واقي شمس

صن بلوك بوباي .. 5 أنواع فوائدهم وأسعارهم

يعتبر صن بلوك بوباي اكثر واقي شمس ينصح بإضافته إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة، فهو واقي الشمس المناسب لكِ أيا كان نوع بشرتكِ. حيث يحتوي Bobai Sunblock على تركيبة من المرطبات وعوامل الحماية من الشمس SPF بدرجات عالية تقي البشرة من التجاعيد وعلامات الشيخوخة والتصبغات الداكنة وخطر سرطان الجلد بفعالية كبيرة، كما أن أسعاره تنافس انواع الصن بلوك العالمية.

انواع صن بلوك بوباي

قامت شركة بارك فيل بانتاج 4 أنواع من صن بلوك بوباي بدرجات SPF مختلفة ومكونات مختلفة ليناسب جميع أنواع البشرة. و هم كالتالي:

  1. Bobai Sun Block Tinted Cream.
  2. Bobai sun block cream spf 80.
  3. Bobai sunscreen Gel.
  4. Bobai sunscreen Lotion.

كريم صن بلوك بوباي SPF 80

كريم صن بلوك بوباي SPF 80

يؤكد خبراء العناية بالبشرة أن كريم صن بلوك بوباي هذا ينافس أشهر أنواع واقي الشمس العالمية المخصصة للبشرة العادية والجافة، وله نتائج فعالة ومؤكدة. حيث يمتلك قدرة عالية للحماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية بنوعيها UVA و UVB بفضل ما يحتويه من عامل حماية SPF 80 وأكسيد التيتانيوم الذي يدخل في تركيب معظم واقيات الشمس الفيزيائية. كما يحتوي على البانثينول و فيتامين E أيضا. ويصل سعره إلى 80 جنيه مصري.

كريم واقي شمس بوباي تنتد

كريم واقي شمس بوباي تنتد يناسب البشرة الجافة ويحميها من آثار الجذور الحرة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة بفضل ما يحتويه من فيتامين E، كما يعمل على تهدئة الجلد وتنعيمه لأنه يحتوي على فيتامين B5.

وبجانب قدرته على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس بفضل عامل الحماية العالي SPF 80، الا أن أكثر ما يميز هذا النوع من صن بلوك بوباي أنه يحتوي على نسبة من الفاونديشن بدرجة صفراء لإخفاء عيوب البشرة أيضا في نفس الوقت. ويصل سعره إلى 100 جنيه مصري.

اعرف أكثر عن: الفرق بين واقي الشمس 50 و100.

بوباي صن سكرين جل

بوباي صن سكرين جل

هو واحد من أفضل أنواع واقي الشمس للبشرة الدهنية والمختلطة، فهو جل خفيف سريع الامتصاص لا يسبب جفاف بشرتك أو زيادة لمعانها أو نسبة الدهون فيها، كما أنه لا يسد المسام ومقاوم للماء يمتلك قدرة كبيرة على حماية الجلد من أنواع أشعة الشمس الضارة بعامل حماية عالي SPF 50. إلا أنه غير مناسب للبشرة الحساسة. ويصل سعره إلى 150 جنيه مصري.

بوباي صن سكرين لوشن

بوباي صن سكرين لوشن

هو لوشن واقي للشمس بعامل حماية SPF 45 يستخدم على الوجه والجسم، ويحتوي على فيتامين هـ كمضاد أكسدة لتقليل أضرار الجذور الحرة المحتملة وظهور التجاعيد والخطوط البيضاء، وأكسيد التيتانيوم لحماية البشرة من التصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، و البانثينول (فيتامين B5) لترطيب الجلد. ويصل سعره إلى 100 جنيه مصري.

صن بلوك بوباي للاطفال

صن بلوك بوباي للاطفال

يعتبر واحد من أفضل أنواع واقي الشمس للأطفال لأنه خفيف على بشرتهم الحساسة ولا يحتوي على البارابين أو العطور، ويحمي بشرتهم من أشعة الشمس UVA+UVB بعامل حماية متوسط SPF 30، كما يحتوي على زيت البارافين والجلسرين كعوامل ترطيب فعالة. ويصل سعره إلى 150 جنيه مصري.

طريقة استخدام صن بلوك بوباي

  1. اغسلي وجهك باستخدام غسول الوجه الطبي المناسب لنوع بشرتك.
  2. ضعي صن بلوك بوباي قبل الخروج من المنزل بنصف ساعة تقريبا.
  3. كرري استخدام الصن بلوك مرة كل ساعتين في الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.