DMCA.com Protection Status
مستحضرات تجميل

منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية واسعارها وبالصور

تعتبر منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية أحد أفضل المنتجات المختارة من الأطباء والصيادلة وخبراء العناية بالبشرة للحصول على بشرة دهنية نظيفة ورائعة وخالية من اللمعان والدهون والزهم الزائد بسهولة مع اشراق واضح مقابل سعر مناسب فعلا. ولكن، هل تعلمين السبب ؟

تحتوي منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية ، من غسول الوجه و مزيل المكياج و الكريم المرطب (المناسب للرجال والنساء أيضا) و واقي الشمس، ميزة رائعة مناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة فقط وغير موجودة إلا في منتجاتها هي فقط، وهي مادة Fluidactiv. اليك فوائدها في السطور القادمة.

فوائد منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية

حصلت كل منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية على براءة اختراع مادة الـ Fluidactiv التي تعمل بشكل اساسي على:

  1. ازالة الرؤوس السوداء.
  2. ازالة الرؤوس البيضاء.
  3. منع انسداد مسام البشرة.
  4. تضييق المسام وتقليلها.
  5. إزالة الدهون الزائدة في الوجه.
  6. حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية

منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية بالاسعار وبالصور

تتكون منتجات بيوديرما المخصصة فقط للبشرة الدهنية من 4 منتجات رئيسية يتم استخدامها على مدار اليوم العادي، وهي:

  1. غسول الوجه في الصباح.
  2. واقي الشمس في النهار.
  3. الكريم المرطب أثناء اليوم.
  4. مزيل المكياج في الليل.

1. غسول الوجه للبشرة الدهنية

يتكون غسول الوجه للبشرة الدهنية من بيوديرما من منتجين فقط، وهما:

صابونة بيوديرما للبشرة الدهنية

صابونة بيوديرما للبشرة الدهنية

يمكن استخدامها لغسل الوجه والجسم كله أثناء الاستحمام لإزالة الدهون الزائدة و حب الشباب في الظهر وخاصة لاشخاص في سن المراهقة الذين يكونون أكثر عرضة لظهور الحبوب تحت الجلد و الرؤوس السوداء. ويكفي استخدامها مرة واحدة فقط في الصباح عند الاستحمام.

السعر: تُباع في السعودية بسعر 50 ريال سعودي وتُباع في مصر بسعر 150 جنيه مصري وتُباع في الامارات بسعر 50 درهم اماراتي تقريبا.

غسول بيوديرما جل للبشرة الدهنية

غسول بيوديرما جل للبشرة الدهنية

هو جل رغوي خفيف جدا يمكن استخدامه لتنظيف الوجه عند النساء أو حلاقة الذقن عند الرجال أصحاب البشرة الدهنية. وهو غسول رائع يعمل على تنظيف البشرة ومنع انسداد المسام واذابة الدهون وازالة الزهم بسهولة. مما يساعد على منع ظهور حب الشباب نهائيا، وهو غسول مناسب للاستخدام مرتين يوميا.

السعر: يُباع في السعودية بسعر 72 ريال سعودي ويُباع في مصر بسعر 280 جنيه مصري ويُباع في الامارات بسعر 70 درهم اماراتي تقريبا.

3. مرطب الوجه من بيوديرما للبشرة الدهنية

مرطب سيبيوم من بيوديرما للبشرة الدهنية

كنا قد تكلمنا عن مرطب بيوديرما سيبيوم مسبقا و وضحنا أن له العديد من الفوائد للبشرة الدهنية، ومنها انه خالي من الزيوت والعطور مما يجعله مرطب مناسب للبشرة الدهنية الحساسة والملتهبة والمختلطة بدون أعراض جانبية. كما أنه مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب، فيمنع ظهوره ويرطب الوجه بفعالية كبيرة ويُستخدم مرتين يوميا.

السعر: يُباع في السعودية بسعر 150 ريال تقريبا ويُباع في مصر بسعر 320 جنيه تقريبا ويُباع في الامارات بسعر 140 درهم اماراتي تقريبا.

3. واقي الشمس من بيوديرما للبشرة الدهنية

واقي الشمس من بيوديرما للبشرة الدهنية

يتميز واقي الشمس للبشرة الدهنية من بيوديرما أنه على شكل سائل خفيف خالي من الزيوت والعطور، مما يجعله مناسب للبشرة الدهنية الحساسة. كما أن له قدرة حماية عالية ضد الأشعة الفوق بنفسجية تصل الى SPF 30 وهي درجة مناسبة للوقاية من الأشعة الضارة وظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة. ويُمكن استخدامه كل ساعتين أثناء التعرض للشمس.

السعر: يُباع في السعودية بسعر 130 ريال تقريبا ويُباع في مصر بسعر 300 جنيه تقريبا ويُباع في الامارات بسعر 120 درهم اماراتي تقريبا.

4. مزيل المكياج H2O للبشرة الدهنية

مزيل المكياج H2O للبشرة الدهنية

يعمل مزيل مكياج بايوديرما على ازالة المكياج و الرواسب والشوائب والجلد الميت من الوجه بسهولة كبيرة ومن أول استخدام. مما يساعد على علاج حب الشباب والوقاية منه نهائيا عن طريق علاج العوامل المسببة له من الأساس.

كما أنه لا يحتاج الى استخدام الماء معه، يكفي فقط استخدامه على قطنة نظيفة وتمريرها على الوجه كله مرة أو مرتين يوميا.

السعر: يُباع في السعودية بسعر 90 ريال تقريبا ويُباع في مصر بسعر 180 جنيه تقريبا ويُباع في الامارات بسعر 80 درهم اماراتي تقريبا.

مصدر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق