ازالة الشعر

افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة في الصيدليات

يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في إزالة الشعر خاصةّ في المناطق الحساسة لأن هناك العديد من الكريمات التي من الممكن أن تسبب احمرار الجلد والتهابات عند استخدامها على المناطق الحساسة ويعود السبب اما ان الكريم المستخدم لا يناسب هذه المناطق أو أن هذا الكريم يحتوي على مواد ضارة وثقيلة على الجلد. ولكن، لا تقلقي. في مقالنا اليوم سوف نقدم لكي افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة فعال وامن على الجلد.

افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة

افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة

جمعنا في القائمة التالية أفضل 7 كريمات من شركات عالمية متوفرة في الصيدليات العربية لازالة الشعر من المناطق الحساسة لأطول فترة ممكنة بشكل آمن وبدون ألم. اختاري الكريم المناسب لكِ بعد سؤال الطبيب أو الصيدلي.

1- كريم فيت Veet BodyCurv Bikini & Underarm Hair Removal Cream

Veet BodyCurv Bikini & Underarm Hair Removal Cream

تم تصميم كريم فيت بودي كيرف خصيصا لازالة الشعر من منطقة البكينى وتحت الابط بتركيبة لطيفة على البشرة الحساسة، تحتوي على خلاصة الألوفيرا المهدئة لحماية الجلد من الالتهابات الناتجة عن إزالة الشعر، وفيتامين E لترطيب المنطقة جيدا حتى يتم ازالة الشعر من المناطق الحساسة بسهولة وبدون ألم.

2- كريم Nair hair remover lotion with rich cocoa butter

كريم Nair hair remover lotion with rich cocoa butter

يعتبر هذا الكريم من اشهر الكريمات الخاصة بإزالة الشعر في المناطق الحساسة، يحتوي على زبدة الكاكاو الطبيعية وفيتامين e، يعمل على إزالة الشعر من المناطق الحساسة بعمق ويدوم لفترات طويلة، يمد الجلد بالمغذيات المهمة ولا يسبب التهابات للجلد.

3- كريم افون AVON Skin so soft fresh & smooth

كريم AVON Skin so soft fresh & smooth

يعمل هذا الكريم من شركة افون على تنظيف البشرة من أي شعر زائد، كما له قدرة على إزالة أصغر الشعيرات التي يصعب على بعض الكريمات الاخرى ازالتها من مرة واحدة فقط، بمجرد استخدام الكريم ووضعه على الجلد لمدة خمس دقائق سوف تلاحظين اختفاء اى شعر زائد بالإضافة إلى تبيض الجلد ومنحه نعومة كبيرة.

4- كريم HAIR NO MORE- hair vanishing creme

HAIR NO MORE- hair vanishing creme

يحتوي هذا الكريم على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية ويعتبر افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة، حيث يحتوي على الكثير من الزيوت والفيتامينات المغذية للجلد مثل فيتامين A, E وايضا يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر مع جل الألوفيرا، يعمل على إزالة الشعر بفاعلية ولا يترك أى أثر أو يسبب اى نوع من الحساسية، يناسب كافة أنواع الجلد ويعمل على توحيد لون البشرة ومنع ظهور أي بقع غامقة.

5- كريم Nad’s SENSITIVE HAIR REMOVAL CREAM

Nad’s SENSITIVE HAIR REMOVAL CREAM

يحتوي هذا الكريم على خلاصة شاي البابونج مع العسل الأبيض الذي يمتاز بقدرته على تهدئة الجلد ومنع حدوث التهابات أو حروق أو الشعور بأي ألم عند إزالة الشعر، يمتاز بقدرته على إزالة الشعر من الاماكن الحساسة في وقت قصير، بمجرد استخدام الكريم ووضعه على الجلد يبدأ في العمل سريعا وفي خلال ثلاث دقائق سوف تتخلصي من أي شعر زائد.

6- كريم SKIN DOCTORS – Hair No More

كريم SKIN DOCTORS - hair no more

يستحق هذا الكريم ان يكون افضل نوع كريم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بجدارة، حيث تم صناعة الكريم تحت إشراف العديد من المتخصصين والأطباء الذين قاموا بدراسة كافة أنواع البشرة وما يتناسب معها ليقوموا بإنتاج لنا واحد من افضل كريمات إزالة الشعر في الاماكن الحساسة بفاعلية وامان.

7- لوشن J.casanova paris- Lotion hair remove

لوشن J.casanova paris- Lotion hair remover لازالة الشعر

يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الألوفيرا المغذي للجلد بجانب أنه يساعد على تلطيف وترطيب الجلد بعد إزالة الشعر، كما يحتوي على فيتامين e الذي يعمل على تبيض وتفتيح الجلد والاماكن الغامقة، لذلك يعتبر هذا الكريم افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة يحتوي على مواد ومركبات طبيعية ومغذية للجلد ولا تسبب حدوث التهابات.

اقرئي أيضا: ماذا يوضع بعد ازالة الشعر للوقاية من الحبوب والالتهابات!

الأعراض الجانبية لكريمات إزالة الشعر من المناطق الحساسة

من الممكن أن تظهر بعض الاعراض الجانبية عند استخدامك لكريم إزالة الشعر من المناطق الحساسة، على الرغم من أنها ليست شئ ثابت وتختلف من شخص إلى آخر، ولكن من الممكن أن تشعري بعد استخدامك لكريم إزالة الشعر ببعض من الأعراض مثل:

  • حدوث التهابات أو احمرار للجلد.
  • ظهور بعض من الخطوط الحمراء.
  • زيادة كثافة وحجم الشعر عند النمو مجددا.
  • ظهور بقع غامقة أو سوداء على الجلد مع تكرار الاستخدام.

نصيحة أخيرة: يجب عليك عند اختيار افضل كريم لازالة الشعر من المناطق الحساسة أن تلقي بعض الاهتمام لمكونات الكريم فيجب أن يحتوي على بعض من  المواد طبيعية وليست كيميائية مثل زيت الصبار أو خلاصة الشاي الأخضر وشاي البابونج والعسل. كما يجب أن تسألي الصيدلي أولا قبل شراء الكريم للتأكد أنه لن يسبب حساسية للجلد.

فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى