افضل 11 كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق

اختيار افضل كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق حسب نوع بشرتك هي طريقة فعالة للوقاية من تجاعيد الوجه والعين واليدين الناتجة عن التقدم في العمر وآثار شيخوخة البشرة وتمنحكِ مميزات عديدة بدون الحاجة إلى اجراء اى عمليات مثل حقن البوتكس والفيلر. تقوم كريمات العلاج الفوري للتجاعيد على اصلاح جميع المشاكل وإخفاء كافة التجاعيد بشكل سريع وفي اقل من خمس دقائق بشكل امن بدون اى اثار جانبية.

افضل كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق

افضل كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق

كريمات إزالة التجاعيد التالية تم اختيارها بناءً على آراء وتجارب النساء وخبراء العناية بالبشرة حول العالم، وهي متوفرة بسهولة في الصيدليات العربية.

1- كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق

كريم فيتاس لإزالة التجاعيد في خمس دقائق

يعد أحد أهم الكريمات وأفضلها في التخلص من التجاعيد بشكل فوري وسريع، يحظي كريم فيتاس بشعبية كبيرة و اراء ايجابية من المستخدمين، يتم استخدام كريم فيتاس مرة واحدة على مدار اليوم لكي يقوم باصلاح مشاكل الجلد وترطيب البشرة.

2- كريم Skinmedica dermal repair cream

كريم Skinmedica dermal repair cream

يعتبر افضل كريم لازالة التجاعيد في خمس دقائق واخفاء مشاكل الجلد ومعالجة اثار الحبوب والاماكن الغامقة على الجلد، يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية للبشرة ليمنح بشرتك مظهر صحي وجمالي.

3- كريم Barbara sturm Anti-Aging body cream

كريم Barbara sturm Anti-Aging body cream

من افضل الكريمات التي تساعدك في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة ويعمل على منحها التغذية المناسبة، ويحتوي هذا الكريم على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المهمة مثل فيتامين E، يتم وضع الكريم على البشرة لكي يخفي التجاعيد ويعالجها بشكل سريع.

4- كريم Ageless الفوري

Advertisement

كريم Ageless

كريم ageless هو أحد الكريمات الأكثر فعالية وأفضل كريم لإزالة التجاعيد في خمس دقائق على الاكثر سوف تلاحظين اختفاء التجاعيد وخطوط الوجه، يعمل الكريم على مد البشرة بالعديد من الفوائد والمميزات مثل اخفاء التجاعيد وتمنح البشرة النعومة واخفاء البقع الداكنة وآثار الحبوب، يتم استخدام الكريم مرة واحدة يوميا بعد غسل الوجه جيدا من اى مستحضرات تجميل.

5- كريم Eva skin collagen

Advertisement

كريم Eva skin collagen

يعتبر كريم ايفا افضل كريم كولاجين لازالة التجاعيد بسرعة ويساعد على الحفاظ على صحة البشرة وتغذيتها ويعمل على اخفاء التجاعيد والبقع باسرع وقت ممكن، بجانب منح بشرتك بالمغذيات ويشد الجلد المترهل ويمنح البشرة النعومة اللازمة.

6- كريم Body merry retinol surge moisturizer

كريم Body merry retinol surge moisturizer

يعمل هذا الكريم على إزالة التجاعيد بسهولة في أقل من خمس دقائق، ويمنح البشرة ملمس ناعم ويرطبها بشكل فعال ومثالي، يحتوي على بعض المركبات الفعالة في تغذية وإخفاء التجاعيد والخطوط في جميع أجزاء الجسم، ويتم استخدام الكريم مرة يوميا بعد غسل البشرة من مستحضرات التجميل.

Advertisement

7- كريم AUQUEST Skin Care 5 Second Anti Aging

كريم AUQUEST Skin Care 5 Second Anti Aging

يعد أحد أهم الكريمات المتواجدة لإزالة التجاعيد بشكل فوري وسريع، ويحتوي هذا الكريم، مقارنة بغيره من الكريمات، على عدد كبير من المميزات التي تجعل منه أفضل كريم لإزالة التجاعيد في خمس دقائق فاعلية، فيقدم لنا هذا الكريم عدد كبير من المميزات الرائعة ومنها:

  • يعد أحد أهم الكريمات التي تترك أثر طويل المدى على البشرة فيستمر اثر الكريم على اماكن التجاعيد لمدة تزيد عن 10 ساعات.
  • يحفز هذا الكريم البشرة على إنتاج مادة الكولاجين المهمة للبشرة بشكل كبير والتي تمنح بشرتك النضارة والمظهر الصحي والجمالي وتحافظ على رونقها.
  • يعمل على حماية البشرة من الإصابة بأي نوع من الفطريات أو البكتريا التي تتسبب مع الوقت في ظهور الحبوب.
  • يساعد على إخفاء البقع الداكنة العميقة ويخفي اثار حب الشباب.
  • يمنح البشرة ترطيب ملحوظ وتظهر فعاليته بعد 5 ثواني من استخدامه.

8- كريم Rodial Dragon’s blood hyaluronic night cream

كريم Rodial Dragon’s blood hyaluronic night cream

يعمل هذا الكريم كـ درع واقي يحمي البشرة من مشاكل عديدة، بجانب كونه أفضل كريم لإزالة التجاعيد في خمس دقائق فقط، يمنح الكريم بشرتك حماية من اشعة الشمس الضارة وعلاج التجاعيد على المدى البعيد ومنع ظهورها مرة اخرى مع الاستخدام المتكرر.

9- كريم Kalon skincare vitality cream

كريم Kalon skincare vitality cream

يعد احد اهم وافضل الكريمات في التخلص من مشاكل البشرة المتعددة، فيقدم لكي هذا الكريم عدد من المميزات ومنها:

  • يمكن استخدام الكريم في الحماية من اشعة الشمس الضارة قبل الذهاب إلى اى مكان.
  • يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة الجافة.
  • يعمل على شد الجلد ومنحه النعومة والرطوبة اللازمة.
  • يحتوي على عدد كبير من الزيوت والمواد المستخرجة من الطبيعية مثل مادة سم النحل والسرخس الاسود.
  • يساعد البشرة على انتاج الكولاجين ولذلك يعد من أهم الكريمات المحاربة لمشاكل البشرة الناتجة عن التقدم في العمر.
  • يحتوي على مادة الإيلاستين وهي إحدى المواد المهمة في التخلص من التجاعيد وشد ترهلات البشرة وإخفاء البقع الداكنة.

10- كريم Collagen select

كريم Collagen select لازالة التجاعيد في خمس دقائق

يعد من أهم الكريمات المحاربة لمظاهر الشيخوخة الناتجة عن التقدم في العمر وظهور التجاعيد وترهلات الجلد، يحفز هذا الكريم البشرة على إنتاج مادة الكولاجين ويعمل على شد جميع ترهلات الجلد، يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات الضرورية للحفاظ على البشرة ومنها فيتامين a , c, e،  ويعتبر أفضل كريم لإزالة التجاعيد في خمس دقائق مع إزالة خلايا الجلد الميتة وحماية البشرة لفترات طويلة بعد الاستخدام.

11- كريم Time filler eyes محارب تجاعيد العيون

كريم Time filler eyes محارب تجاعيد العيون

واحد من أفضل الكريمات التي تم إنتاجها خصيصا لإزالة تجاعيد العيون، يعمل الكريم على شد منطقة تحت الجفن وعلاج مشكلة الهالات السوداء ويقوم بتوحيد لون منطقة أسفل العين مع باقي البشرة، ويحتوي على مركبات عديدة مستخرجة من الطبيعة تغذي البشرة وتحارب مظاهر الشيخوخة.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق