كريمات العناية بالبشرةمستحضرات تجميل

كريم سوسكن للتبييض وإزالة البقع والكلف بالاسعار

كريم سوسكن للتبييض يعتبر أحد أفضل مستحضرات تفتيح الجسم والمناطق الحساسة وإزالة البقع والكلف واثار حب الشباب خلال فترة قصيرة وبفعالية كبيرة وبدون آثار جانبية خطيرة لأن جميع مكوناته طبيعية وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، هذا ما اثبتته التجارب العملية له من خلال العديد من المستخدمين.

كريم سوسكن للتبييض

فوائد كريم سوسكن لتبييض الجسم والمناطق الحساسة

هو كريم أو لوشن تفتيح للجسم و آمن على المناطق الحساسة من إنتاج شركة soskin الفرنسية وتظهر نتيجته خلال اسبوعين او 4 حسب نوع البشرة ومدى استجابتها للكريم على حسب شدة التصبغ. وهو أيضا كريم يتمتع بالعديد من المكونات الرائعة التي تعمل كل واحدة منها على تفتيح البشرة من خلال إبطاء إنتاج الميلانين في الجسم.

مميزات كريم سوسكن

  1. يحتوي على مادة Alpha Arbutin التي تساعد على تفتيح البشرة والوقاية من التصبغات والبقع الداكنة وعدم توحد لون الجلد.
  2. يحتوي على مركب Synovea HR الذي يساعد على تفتيح البشرة 4 أضعاف أكثر من الهيدروكينون بدون آثاره الجانبية.
  3. يحتوي على زيت المكاديميا و زيت الجوجوبا اللذان يساعدان على ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهابات والجفاف، مما يجعله كريم مناسب للجسم كله والمناطق الحساسة أيضا.
  4. لا يتم رجوع التصبغات والبقع في البشرة مرة أخرى بعد التوقف عن استخدام الكريم اذا كنتِ تستخدمين روتين يومي للعناية بالبشرة.

عيوب كريم سوسكن لتبييض البشرة

  1. سعره باهظ قليلا بالمقارنة مع باقي كريمات التفتيح الأخرى.
  2. لا يُفضل استخدامه أثناء الحمل أو الرضاعة لأنه يحتوي على مركب hexyl resorcinol.

طريقة استخدام كريم سوسكن

يُستخدم كريم سوسكن مرتين يوميا على المناطق المراد تفتيحها والتي تحتوي على تصبغات و بقع دهنية، سواء في الجسم أو في المناطق الحساسة.

ملحوظة هامة: في حالة تفتيح المناطق الداكنة مثل الركب والأكواع، يُفضل استخدام لوشن سوسكن السنفرة أولا قبل استخدام لوشن التفتيح.

سعر سوسكن كريم لتبييض البشرة والمناطق الحساسة

يُباع سوسكن في السعودية في عبوة حجمها 150 مل بسعر 320 ريال سعودي تقريبا، وهناك لوشن آخر خاص بالوجه والرقبة يُباع بسعر 240 ريال سعودي تقريبا.

ملحوظة هامة: كثيرا ما تسأل النساء مين جربت كريم سوسكن لتفتيح المنطقة الحساسه والجسم، في الحقيقة، تجربتي تختلف عن تجربتك وتجارب أي شخص آخر، حيث تختلف فعالية أي كريم من شخص لآخر. ولكن، على الرغم من ذلك، وعلى الرغم من سعره الباهظ، إلا أن كريم سوسكن ممتاز فعلا للتبييض وإزالة البقع نهائيا بدون رجعة.

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق
DMCA.com Protection Status