أفضل 16 لوشن للجسم للمتزوجات بروائح خلابة (بالأسعار)

يمثل لوشن الجسم عنصراً مهماً في روتين العناية بالبشرة للمتزوجات والعرائس والنساء عموماً، فهو المنتج الذي يوفر للجسم الرطوبة والنعومة الفائقة والرائحة المنعشة التي تدوم طوال اليوم. ولأن العثور على أفضل لوشن للجسم قد يكون مهمة صعبة، فسوف نساعدكِ في مقال اليوم في تحديد المكونات الأساسية التي يجب البحث عنها للحصول على بودي لوشن آمن ومناسب، وأيضاً أفضل العلامات التجارية التي تتوفر في الصيدلية. فهيا بنا نكتشف ما هو البودي لوشن الأفضل لترطيب الجسم.

كيفية اختيار أفضل بودي لوشن للجسم

يعتمد اختيار افضل بودي لوشن على فوائده التي يمنحها للجسم، وتعتمد فوائد كل لوشن على مكوناته الفعالة. لذلك، إليكِ بعض النصائح عن المكونات التي ننصحكِ بالبحث عنها، أو تجنبها، في البودي لوشن الخاص بكِ:

ابحثي عن اللوشنات التي تحتوي على:

  1. السيراميد و السكوالين: تساعد في تحسين ملمس الجلد ومظهره.
  2. حمض الهيالورونيك والجلسرين: تحافظ على الماء داخل البشرة لأطول فترة.
  3. الزيوت: تعمل على تكوين طبقة خارجية على الجلد لمنع فقدان الرطوبة.
  4. الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن: تساعد على إصلاح الجلد.
  5. هيبوالرجينيك: يعني أنه لا يسبب حساسية للجسم.
  6. مضادات الأكسدة: تساعد على حماية الجسم من علامات التمدد.
  7. عامل الحماية من الشمس: للوقاية من أضرار أشعة الشمس، ويُفضل أن يكون SPF أعلى من 30.

تجنبي اللوشنات التي تحتوي على:

  1. البارابين: لأن الأبحاث أثبتت أن البارابين يسبب عدة مشاكل للبشرة، مثل التهاب الجلد ورد الفعل التحسسي وسرطان الثدي.
  2. الفورمالديهايد: يسبب مشاكل عديدة للنساء واضطرابات هرمونية لأنه يعطل وظائف الغدد الصماء.
  3. الصوديوم لوريل سلفات: يمكن أن تسبب هذه المادة مشاكل عديدة للجلد والرئة.
  4. الكحول: يؤدي إلى زيادة التهاب وحساسية الجلد وردود الفعل التحسسية.

افضل لوشن للجسم من الصيدلية

أفضل لوشن للجسم من الصيدلية

إليكِ 16 لوشن للجسم للمتزوجات والسيدات عامةً بناءً على اختيار الأطباء وخبراء مجلة العزيزة للعناية بالبشرة بعدما قمنا بتجربة العديد من الأنواع ووجدنا أن أفضلهم ما يلي:

لوشن انشانتر romantic perfumed body lotion

لوشن انشانتر romantic perfumed body lotion

واحد من أفضل أنواع لوشن الجسم للمتزوجات حديثاً هو لوشن انشانتر المعطر، حيث يحتوي على مادتي الألوفيرا وزبدة الزيتون التي تمد البشرة بالترطيب والتغذية، كما أنه يعمل على تلطيف وتهدئة البشرة من الاحمرار والحكة. كما يتميز برائحة جذابة ومنعشة، وملمسه ناعم ولا يترك آثارا دهنية على البشرة.

السعر:

Advertisement

يباع في السعودية بسعر 16 ريال تقريباً. ويباع في الإمارات بسعر 7 درهم. ويباع في مصر بسعر 220 جنيه تقريباً.

لوشن نيفيا Whitening Even Tone

Advertisement

بودي لوشن نيفيا Whitening Even Tone

يستحق لوشن نيفيا الابيض الموحد للبشرة لقب افضل لوشن مبيض ومرطب للجسم بجدارة، فهو مخصص لتوحيد لون الجلد والحصول على بشرة متجانسة وناعمة بفضل ما يحتويه من خلاصة نبات غائرة القمة وفاكهة الكامو كامو التي تحتوي على 40 ضعف من فيتامين C الذي يساعد على التخلص من 10 علامات للبشرة الباهتة مثل البقع الداكنة واللون الغير متجانس وعلامات الشمس. كما أنه خفيف ومناسب للنساء والرجال أيضا.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 26 ريال تقريبا. ويباع في الإمارات بسعر 44 درهم تقريبا. ويباع في مصر بسعر 270 جنيه تقريبا.

Advertisement

بودي لوشن Papaya

بودي لوشن Papaya

يحتوي لوشن البابايا على باقة من المكونات الطبيعية المرطبة التي تجعله واحد من أهم وأفضل لوشنات الجسم الأكثر مبيعا في العالم. فهو غني بخلاصة البابايا وفيتامين E والعرق سوس والليمون. ويعمل على ترطيب الجسم وتعزيز نضارة البشرة والوقاية من أضرار الجذور الحرة. كما يعمل على علاج تشققات القدمين وتعزيز قدرة الجلد على الاستشفاء.

السعر:

سعره في السعودية 11 ريال تقريبا. وسعره في مصر 45 جنيه تقريبا. وسعره في الإمارات 10 درهم تقريبا.

بودي لوشن فيكتوريا سيكريت فانيلا

لوشن فيكتوريا سيكريت فانيلا

فيكتوريا سيكريت بودي لوشن هو منتج مشهور بين المتزوجات، يوفر ترطيباً فائقاً للجسم. يتمتع تركيبة خفيفة الوزن تساعد على التخلص من الجفاف وتجعل البشرة ناعمة وحريرية بعد الاستخدام. يمتاز برائحة مذهلة من الفانيليا المخفوقة، المغنوليا، والأخشاب التي تمتزج بشكل رائع لتمنح الجسم انتعاشاً عطرياً طويل الأمد.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 109 ريال. وفي الإمارات بسعر 82 درهم. وفي مصر بسعر 540 جنيه.

بودي لوشن الفازلين cocoa butter

بودي لوشن الفازلين cocoa butter

ومن بين الأنواع الرائعة للوشن الجسم، يأتي لوشن فازلين بزبدة الكاكاو الأفضل للبشرة الجافة، فهو يتميز بتركيبة سريعة الامتصاص تعمل على ترطيب الجسم بعمق والحفاظ على نسبة الرطوبة فيه بفضل ما يحتويه من قطرات الفازلين والجلسرين والأحماض الدهنية وخلاصة الكاكاو النقي. ويعمل على ترطيب البشرة وتكوين حاجز خارجي على الجلد لمنع فقدان الرطوبة والوقاية من الجفاف طوال اليوم. كما يمنحكِ رائحة خلابة من الكاكاو.

السعر:

يباع بسعر 48 ريال في السعودية. ويباع بسعر 42 درهم في الإمارات. ويباع بسعر 130 جنيه في مصر.

بودي لوشن نيفيا نورشينج

بودي لوشن نيفيا نورشينج

هو لوشن تم تصميمه خصيصا لشد بشرة الجسم والتخلص من علامات التمدد وعلامات شيخوخة البشرة و تجاعيد اليدين والجسم في اسبوعين فقط بفضل ما يحتويه من تركيبة غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين C و إنزيم Q10 الذي يعزز نضارة البشرة ويحافظ على رطوبة البشرة لمدة يومين كاملين. كما حصل لوشن نيفيا nourishing skin firming على تقييم 4.6 من 5 بأكثر من 300 تجربة حقيقية من النساء على اي هيرب.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 50 ريال سعودي. ويباع في الإمارات بسعر 43 درهم تقريبا. ويباع في مصر بسعر 150 جنيه تقريبا.

بودي لوشن Bepanthen

بودي لوشن Bepanthen

تم صياغة لوشن بيبانثين بتركيبة غنية ومرطبة ليكون أفضل لوشن طبي للجسم، فهو يحتوي على مادة الديكسابانثينول التي تعمل على ترطيب البشرة من الداخل وترطيبها من الخارج عن طريق عمل حاجز على الجلد يمنع فقدان الرطوبة ويحمي الجلد من الجفاف لأطول فترة ممكنة. كما يعمل على علاج جفاف اليدين وتشقق القدمين بفعالية كبيرة.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 85 ريال تقريبا، و في الإمارات يباع بسعر 75 درهم، وفي مصر بسعر 110 جنيه، وفي الكويت بسعر 7 درهم تقريبا.

لوشن Cetaphil Daily hydrate Oil-Free Lotion

لوشن Cetaphil Daily hydrate Oil-Free Lotion

هو لوشن للبشرة الدهنية والمختلطة ولطيف على البشرة الحساسة، خفيف وخالي من الزيوت ولا يسبب انسداد المسام، غني بحمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة طوال اليوم ويحميها من الجفاف والتشقق، يجذب الرطوبة للبشرة ويعزز حاجز الرطوبة الطبيعي للجلد.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 90 ريال تقريبا. ويباع في الإمارات بسعر 79 درهم تقريبا. ويباع في مصر بسعر 380 جنيه تقريبا.

بودي لوشن يوسيرين Roughness Relief

بودي لوشن يوسيرين Roughness Relief

إذا أردتِ لوشن الجافة بدون عطور وموصى به من قِبل أطباء الجلدية، فإن لوشن يوسيرين هو الخيار الأفضل لكِ؛ فهو مخصص لترطيب البشرة الخشنة شديدة الجفاف بتركيبة من اليوريا والسيراميد، ويمنح بشرتكِ رطوبة عالية تدوم 48 ساعة تقريبا. كما أنه خالي من الروائح والبارابين والألوان.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 70 ريال تقريبا، ويباع في الإمارات بسعر 53 درهم تقريبا.

لوشن باث اند بودي دارك كيس

لوشن باث اند بودي دارك كيس

يُعتبر لوشن دارك كيس من باث أند بودي افضل لوشن للجسم معطر للمتزوجات برائحة الورد والتوت الخلابة، كما يجمع بين فوائد اللوشن وزبدة الجسم في عبوة واحدة غنية بمكونات الترطيب الطبيعية مثل فيتامين B5 الذي يجعل البشرة رطبة وناعمة لأكثر من 15 ساعة يوميا. وهو حاصل على تقييم 4.7 من 5 بأكثر من 1600 مراجعة حقيقية.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 87 ريال سعودي تقريبا. ويباع في مصر بسعر 155 جنيه مصري تقريبا.

لوشن بالمرز بزبدة الكاكاو

لوشن بالمرز بزبدة الكاكاو

يُعتبر لوشن بالمرز أفضل لوشن لعلامات تمدد الجلد، فهو غني بتركيبة من الكولاجين والإيلاستين وفيتامين E، وجميعها مكونات تعمل على علاج علامات شيخوخة الجلد وتعزيز نضارة البشرة وحمايتها من أضرار الجذور الحرة والأضرار البيئية. كما أن تجاربه أثبتت أن أكثر من 98% من النساء لاحظن تحسن في مرونة الجلد بعد استخدامه.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 36 ريال تقريبا، ويصل سعره في الإمارات إلى 31 درهم تقريبا. ويباع في مصر بسعر 500 جنيه تقريبا.

لوشن افينو Daily Moisturizing

لوشن افينو Daily Moisturizing

حصل لوشن افينو اليومي على عدة جوائز تجميلية للبشرة، ويوصي به أطباء الجلدية منذ أكثر من 65 عاما بعدما تم إثبات قدرته على ترطيب البشرة وتحسين ملمس الجلد وتنعيمه من أول استخدام بفضل تركيبته من ثنائي الميثيكون ودقيق الشوفان. كما حصل على تقييم 4.8 من 5 بأكثر من 32 ألف تجربة حقيقية على أمازون، وهو ما يجعله أفضل لوشن للجسم بعد الاستحمام يوميا بلا منازع حتى الآن.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 54 ريال سعودي. ويباع في الإمارات بسعر 47 درهم إماراتي. ويباع في مصر بسعر 230 جنيه تقريبا.

بودي لوشن ذا بودي شوب بحليب اللوز والعسل

بودي لوشن ذا بودي شوب بحليب اللوز والعسل

يعتبر لوشن Almond Milk Creamy Body Lotion خياراً ممتازاً للبشرة الجافة التي تحتاج إلى ترطيب فعال. فهو يحتوي على العسل وحليب اللوز الذي يوفر ترطيباً يدوم حتى لمدة 72 ساعة، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يعانون من الجفاف المستمر. يتميز برائحة كريمية مريحة للغاية، ويعمل على تنعيم الجسم وتجديد الجلد، مما يؤدي إلى بشرة ناعمة ومرطبة بشكل رائع.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 90 ريال. ويباع في الإمارات بسعر 73 درهم. ويباع في مصر بسعر 630 جنيه.

بودي لوشن افينو بيبي

بودي لوشن افينو بيبي

أوصى أطباء الأطفال بلوشن افينو بيبي كواحد من أفضل انواع البودي لوشن المناسبة للأطفال لأنه خفيف وسريع الامتصاص ومعتدل الأس الهيدروجيني ولا يسبب الحساسية وخالي من البارابين و الفثالات ويعمل على ترطيب بشرة الأطفال لمدة 24 ساعة كاملة.

السعر:

يباع في السعودية بسعر 50 ريال تقريبا. ويباع في الإمارات بسعر 43 درهم تقريبا. ويباع في مصر بسعر 370 جنيه تقريبا.

سيتافيل Moisturizing Lotion

سيتافيل Moisturizing Lotion

يحتوي لوشن سيتافيل على 4 مكونات ترطيب عالية الكفاءة، وهي البانثينول والجلسرين و النياسيناميد وزيت الأفوكادو. تعمل هذه المكونات على ترطيب البشرة من الداخل من اول استخدام مع دعم الحاجز الطبيعي للجلد خلال أسبوع واحد. وهو يعتبر افضل لوشن للجسم يوصي به الأطباء للاستخدام اليومي.

السعر:

52 ريال سعودي تقريبا، أو 46 درهم إماراتي تقريبا على آي هيرب.

لوشن Desert Essence‏

لوشن Desert Essence

هو لوشن مغذي للبشرة مناسب لليدين والجسم يحتوي على مكونات نباتية 100% من مستخلصات استوائية مثل خلاصة جوز الهند، وهو خالي من الجلوتين و البارابين و الفثالات والألوان والبترول. وهو لوشن أمريكي الصنع حاصل على تقييم 4.3 من 5 بأكثر من 4700 تجربة حقيقية.

السعر:

32 ريال سعودي تقريبا، أو 28.5 درهم إماراتي تقريبا، أو 138 جنيه مصري تقريبا.

أخيرا، بعد اختيار أكثر لوشن للجسم مناسب لبشرتكِ من وجهة نظركِ، ننصحكِ بعمل اختبار حساسية على يديكِ قبل استخدام اللوشن على الجسم بالكامل؛ وذلك للتأكد أن بشرتكِ لا تعاني من حساسية تجاه أحد مكوناته، وأنه لن يسبب لكِ أي أضرار جانبية، وأنكِ ستحصلين على فوائد اللوشن كاملةً.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق