صابون للبشرة

الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد وأين تحصل عليها

الكثير من النساء تشتري صابونة كوجي سان التقليد بدلا من الصابونة الأصلية عن طريق الخطأ، ثم تستمر في استخدامها لأسابيع كثيرة ولكن لا تحصل على أي نتائج منها. لذلك، قررنا في مجلة العزيزة شرح الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد بالتفصيل، ولماذا يتم تقليدها على الرغم من سعرها المنخفض، وكيف يمكن الحصول على الصابونة الأصلية بسهولة.

فوائد صابونة كوجي سان الاصلية

فوائد صابونة كوجي سان الاصلية
  1. تفتيح البشرة بسرعة فائقة والتخلص من البقع الداكنة و مشكلة فرط التصبغ لأنها تحتوي على حمض الكوجيك كمكون أساسي.
  2. تحسين ملمس البشرة والتخلص من التجاعيد وعلامات شيخوخة البشرة لأنها تحتوي على فيتامين C المتمثل في خلاصة البرتقال.
  3. ترطيب البشرة بعمق وتغذية الجلد من الداخل والخارج لأنها غنية بزيت جوز الهند والجلسرين.
  4. تعمل على تنعيم البشرة بعد أول استخدام للصابونة، كما تجعل البشرة أكثر إشراقا لما لها من خصائص تقشير خفيفة.

ولكن بالطبع اذا استخدمتي الصابونة التقليد فلن تحصلي على أي فوائد منها نهائيا لأنها لا تحتوي على نفس المكونات النشطة في الصابونة الاصلية.

لماذا يتم تقليد صابونة كوجي سان الاصلية؟

يتم تقليد صابونة كوجي سان الاصلية بسبب فوائدها الكثيرة للبشرة التي أكسبتها شهرة واسعة وأصبح يتم بيعها على نظاق واسع في العالم. وللأسف، معظم المنتجات التقليد تكون صينية، وهو نفس الوضع مع صابونة كوجي سان. حيث يتم طرحها على موقع aliexpress الصيني بسعر منخفض جدا؛ فيقوم التجار بشراء كميات كبيرة منها لتوفير سعر الشحن عليها، ثم يتم طرحها في السوق العربي على أنها الصابونة الأصلية لربح المزيد من المال. لذلك، من المهم أن تعرف الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد قبل شرائها.

الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد

في الحقيقة، لا يمكنكِ الاعتماد على شكل علبة الصابونة كثيرا في التفريق بينها وبين التقليد لأن شكل العلبة قد يختلف بين بلد وآخر، وبعضها قد يبدو أكبر من الآخر أيضا. ولكن، هناك 5 فروقات أساسية بين الصابونة الأصلية والصابونة التقليد:

  1. رقم الباتش.
  2. لون الصابونة.
  3. رائحة الصابونة.
  4. سُمك الصابونة.
  5. ملمس الصابونة.

حسنا، دعونا نستعرض الفرق بينهما بالتفصيل:

رقم الباتش

رقم الباتش هو أول ما يجب أن تبحثي عنه لمعرفة الفرق بين الصابونة الأصلية والتقليد. حيث يكون في الصابونة الأصلية مكتوب أفقيا خلف العلبة، ولكن في الصابونة التقليد يكون على شكل باركود.

لون الصابونة

لون صابونة كوجي سان الاصلية يكون برتقالي فاتح يميل إلى الأصفر قليلا بسبب ما تحتويه من خلاصة البرتقال الطازج النقي. ولكن لون الصابونة التقليد يكون برتقالي داكن بوضوح.

لون صابونة كوجي سان الاصلي والتقليد

رائحة الصابونة

هي أكثر فرق واضح بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد. حيث تتمتع الصابونة الأصلية برائحة طبيعية ونفاذة، على عكس الصابونة التقليد تكون رائحتها خفيفة تشبه رائحة العطر الرخيص.  

سُمك الصابونة

إذا قمت بقطع الصابونة الأصلية ستلاحظين أنها سهلة التقطيع ولا يتغير لونها الداخلي أبدا. ولكن، إذا قمتِ بقطع الصابونة التقليد ستلاحظين أنها صعبة التقطيع بشكل ملحوظ ويكون لونها الداخلي غير طبيعي ومختلف عن لونها الخارجي وشكلها من الداخل يكون ردئ جدا.

ملمس الصابونة

تتمتع الصابونة الأصلية بملمس خشن من جميع الزوايا، على عكس الصابونة التقليد يكون ملمسها ناعم بوضوح ويبدو أنه قد تم معالجته.

سعر صابونة كوجي سان الأصلية وأين يمكن الحصول عليها

تتجنبي خطأ شراء صابونة كوجي سان بسعر منخفض عن الطبيعي من الأماكن الغير معروفة والموثوقة لأنك قد تقعين في خطأ شراء الصابونة التقليد.

يمكنكِ شراء الصابونة الأصلية من السعودية من موقع أمازون بسعر يصل إلى 20 ريال سعودي، أو 50 ريال تقريبا في عرض الثلاث صابونات. ويمكنكِ شرائها في مصر عن طريق سوق كوم بسعر يصل إلى 90 جنيه مصري تقريبا.

نصيحة مهمة: قد لا يبدو الفرق بين صابونة كوجي سان الاصلية والتقليد واضحا لكِ عند الشراء، لذلك لا تخجلي أبدا من فتح علبة الصابونة والقاء نظرة عليها من الداخل للتأكد من لونها ورائحتها لأنكِ اذا اشتريتي الصابونة التقليد فلن تحصلي على النتائج المرجوة منها أبدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.