كريمات العناية بالبشرة

سر كريم فوكس لتفتيح البشرة فورا وهل ننصح باستخدامه؟

تبحث العديد من النساء عن كريمات تفتيح البشرة للحصول على وجه ذو نضارة وناصع البياض؛ فالوجه هو علامة الجمال الأولى عند حواء، ويعتبر كريم فوكس دي دي الاصلي واحد من كريمات التفتيح سريعة المفعول في الصيدليات. ولكن، هل فعلا يعمل كريم فوكس على تفتيح البشرة؟ وما السر في البياض الفوري الناتج عن استخدامه من أول مرة؟ تابعي معنا.

كريم فوكس دي دي

كريم فوكس دي دي لتفتيح البشرة

يعتبر كريم فوكس واحد من أشهر كريمات التفتيح في اليابان و تايلند بسبب فعاليته وسرعته في تفتيح البشرة بشكل فوري، وهو يعتبر سر من أسرار البشرة الناصعة البياض التي تتمتع بها النساء في اليابان.

يُسمى كريم voox de de، و حرف الـ D يعني Daily Defence (حماية يومية) لأنه يحتوي على مضادات أكسدة تحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط البيضاء، ويحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 50، وهو مناسب أكثر للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة.

مكونات الكريم:

  1. زهرة الساكورا اليابانية: هي العنصر الأساسي الذي تم استخلاص كريم voox منه، وتعطي رائحة رائعة للكريم.
  2. مضادات أكسدة: تعمل على حماية البشرة من التجاعيد والخطوط البيضاء.
  3. عامل حماية SPF 50: تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية عالي.
  4. مزيج من كريم CC و كريم BB: وذلك لإعطاء البشرة تصحيح لون وتفتيح فوري وإخفاء للعيوب.

ملحوظة هامة: كريم فوكس دي دي لا يُناسب أصحاب البشرة الجافة أو العادية.

سر كريم فوكس لتفتيح البشرة بشكل فوري

فوائد كريم فوكس للتفتيح

السر وراء التفتيح الفوري للبشرة عند استخدام فوكس كريم هو أنه يُعتبر بديل للفاونديشن؛ فهو يبدو طبيعي على البشرة ومناسب لإخفاء عيوب البشرة في الوجه والركب والأكواع للمناسبات فقط أو للعرائس، وهو مقاوم للماء والعرق، ولكنه لا يعمل على تفتيح البشرة بالمعنى الحرفي لأنه لا يُعالج الميلانين في الجلد ولا تمتصه البشرة. لذلك، عند شطف البشرة بالماء سوف يختفي الكريم ويرجع اللون الطبيعي للبشرة مرة أخرى.

كما أنه غير مناسب للاستخدام المطول لأنه يحتوي على مادة البارابين، وهي مادة ضارة بالبشرة وقد يؤدي استخدامها باستمرار الى ظهور رد فعل تحسسي على البشرة ومشاكل في الهرمونات. وهو لا يُناسب أصحاب البشرة السمراء لأنه يُعطي لبشرتهم لون غريب نوعا ما، وبالطبع لا يُمكن استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة.

طريقة استخدام كريم voox de de

  1. ضعي كمية مناسبة من الكريم على البقع الداكنة أو المنطقة التي تريدين تفتيحها، ثم دلكيه بحركات دائرية لطيفة حتى تتغير لون بشرتك للأبيض.
  2. اتركي الكريم على بشرتك ولا تغسليه إلا بعد الرجوع إلى المنزل 

كريم فوكس الاصلي والتقليد

كريم فوكس الاصلي والتقليد
  1. علبة الكريم الأصلي يكون مكتوب عليها كلمة voox على العلبة كلها وعلى العبوة نفسها، أما التقليد فيكون هناك رسومات بخطوط سوداء على العلبة والعبوة.
  2. علبة الكريم الأصلي تكون سوداء تماما، أما العلبة التقليد تكون بلون أسود باهت ورخيص قليلا.
  3. البحث عن كلمة FDA خلف العبوة، وهي تعني أن المنتج أصلي ومصرح به من إدارة الغذاء والدواء العالمية.
  4. البحث عن رقم تسجيل المنتج خلف العبوة.
  5. يختلف لون القرد المرسوم على العلبة، فهو في التقليد يميل الى الإحمرار قليلا.
  6. تكون حجم العلبة التقليد أصغر قليلا من العلبة الأصلية.
  7. الكريم الأصلي يكون سريع الإختفاء على الجلد، أما التقليد فهو ثقيل ويبقى على الجلد فترة حتى يختفي.

الملخص:

يُمكن استخدام فوكس دي دي في المناسبات فقط أو للعرائس لأنه يخفي عيوب البشرة ويعطيها لون أبيض فوري. ولكنه غير جيد للاستخدام المستمر بسبب احتوائه على البارابين، ولأنه لا يُفتح البشرة بالفعل، ويُمكن استخدام كريمات أخرى سعرها أرخص وأفضل بكثير حسب تجارب الكثير من النساء ونصائح أطباء الجلدية.

نرغب في مجلة العزيزة في بناء ثقة بيننا وبين القُرّاء، لذلك نسعى إلى استحضار المعلومة الصحيحة خصوصا للمواد المستعملة للعناية بالبشرة والشعر. وبناءً على ذلك، لا تُصدقي المواقع التي تتكلم عن فوائد كريم فوكس وعن كثرة استخداماته، فحسب تجارب النساء معه، فهو مجرد بديل للفاونديشن ويمنح البشرة بياض مزيف لا يدوم، كما أنه قد يُضر البشرة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى