البشرة الدهنية

9 منتجات فيشي للبشرة الدهنية وعنايتها بكفاءة

تعتبر شركة فيشي من أكبر الشركات التي أثبتت جدارة في مجال مستحضرات التجميل والعناية، تقدم لنا شركة فيشي الفرنسية العديد من منتجات العناية المصنعة بطرق حديثة وتكنولوجيا متطورة تحت قيادة فريق طبي يقوم بدراسة كل أنواع البشرة وما يتناسب معها وتوفر الحلول للتخلص من كافة المشاكل المتعارف عليها والحماية الكاملة للبشرة من العوامل الخارجية، نقدم لكم في هذا المقال افضل منتجات فيشي للبشرة الدهنية الحاصلة على العديد من التقييمات الايجابية من قبل المستخدمين واكثرها مبيعا.

منتجات فيشي للبشرة الدهنية

منتجات فيشي للبشرة الدهنية

تقدم فيشي 9 منتجات للعناية بالبشرة الدهنية من جميع النواحي وهي متوفرة بسهولة في الصيدليات ومراكز البيع العربية، وتتنوع منتجات فيشي للعناية بالبشرة بين كريمات ترطيب و أنواع مختلفة من كريمات الوقاية من الشمس و كريمات تصحيح للون البشرة وإزالة البقع الداكنة، وهي كالتالي:

1- واقي شمس ومرطب Vichy Skin Defense Daily Care Anti-Dullness BB Cream

واقي شمس ومرطب Vichy Skin Defense Daily Care Anti-Dullness BB Cream

يعتبر من افضل منتجات فيشي لتوفير الترطيب اللازم للبشرة الدهنية والحماية من العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس الضارة على البشرة، يحتوي هذا الكريم من فيشي على مجموعة من المركبات التي تعمل حتى ثماني ساعات من الاستخدام على إصلاح العديد من مشاكل البشرة الدهنية مثل ازالة البقع والتخفيف من آثار الحبوب.

2- كريم التجاعيد Vichy Idealia Smoothing and Illuminating Cream for Oily Skin

كريم التجاعيد Vichy Idealia Smoothing and Illuminating Cream for Oily Skin

احد افضل المنتجات المقاومة للتغيرات التي تحدث للبشرة مع التقدم في العمر مثل التجاعيد وترهل الجلد، يعمل هذا الكريم على منح البشرة الدهنية مظهر أفضل والحد من نسبة الدهون والزيوت التي تقوم خلايا البشرة بافرازها والتي تسبب مشاكل متعددة.

3- مرطب و واقي شمس Vichy UV Protect Anti-Shine Cream SPF50

مرطب و واقي شمس Vichy UV Protect Anti-Shine Cream SPF50

يعد هذا الكريم من افضل منتجات فيشي للبشرة الدهنية للتقليل من كمية الدهون على البشرة ويعمل على تنظيف مسام الوجه بعمق شديد للتخلص من اى شوائب ناتجة عن الاستخدام المتكرر لمستحضرات التجميل، يوفر حماية كاملة من اشعة الشمس الضارة ويعمل على ازالة البقع وتوحيد لون البشرة.

4- سيروم Vichy Normaderm Phytosolution Double Correction

سيروم فيشي Phytosolution - Double-correction daily care

ان كنتي تبحثين عن منتج يقوم باصلاح مشاكل البشرة وتوفير عناية وحماية كاملة، يوفر هذا السيروم لكي الحل الامثل للتخلص من كافة مشاكل البشرة الدهنية مثل الحبوب والبثور السوداء المزعجة، يضمن لكي هذا السيروم من فيشي العناية الكاملة للبشرة الدهنية فيعد احد اهم وافضل منتجات فيشي للبشرة الدهنية و اكثرها مبيعا و اراء ايجابية للمستخدمين.

5- كريم مرطب Vichy Aqualia Thermal Light Hydration

كريم مرطب Vichy Aqualia Thermal Light Hydration

يعد هذا المنتج المقدم لنا من فيشي هو أحد أفضل المنتجات التي تناسب كافة أنواع البشرة من البشرة الدهنية إلى البشرة الجافة والمختلطة، يعتبر افضل منتجات فيشي للبشرة الدهنية والمختلطة للترطيب طويل المدى، فيعمل الكريم على توفير ترطيب لبشرتك يصل حتى يوم كامل بجانب توفير الحماية الكاملة لبشرتك من العوامل الخارجية وأشعة الشمس الضارة.

6- صن بلوك Vichy Ideal Soleil Mattifying Face Fluid Dry Touch SPF 50

صن بلوك Vichy Ideal Soleil Mattifying Face Fluid Dry Touch SPF 50

يعد احد افضل منتجات فيشي للبشرة الدهنية والمختلطة للحماية من اشعة الشمس الضارة، يعمل على ازالة الزيوت والدهون من البشرة لمدة تصل إلى 12 ساعة، يمتاز واقي الشمس هذا بأنه خفيف على الوجه ولا يتسبب في لمعان البشرة ولذلك يعد من المنتجات التي تناسب أصحاب البشرة شديدة الدهنية بشكل كبير.

7- Vichy Ideal Soleil 3 in 1 Tinted Anti-Dark Spots Care SPF 50

Vichy Ideal Soleil 3 in 1 Tinted Anti-Dark Spots Care SPF 50

ان كنتي تواجهين مشكلة ظهور بعض البقع على بشرتك وتسبب لكي الكثير من الاحراج، يقوم هذا المنتج من فيشي بالعمل على توحيد لون البشرة بفاعلية، يناسب البشرة الدهنية والمختلطة، كما يوفر حماية طويلة من اشعة الشمس الضارة.

8- سبراي VICHY Ideal Soleil Invisible Hydrating Mist SPF50

سبراي VICHY Ideal Soleil Invisible Hydrating Mist SPF50

أن كنتي تفضلين منتجات الاسبراى بدلا من الكريمات أو الزيوت للعناية بالبشرة، فيقدم لنا هذا المنتج من فيشي سبراي خاص لاصحاب البشرة الدهنية أو المختلطة، يعمل على توفير حماية من اشعة الشمس ويقوم بعدم ترك اى لمعان على البشرة الدهنية.

9- سيروم VICHY Fortifying and plumping daily booster

سيروم Fortifying and plumping daily booster

تقدم لنا منتجات فيشي للبشرة الدهنية العديد من الحلول لتوفر لكي العناية بالبشرة بأكثر من منتج، يعتبر هذا المنتج من منتجات سيروم الوجه للعناية بالبشرة وحمايتها من تراكم اي شوائب داخل المسام، بجانب توفير حماية طويلة المدي من اشعة الشمس الضارة، يعمل ايضا سيروم الوجه من فيشي على ازالة اي اثار للتعب أو الإرهاق تظهر على البشرة ويخفف من آثار الهالات السوداء تحت العيون.

تعتبر شركة فيشي من افضل شركات مستحضرات التجميل في العالم ,تعتمد في تركيب منتجاتها على مواد طبيعية وفيتامينات ومعادن وزيوت مغذية للبشرة لكي تساعدك في الحفاظ على مظهر صحي وجمالي لبشرتك وحمايتها من أي عوامل قد تؤدي إلى ظهور حب الشباب أو البقع السوداء والبثور، كما تحارب التجاعيد الناتجة عن التقدم في العمر، وتقدم لكي عدد مختلف من أشكال منتجات العناية يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى