افضل سيروم للشعر الجاف والهايش بمكونات طبيعية!

يعتبر السيروم من الحلول الفعالة لعلاج مشاكل الشعر الجاف ومنحه لمعان وحماية مضاعفة من تعرضه للحرارة أو العوامل الخارجية التي قد تضر بصحة الشعر وحيويته، وعند اختيار افضل سيروم للشعر الجاف والهايش سوف تجدين بعض الصعوبة في تحديد المنتج الافضل حيث تقوم الشركات يوميا بالإعلان عن منتجات جديدة للسيروم ولدي كل منتج مميزات مختلفة عن المنتج الآخر، لذلك يجب عليكى الاختيار المنتج الأنسب لكي ولشعرك.

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

هناك عدد كبير من منتجات السيروم للشعر الجاف وكل منتج يحتوي على نوع مختلف من الزيوت الطبيعية المغذية والمعالجة، ولكن دائما هناك بعض من المنتجات المميزة بناء على التجارب، يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لشعرك.

1- Loreal paris total repair 5 serum لتنعيم وحماية الشعر الجاف

Loreal paris total repair serum

يعتبر Loreal paris total repair افضل سيروم للشعر الجاف والهايش من حيث منحك الحماية الكاملة من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس ودرجة الحرارة المرتفعة عند استخدام مصفف الشعر والتي تتسبب في حدوث المزيد من التلف لشعرك.

يعمل هذا المنتج على تغطية خصلات شعرك ويعطي لها درع قوي ويمنح شعرك نعومة وسهولة في تمشيط الشعر بدون حدوث تشابك، كما لا يعمل المنتج فقط على علاج مشكلة الشعر الجاف والهايش، ولكن يعطي لك بعض من الحماية واللمعان والنعومة.

2- Loreal paris smooth intense serum لعلاج الشعر الجاف والمجعد

Loreal paris smooth intense serum

يعد هذا المنتج من افضل سيروم للشعر الجاف والهايش المجعد ويمنحك القدرة على التخلص من التجاعيد المزعجة في الشعر، بالإضافة إلى أنه يعطي لشعرك مظهر جذاب ولامع، بجانب أنه يمد الشعر بالمغذيات المهمة نتيجة لاحتوائه على زيت الأرجان الذي يعد من افضل الزيوت المعالجة لمشاكل الشعر الجاف.

3- streax pro vita gloss hair serum لترطيب  وتنعيم الشعر الجاف والهايش

streax pro vita gloss hair serum

يعتبر من افضل سيروم للشعر الجاف والهايش لمد شعرك بالرطوبة اللازمة وتغذية الشعر بفيتامين e وهو من الفيتامينات المهمة للشعر والذي يمنح شعرك القوة واللمعان بجانب محنك مظهر النعومة والتخلص من تشابك الشعر الجاف والمجعد.

4- The body shop grapeseed glossing serum لتغذية الشعر الجاف

The body shop grapeseed glossing serum

هو احد افضل سيروم للشعر الجاف والهايش الذي يقوم بمد شعرك بالدهون الصحية المفيدة والمهمة للحفاظ على حيوية وقوة شعرك والتخلص من مشكلة الشعر الهايش بجانب منح شعرك الرطوبة والنعومة وايضا خفيف على الشعر وله رائحة مميزة.

5- kerastase elixir ultime oleo complexe serum حماية مضاعفة للشعر الجاف

kerastase elixir ultime oleo complexe serum

يعتبر هذا المنتج من افضل منتجات السيروم للشعر الجاف والهايش من حيث تعدد الاستخدامات والمميزات، ولذلك يعتبر من المنتجات الأعلى سعرا على قائمة منتجات سيروم الشعر، ويمتاز هذا المنتج بإصلاح العديد من مشاكل الشعر والتخلص من التقصف وعلاج الاطراف التالفة من الشعر بجانب منح الشعر النعومة والقوة ويمد الشعر بالعديد من المعادن المهمة كما يحمي من اثار اشعة الشمس على الشعر.

6- St.Botanica Moroccan serum مغذي ومعالج للشعر الجاف والمتقصف

St.Botanica Moroccan serum

من افضل المنتجات الطبيعية التي تمتاز بأنها لا تحتوي على المواد الكيميائية الضارة للشعر والتي قد تعرض شعرك للعديد من المشاكل مستقبلا، ويمتاز هذا المنتج بأنه غني بالعديد من الزيوت المهمة للشعر الجاف مثل زيت الارجان وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو. كما يعمل على إصلاح وحماية الشعر التالف والهايش وإصلاح الاطراف المقصفة بفاعلية ومنح الشعر درع حماية قوي من اشعة الشمس الضارة بجانب مد الشعر بالعديد من المعادن المغذية.

7- Matrix Biolage smoothing serum لفك التشابك وتغذية الشعر الجاف

Matrix Biolage smoothing serum

يعتبر افضل سيروم للشعر الجاف والهايش لأنه يحتوي على زيوت طبيعية مستخرجة من الطبيعية وخالي من المركبات الكيميائية، يمنحك هذا المنتج قوة ولمعان للشعر بسبب انه يمد الشعر بالأحماض الدهنية المغذية، كما يساعدك في التخلص من التشابك والتجعد للشعر الجاف وإصلاح الأطراف وحماية الشعر من التقصف.

8- OSIS Magic finish shine serum لتنعيم الشعر الجاف

OSIS Magic finish shine serum

يخلصك هذا المنتج من خصل الشعر المجعدة بسهولة بجانب أنه يحمي الشعر ويمده بالمواد المغذية، لا يعتبر هذا المنتج افضل سيروم للشعر الجاف والهايش فقط، لكن يمكن استخدام المنتج للعديد من انواع الشعر المختلفة، فيعمل على فرد الشعر الخشن وزيادة نعومته واعطائه شعرك بريق ولمعان.

9- treato hair serum لعلاج مشاكل الشعر الجاف والهايش

treato hair serum

يعتبر من المنتجات التي أشاد بها العديد من المستخدمين نظرا لان هذا المنتج يتكون في الأساس من زيوت طبيعية مثل زيت الجوجوبا وزيت الزيتون، ولذلك يضمن لك أقصى فائدة وتغذية للشعر الجاف وعلاج مشاكل الأطراف المتقصفة.

10- chi silk infusion serum لتغذية ومد شعرك الرطوبة

chi silk infusion serum

من اشهر وافضل منتجات سيروم الشعر الجاف والهايش وايضا يتم استخدامه لأنواع اخرى من الشعر، ويعتبر احد اشهر المنتجات الذي يحظى باستخدام واسع حول العالم نظرا لقدرته الكبيرة على منح شعرك مميزات مثل تنعيم الشعر والتخلص من التجاعيد ومنحه اللمعان.

نصائح قبل استخدام سيروم الشعر للشعر الجاف والهايش

  • قبل شراء السيروم يجب ان تتاكدي ان المنتج مناسب لشعرك، فهناك العديد من منتجات السيروم من الممكن أن لا تناسب طبيعة شعرك الجاف.
  • يجب أن لا يصل السيروم إلى فروة الرأس أو يغطيها، من الممكن ان يقوم السيروم بسد مسام فروة الراس ومنع وصول المغذيات إلى خصل الشعر مما يسبب لكي مخاطر عديدة.
  • لا تقومي باستخدام كمية كبيرة من السيروم، حاولي وضع نقط خفيفة وتوزيعها على شعرك بالتدريج.
  • قبل استخدام السيروم يجب عليكي تنظيف الشعر جيدا من الشوائب و غسله جيدا بالشامبو المناسب للشعر الجاف والبلسم للحصول على أقصى استفادة من السيروم.
  • قومي بتسريح شعرك لفك التشابك وفرد الشعر بعد استخدام السيرم مباشرة.
  • لا تقومي بغسل شعرك بالشامبو اكثر من مرتين اسبوعيا، ويمكنك استخدام السيروم بدون غسيل الشعر بعد التخلص من الأتربة أو الشوائب عن طريق مصفف الشعر بدرجة حرارة متوسطة.

نصيحة أخيرة: عند اختيار افضل سيروم للشعر الجاف والهايش قومي باختيار المنتجات التي لا تحتوي على الكثير من المنتجات الكيميائية والتي تتكون من زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الارجان وزيت الجوجوبا مما يمنحك العديد من المواد المغذية لشعرك وتجنب مشاكل المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية مضرة للشعر.

مصدر 1 2

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق