لمدة شهرين.. ما هي تجربتي مع كريم ايجبشن ماجيك للبشرة والشعر؟

استمرت تجربتي مع كريم ايجبشن ماجيك للبشرة والشعر لمدة شهرين تقريبا، وخلال هذه المدة كنت استخدمه بشكل متقطع لعلاج المشاكل التي كانت تظهر في بشرتي نتيجة لجفاف الجلد. وعلى الرغم من فوائد كريم egyptian magic المعروفة، إلا أن هناك بعض العيوب التي لاحظتها بعد استخدامه والتي سنعرفها في مقال اليوم مع أهم فوائده وطريقة استخدامه وسعره بالتفصيل، تابعونا.

تجربتي مع كريم ايجبشن ماجيك

تجربتي مع كريم ايجبشن ماجيك
  1. أولا، عند استخدام كريم ايجبشن ماجيك لأول مرة لاحظت أن قوامه يشبه الفازلين كثيرا، إلا أنه أخف قليلا وأفضل منه من حيث المكونات ويمنح فوائد أكثر بكثير للبشرة.
  2. يعتبر من أفضل كريمات ترطيب الجسم التي استخدمتها في حياتي، فهو يعمل على ترطيب الجلد الجاف بعمق ويعمل حاجز وقائي على الجلد لمنع فقدان الرطوبة لفترة طويلة.
  3. يعتبر من أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة التي تعاني من الجفاف الشديد أو الصدفية أو الاكزيما، وذلك بفضل قوامه الدهني وتركيبته الغنية بالمرطبات الكثيفة مثل العسل وزيت الزيتون.
  4. على الرغم أن كريم Egyptian Magic سريع الامتصاص، إلا أنه غير مناسب لترطيب البشرة الدهنية نهائيا لأن قوامه دهني جدا مثل قوام الفازلين.
  5. الكريم مناسب لعلاج الحكة نهائيا والتهابات البشرة بعد السباحة ومفعوله يشبه السحر تماما حيث تختفي الرغبة في حك الجلد بعد استخدامه مباشرةً. كما أنه مناسب لتهدئة الحروق الخفيفة الناتجة عن التعرض للشمس.
  6. لاحظت أيضا أنه يترك طبقة زيتية على البشرة بعد استخدامه مباشرةً، ولكنها غير مزعجة وتختفي تلقائيا بمرور الوقت.
  7. من أكثر الفوائد التي أعجبتني في ايجبشن ماجيك أنه يعتبر افضل كريم لتشققات القدم قمت بتجربته حتى الآن، فهو قادر على علاج التشقق والجفاف في الكعبين من أول مرة تقريبا بفضل تركيبته الدهنية.
  8. لا أنصح باستخدامه حول العين نهائيا لأن الجلد في تلك المنطقة يكون رقيق ولا يتحمل القوام الكثيف للكريم، وقد يؤدي استخدامه في تلك المنطقة إلى ظهور انتفاخ حول العين.
  9. رائحة كريم ايجبشن ماجيك الاصلي تشبه زيت الزيتون المخلوط بالعسل، وهي رائحة جميلة ومحببة كثيرا.

تجربتي مع كريم ايجبشن ماجيك للشعر

بعد نجاح تجربتي مع كريم egyptian magic للجسم، قررت استخدامه للشعر أيضا. ولكن للأسف لم يكن مناسب لشعري نهائيا بسبب قوامه الدهني الذي يسبب انسداد المسام وزيادة القشرة وظهور رائحة كريهة في الشعر.

كما أنني لا أنصحكِ باستخدام كريم للشعر تم صياغته مسبقا ليكون مرطب للبشرة لأنه قد يسبب الكثير من المشاكل. وإذا أردتِ كريم مناسب للشعر، فأنصحكِ باستخدام بيبي كريم للشعر بدلا منه.

طريقة استخدام كريم Egyptian Magic

طريقة استخدام كريم Egyptian Magic
  1. للجسم: استخدميه بعد الاستحمام، خذي كمية صغيرة منه ودلكيها بين يديكِ ثم دلكي بها الجسم والقدمين واليدين والركب والأكواع حتى يمتصه الجلد تماما.
  2. للوجه: خذي كمية صغيرة بحجم حبة البازلاء، ثم دلكيها على الوجه الجاف بحركات دائرية حتى يمتصه الجلد.
  3. كرري استخدام الكريم 3 مرات أسبوعيا.

سعر كريم ايجبشن ماجيك

يصل سعره في المملكة السعودية إلى 180 ريال تقريبا. ويصل سعره في مصر إلى 700 جنيه. ويصل سعره في الامارات إلى 80 درهم. ويصل سعره في الكويت إلى 88 درهم كويتي.

أخيرا، بعد تجربتي مع كريم egyptian magic لمدة شهرين تقريبا، أنصحكِ بشرائه وتركه في المنزل لوقت الحاجة حتى إذا لم تكوني تعاني من أي مشاكل جلدية حالية. ولكن، قبل استخدامه، أنصحكِ بعمل اختبار حساسية للتأكد أن بشرتكِ ليست حساسة تجاه أحد مكوناته. كما أنصحكِ بسؤال الطبيب عنه قبل استخدامه للوجه أو الجسم خاصةً للحامل والمرضع.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق