كريمات العناية بالبشرة

من جربت كريم كيو في للوجه ؟ وما هي اضراره وسعره؟

هناك العديد من النساء من جربت كريم كيو في للوجه مثلي، لقد بدأت تجربتي مع كيو في المرطب بناءً على نصيحة إحدى صديقاتي منذ شهر أو 5 أسابيع تقريبا. حينها كنت أبحث عن كريم مرطب لإعادة النضارة والنعومة والجمال إلى بشرتي الجافة مرة أخرى وقررت تجربة كيو في واعطاءه فرصة، وكانت النتيجة مذهلة!

من جربت كريم كيو في للوجه ؟

الحقيقة أنني لم أكن أعاني دائما من البشرة الجافة، بل كانت بشرتي مختلطة تحولت تدريجيا إلى الجافة بسبب كثرة الاستحمام بالماء الساخن الذي أدى إلى ازالة الزيوت المرطبة من البشرة. الأمر الذي لاحظته مؤخرا، وبالطبع ازدادت حكة الجلد، وبالتالي ازداد الجفاف. عندها، بدأت تجربتي مع كريم كيو في المرطب منذ قرابة الخمس أسابيع، واستخدمته مرة واحدة يوميا قبل النوم؛ فكنت أنظف بشرتي جيدا بـ غسول البشرة الجافة، ثم أدهن الكريم على بشرتي بحركات دائرية لطيفة، ثم أتركه طوال الليل، ثم استخدمه مرة أخرى بعد الاستحمام كما نصحتني صديقاتي. وتدريجيا، وجدت نتائج مبهرة ظهرت بالكامل بعد 5 أسابيع، حيث لاحظت أن الكريم يعمل كحاجز وقائي على بشرتي ويمنع خروج الماء منها ويحبس الرطوبة داخلها، مما جعل بشرتي تصبح رطبة جدا بشكل دائم، وقررت عدم الاستغناء عن الكريم أبدا.

تجارب كريم كيو في

من جربت كريم كيو في للوجه

الكثير من النساء جربت كريم كيو في و وثقوا تجاربهن بفيديوهات على اليوتيوب، وسأحكي لكم تجربتي و تجاربهن مع الكريم في السطور التالية بالصور والفيديوهات. بالإضافة إلى أضرار الكريم التي شعرت إحداهن بها بعد استخدام الكريم لأنها كانت تعاني من حساسية تجاه أحد مكوناته.

التجربة الأولى

تقول ياسمين، من قناة YN Chanel على اليوتيوب، أنها دائما ما كانت تبحث عن كريم يرطب البشرة بدون أن يسبب لها الحبوب، إلى أن وجدت كريم كيو في المرطب واستخدمته، وكلما أنتهت العبوة أشترت غيرها. وتؤكد ياسمين أن كيو في مناسب لجميع أنواع البشرة ويناسب الأشخاص الذين يعيشون في المناخ الحار، ويمكن استخدامه لترطيب البشرة بعد ازالة الشعر بالليزر منها، أو برايمر قبل الفاونديشن للبشرة الجافة.

التجربة الثانية

قامت الصيدلانية “سمر”، من قناة Moro Tips-Dr Samar Akram على اليوتيوب، بابداء اعجابها بكريم كيو في وكيف أنه ساعدها في ترطيب بشرتها الجافة. فعلى الرغم أنها استخدمت العديد من كريمات ترطيب الوجه الجاف، إلا أن كيو في كان أفضلهم لأنه سريع الامتصاص ويحتوي على 10% من الجلسرين وآمن على البشرة لأنه خالي من أي عطر و لون.

التجربة الثالثة

تؤكد دكتورة منار، من قناة نيو مامي على اليوتيوب، أن كريم كيو سريع الامتصاص ومناسب للترطيب اليومي الوقاية من جفاف الجلد بشكل كبير. و مناسب للوجه والجسم، ويمكن استخدامه لجميع انواع البشرة وجميع الأعمار لأنه خالي من العطور واللون والبروبيلين جليكول

تجربتي مع كريم كيو في لتفتيح البشرة

تؤكد التجارب أنه لا يمكن استخدام كريم كيو في للتبييض لأنه لا يحتوي على أي مكون فعال للتفتيح. ولكن يمكن استخدامه لتعزيز نضارة البشرة وتجديد خلايا الجلد وترطيبها، مما يجعل البشرة تظهر ناعمة ولونها متساوي.

اضرار كريم كيو في للوجة

من المحتمل أن يزيد حب الشباب لأصحاب البشرة الدهنية بعد استخدام كيو في، بالإضافة إلى أن أشهر أعراضه الجانبية هي الطفح الجلدي والتهاب البشرة والرغبة في حك الجلد نتيجة لوجود حساسية تجاه أحد مكونات الكريم. فإذا ظهرت أي من تلك الأعراض، فمن الأفضل غسل البشرة جيدا والتوقف عن استخدام الكريم.

وش افضل سيتافيل او كيو في ؟

يعتبر كلاً من كريم سيتافيل الاخضر و كريم كيو في أفضل كريمات ترطيب البشرة الجافة بسبب مكوناتهم الخالية من العطور والمواد الضارة للبشرة. ولكن، بالنسبة للسعر، يعتبر كريم سيتافيل الأرخص بسعر يصل إلى 80 ريال سعودي تقريبا.

سعر كريم كيو في

يصل سعر كيو في كريم إلى 105 ريال سعودي تقريبا للعبوة حجم 500 جرام، ويمكن شراءه من امازون أو صيدلية النهدي أو صيدلية الدواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.