من نجاح تجربتي مع كريم بيجمانورم، إلا إنني أنصحك بسؤال الدكتور أولًا وعمل اختبار للحساسية عشان تتأكدي أن بشرتك مناسبة له وأنه ماراح يسبب لك أي أضرار أو آثار جانبية. كما أن تجربتي يمكن أن تختلف عن تجربتك وهو أمر طبيعي.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق