العناية بالبشرة

مشروب الجمال يصفي البشره ويورد الخدود ويمنع التجاعيد

مشروب الجمال يصفي البشره ويورد الخدود والشفايف ويزيد من نضارة الوجه واللمعان والترطيب باسبوع واحد. لذلك، يجب إضافته الى روتينك للعناية بالبشرة بجانب نظام غذائي صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية، وذلك للحصول على وجه ابيض وناعم وخالي من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة بطريقة طبيعية ودائمة.

مشروب الجمال يصفي البشره ويورد الخدود

ستجدين في السطور القادمة 5 مشروبات جمال تصفي البشرة وتورد الخدود، اختاري مشروب واحد فقط منهم و استخدميه يوميا وسوف تلاحظين النتيجة بعد اسبوع او اسبوعين على الاكثر.

مشروب التفاح والبنجر

مشروب التفاح والبنجر لتصفية البشرة وتوريد الخدود

يوفر مشروب الفواكه العديد من الفوائد للبشرة لأنه يقضي على التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة وخاصة للأشخاص الذين يعانون من الأنيميا أو نقص في حديد الدم. ويتم تحضيره واستخدامه بالطريقة التالية:

  • قشري نصف برتقاله ثم قطعيها الى قطع صغيرة، ثم قطعي نصف تفاحة و ثمرة بنجر الى قطع صغيرة.ثم عصري المكونات كلها في عصارة الفواكه.
  • تناولي المشروب مرة واحدة يوميا بعد الفطار وسوف تلاحظين النتيجة في صفاء بشرتك و توريد خدودك بعد اسبوعين.

مشروب عصير البرتقال للبشره

مشروب عصير البرتقال للبشره

يحتوي البرتقال على فيتامين B12 و فيتامين سي المهم لتغذية البشرة والشعر وتوريد الخدود وترطيب الوجه. ويتم تحضيره واستخدامه بالطريقة التالية:

  • اشتري البرتقال المناسب لعمله كعصير فقط، ثم ضعيه في العصاره و صفي منه البذر تماما ثم اشربييه مرة واحدة يوميا.

مشروب البقدونس والزنجبيل

مشروب البقدونس والزنجبيل للبشرة

يحتوي مشروب البقدونس على الكولاجين الطبيعي الذي يساعد على توريد الخدود والشفايف وصفاء البشرة بطريقة طبيعية، ولكن لا يجب تناوله بكثرة. ويمكن تحضيره واستخدامه بالطريقة التالية:

  • ضعي القليل من أوراق البقدونس في كوب من الماء ثم ضعيه على النار حتى يغلي تماما ثم ضيفي عليه القليل من الزنجبيل، ثم صفي المشروب جيدا وتناوليه مرة واحدة يوميا.

مشروب الشاي الأخضر والزنجبيل

مشروب الشاي الأخضر والزنجبيل للبشرة

يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة الهامة لمقاومة البقع الداكنة وتجاعيد البشرة وعلامات الشيخوخة المبكرة مثل الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العين، كما يعمل مشروب الشاي الاخضر والزنجبيل على تعزيز صفاء ونضارة البشرة و توريد الخدود وتخسيس الوزن أيضا، ويمكنك تحضيره واستخدامه بالطريقة التالية:

  • حضري كوب من الشاي الأخضر ثم ضعيه عليه قطع صغيرة من الزنجبيل الطازج، و تناولي المشروب مرة واحدة فقط يوميا بعد الإفطار أو الغداء.

مشروب الزبيب والعسل

مشروب الزبيب والعسل

يعمل هذا المشروب الزبيب والعسل على تصفية البشرة وتوريد الخدود لأنه يحتوي على الفينول والكولاجين الطبيعي والايلاستين والأحماض الأمينية التي ترطب وتحميها من أضرار أشعة الشمس و وتغذيها من الداخل بعمق وتزيد من نضارتها بطريقة طبيعية.

  • انقعي كمية كبيرة من الزبيب في وعاء من الماء لمدة ليلة كاملة للحصول على فوائده كاملة. ثم ضعيه في الخلاط مع اضافة القليل من عسل النحل الأصلي لتحليته واشربيه مع وجبة الفطور.

اقرئي أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
DMCA.com Protection Status
إغلاق