صابون للبشرة

مميزات صابونة ليت اب للتفتيح عن باقي أنواع الصابون (بالأسعار)

صابونة ليت اب هي أفضل صابونة لتفتيح البشرة ينصح بها الأطباء وتجارب النساء معها؛ فهي صابونة طبية تمنح البشرة العناية اليومية المتكاملة من تنظيف وتقشير وترطيب في منتج واحد، وذلك بفضل مكوناتها الطبيعية الفعالة من خلاصة العرقسوس وفيتامين سي. فما هي جميع فوائد صابونة ليت اب للبشرة وكيف يمكنك استخدامها؟ تابعي مقال اليوم من العزيزة.

صابونة ليت اب

صابونة ليت اب

صابونة Lit up هي من انتاج شركة ماكرو جروب، وتم انتاجها بـ 8 مكونات طبية وطبيعية تعمل على تفتيح البشرة بآلية فعالة؛ وهي التقليل من تكوين صبغة الميلانين في الجلد؛ فتقل تصبغات البشرة تدريجيا وتزداد نضارة البشرة وتصبح بيضاء كالثلج بسرعة فائقة.

صبغة الميلانين هي المادة المسؤولة عن تصبغ الجلد باللون الطبيعي له حسب الجينات. ولكن، عندما تتعرض البشرة للشمس يبدأ الجلد في إنتاج الميلانين أسرع من الطبيعي؛ فتظهر البقع والتصبغات في الجلد ويتغير لون البشرة تدريجيا.

فوائد صابونة ليت اب

  1. تحتوي على خصائص تقشير تعمل على تجديد خلايا الجلد وإزالة الخلايا الميتة.
  2. تمنح البشرة نضارة ونعومة من اول استخدام.
  3. تحتوي على 3 مكونات لتفتيح البشرة بشكل مكثف وسريع.
  4. تحتوي على خصائص مرطبة تعمل على حجز الماء داخل الجلد أطول فترة.
  5. تعمل على تنظيف البشرة بعمق وازالة الزيوت والدهون والجلد الميت وكل ما يسد المسام ويتسبب في ظهور الحبوب والرؤوس السوداء.

مكونات صابونة ليت أب

تحتوي الصابونة على 8 مكونات؛ منها الطبي ومنها الطبيعي. وهي كالتالي:

  • فيتامين c وخلاصة العرقسوس: وهي مكونات تفتيح وتبييض كثيفة.
  • حمض الساليسيليك: يتغلغل داخل خلايا الجلد بسهولة وينظف المسام بعمق من الشوائب والجلد الميت ويزيل البثور والحبوب الخفيفه والرؤوس السوداء والبيضاء.
  • ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك: يعملان على حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة.
  • زيت بذرة القمح وجلسيرين وقاعدة من صابون جوز الهند والنخيل: مكونات تعمل على ترطيب البشرة بعمق.

طريقة استخدام صابونة ليت أب للتفتيح

طريقة استخدام صابونة Lit up
  1. نغسل البشرة بالماء جيدا، ثم نفرك الصابونة حتى نحصل على رغوة جيدة ثم ندلك الوجه بها ونتركها لمدة 60 ثانية فقط ثم نشطف الوجه بالماء الفاتر. ثم نستخدم كريم مرطب للبشرة.

أضرار صابونة Lit Up

يعتبر أبرز أضرار صابونة lit up للبشرة هي احتوائها على نسبة من العطور، مما قد يتسبب في التهاب البشرة الحساسة، وقد يؤدي الى جفاف البشرة إذا تم استخدامها بشكل مفرط أو أكثر من 3 مرات يوميا. و لتجنب تلك الأضرار، يُنصَح باستخدام كريم مرطب مناسب لنوع بشرتكِ بعد استخدام الصابونة مباشرةً.

حجم و سعر صابونة ليت اب 2021

تباع صابونة Lit up في الصيدلية بسعر 35 جنيه تقريبا للحجم 100 جرام، وتباع في السعودية على موقع أمازون بنفس الحجم بسعر 40 ريال سعودي تقريبا.

افضل منتجات البشرة من شركة ماكرو

صابونة ليت أب هي صابونة للبشرة تم إنتاجها بواسطة شركة ماكرو جروب الشهيرة بمنتجاتها للعناية بالبشرة والشعر. ومن أهم منتجاتها وأشهرهم في الصيدلية هي:

  1. كريم ليت اب للتفتيح.
  2. غسول ناتري الشهير.
  3. غسول سينوبار.
  4. صابونة سينوبار.
  5. كريم ماكرو بانثينول.

نصيحة: على الرغم ان صابونة ليت اب للبشرة الدهنية ليس لها العديد من الآثار الجانبية؛ إلا أنه من الأفضل سؤال الصيدلي عنها أولا للتأكد أنها الصابونة الأصلية، ويجب تجربتها على جزء بسيط من اليدين أولا والانتظار 24 ساعة للتأكد أنها لن تسبب حساسية لنوع بشرتكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى