افضل سيروم بعد الديرما رولر (بالأسعار والفوائد)

استخدام الديرما رولر مفيد جدا في حد ذاته، ولكن مع استخدام السيروم بعدها، تصبح الديرما رولر سيد جميع علاجات البشرة. ولكن، للحصول على افضل سيروم بعد الديرما رولر يجب أن تحددي المشكلة التي تعاني منها بشرتكِ أولا، ولحسن الحظ، سواء كانت مشكلتك هي علامات شيخوخة البشرة أو فرط التصبغ أو الجفاف أو البهتان، فهناك سيروم موجود لإصلاح تلك المشاكل.

فوائد السيروم بعد الديرما رولر

  1. التئام الجروح الناتجة بعد جلسة الديرما.
  2. تعزيز قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين.
  3. تسريع نتائج جلسة الديرما رولر.
  4. تجديد خلايا الجلد الميتة وزيادة نضارة البشرة.

إقرئي المزيد عن: فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة.

ملحوظة: ينصح الأطباء باستخدام كريم emla 5% أو كريم بريدوكايين لتخدير البشرة قبل جلسة الديرما رولر.

افضل سيروم بعد الديرما رولر

افضل سيروم بعد الديرما رولر

بالطبع، ليست كل أنواع السيروم جيدة للاستخدام مع أسطوانة الديرما. حيث يمكن للبعض أن يجعل بشرتك تبدو رائعة، بينما يمكن للآخرين أن يجعلوها أسوأ من ذي قبل.

لذلك، شاركت الصيدلانية منه صبري، عبر قناتها على اليوتيوب، برأيها عن افضل سيروم بعد الديرما رولر وقالت أن هناك العديد من الأنواع المناسبة، وأهمها:

افضل انواع سيروم فيتامين سي بعد الديرما رولر

  • سيروم اوز ناتشورال.
  • سيروم cleo.
  • سيروم kolagra.
  • سيروم فارماسيرز فيتامين سي.
  • سيروم ذا بودي شوب فيتامين سي.

سيروم اوز ناتشورال

سيروم اوز ناتشورال فيتامين سي بعد الديرما رولر

Advertisement

يعتبر سيروم اوز ناتشورال افضل سيروم بعد الديرما رولر لأنه معتمد من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، كما أنه خفيف على البشرة وسريع الامتصاص ويحتوي على نسبة من حمض الهيالورونيك للوقاية من جفاف البشرة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تعمل على زيادة نضارة البشرة.

السعر:

يصل سعره إلى 450 جنيه في مصر، و 92 ريال في السعودية.

Advertisement

سيروم cleo

سيروم cleo بعد الديرما رولر

يعمل هذا السيروم على تعزيز نضارة البشرة بعد الديرما رولر وتعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد مما يعطي نضارة للبشرة ويقلل علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد والخطوط، ويحمي الجلد من الجفاف الناتج بعد استخدام الديرما.

السعر:

يصل سعره في مصر إلى 275 جنيه تقريبا. 

Advertisement

سيروم كولاجرا

سيروم كولاجرا

يمنح سيروم كولاجرا العناصر الاساسية التي تحتاجها البشرة للتخلص من البقع و زيادة نضارتها وتقليل التجاعيد بعد جلسة الديرما رولر. حيث يحتوي على الكولاجين الطبيعي وبعض الفيتامينات المغذية مثل فيتامين C و فيتامين E.

السعر:

يصل سعره في مصر إلى 190 جنيه تقريبا، ويمكن شراءه من صيدلية الشفاء أو سوق كوم. 

سيروم فارماسيرز فيتامين سي

سيروم فارماسيرز فيتامين سي

يحتوي هذا السيروم على فيتامين سي مركز بنسبة 5%، وهي نسبة جيدة لمنح البشرة في الوجه والعنق 3 فوائد مهمة بعد الديرما رولر، وهي الترطيب وتعزيز النضارة وتوحيد اللون عن طريق المساعدة في تقليل البقع البنية في الجلد.

السعر:

يصل سعره إلى 300 جنيه مصري تقريبا، أو 236 ريال سعودي تقريبا.

سيروم ذا بودي شوب فيتامين سي

سيروم ذا بودي شوب فيتامين سي

يحتوي على 20 ضعف فيتامين c الموجود في البرتقال بالإضافة إلى خلاصة توت كامو الطبيعي الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين سي بحد ذاته. وهو يعتبر افضل سيروم فيتامين سي بعد الديرما رولر للبشرة الباهتة لتعزيز اشراقتها ونعومتها.

السعر:

يباع في مصر بسعر 750 جنيه تقريبا، ويباع في السعودية بسعر 115 ريال سعودي تقريبا.

سيروم هيالورونيك اسيد بعد الديرما رولر

سيروم هيالورونيك اسيد بعد الديرما رولر

يعتبر سيروم هيالورونيك اسيد من اوز ناتشورالز افضل سيروم بعد الديرما رولر لأنه يعمل على منح تجاعيد البشرة استشفاء مضاعف بعد الديرما رولر، كما يحتوي على حمض هيالورونيك الذي الذي يحفظ نسبة المياه في البشرة مما يُساعد على ترطيبها لأطول فترة ممكنة بعد الديرما، و يحتوي على فيتامين C واوميجا 3 لتعزيز نضارة البشرة بعد الديرما رولر.

معلومات إضافية:

تنصح الدكتورة منه صبري باستخدام زبدة الشيا أو زيت بيو للخطوط البيضاء بعد استخدام الديرما رولر لأنه يعتبر أفضل زيت لتغذية البشرة.

أيضا، إذا تم استخدام الديرما رولر لمنطقة تحت العين، نستخدم مقاس 0.5 ملم، ونستخدم بعدها سيروم مخصص لمنطقة العين، مثل فارماسيرز w كريم، أو يورياج ديبيديرم وايت، أو زيت الجوجوبا.

ملحوظة: إذا وجدتي أن أسعار السيروم باهظة بالنسبة لكِ، فيمكنكِ استخدام بديل السيروم بعد الديرما رولر من الطبيعية، مثل زيت فيتامين E أو زيت جوز الهند.

افضل كريم بعد الديرما رولر

كريم shaan افضل كريم بعد الديرما رولر

يعتبر كريم shaan من شركة باركفيل افضل كريم بعد الديرما رولر لترطيب البشرة وتنعيمها وتهدئة الجلد لأنه يحتوي على 12 عنصر مرطب، منها العسل والجلسرين وزيت الجوجوبا وزيت الخروع وزيت السمسم، بالإضافة إلى فيتامين E و برو فيتامين B5.

السعر:

يصل سعر مرطب شان في مصر إلى 120 جنيه تقريبا، ويمكن الحصول عليه من صيدلية الشفاء.

اقرئي أيضا: افضل كريم مرطب ومفتح للوجه.

الحصول على افضل سيروم بعد الديرما رولر قد لا يكون ضروريا 100% لأن استخدام الديرما رولر وحدها كافي لعلاج مشاكل البشرة. ولكن، استخدام سيروم بعد الديرما رولر يسرع من نتائجها بشكل كبير ويجعل بشرتك صافية وبها نضارة في أقرب وقت.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق