كريمات العناية بالبشرة

افضل 7 كريم تفتيح الوجه سريع المفعول (بالأسعار)

تتعرض البشرة يوميا للعديد من العوامل التي تسبب الاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس أو العوامل البيئية التي تسبب احمرار الجلد، أو التغيرات الهرمونية التي تحدث في الحمل والدورة الشهرية وتسبب ظهور الكلف وغيره من التصبغات. فتبدأ نساء عالم حواء في البحث عن افضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول وآمن رغبةً في إرجاع جمال بشرتهن مرة أخرى، وهو تحديدا ما سنعرفه في مقال اليوم من العزيزة بالأسعار والمميزات.

افضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

اخترنا مجموعة كريمات تفتيح البشرة سريعة المفعول التالية بناءً على توصيات أشهر الأطباء والصيادلة، مثل الدكتور محمد العزب، والدكتورة ماريان ماهر. ولكننا نوصيكِ بعمل اختبار حساسية قبل استخدام أي كريم منهم للتأكد أن بشرتكِ غير حساسة تجاه أحد مكوناته.

كريم ستارفيل وايتنينج

كريم ستارفيل وايتنينج لتفتيح الوجه

تؤكد الدكتورة ماريان ماهر، أن كريم ستارفيل وايتنينج من افضل كريمات التفتيح ذو القوة الرباعية الموجودة حاليا في الصيدليات لما يحتويه من الاربيوتين والكوجيك أسيد لمنع تكون الميلانين والتصبغات في البشرة، بالإضافة إلى مستخلص العرقسوس وفيتامين سي المهمان لنضارة البشرة وترطيبها، و الكاموميل الذي يمنع التهاب واحمرار البشرة.

استخدمي كريم ستارفيل مرتين يوميا، مرة صباحاً و مرة مساءً، وسوف تلاحظين أن بشرتكِ تستعيد بياضها بعد أو ثاني استخدام.

السعر:

يصل سعره إلى 65 جنيه مصري.

كريم ليت اب

كريم ليت اب لتفتيح الوجه بسرعة فائقة

يعتبر كريم ليت اب أكثر كريم تفتيح ينصح به الأطباء بسبب مكوناته الطبيعية سريعة المفعول والآمنة على البشرة، مثل خلاصة أوراق الشاي والعرق سوس وفيتامين H وفيتامين سي. ومن أهم فوائده أنه يعزز الكولاجين في الجلد ويزيد نضارة البشرة، كما أن نتيجة استخدامه تظهر بعد 3 أيام تقريبا، ما يجعله افضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول.

السعر:

يصل سعره إلى 55 جنيه مصري، أو 13 ريال سعودي.

كريم غارنييه Fast Fairness

كريم غارنييه تفتيح الوجه بسرعة فائقة

تنصح الدكتورة ماريان ماهر بـ كريم غارنييه fast fairness لأنه يحتوي على عوامل التفتيح التي تحتاجها البشرة بالتركيزات المناسبة للحصول على مفعول سريع. حيث يحتوي على 3 أضعاف فيتامين سي والليمون لإزالة جميع أنواع التصبغات وتعزيز اضاءة واشراق البشرة. كما يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس للوقاية من أضرارها، ويصل سعره إلى 25 ريال سعودي تقريبا أو 50 جنيه مصري.

كريم  بيوديرما white

كريم بيوديرما white

يعتبر كريم بيوديرما أشهر كريم لتفتيح البشرة السمراء بسرعة، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، ويحتوي على فيتامين سي لتفتيح البشرة وزيادة نضارتها والوقاية من أضرار الجذور الحرة، كما يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 27.

السعر:

يصل سعره في مصر إلى 800 جنيه مصري، و في السعودية يصل إلى 180 ريال سعودي تقريبا.

كريم ميلوكين

كريم ميلوكين هو بديل عمليات تفتيح البشرة بالليزر بالنسبة لبعض الأطباء مثل الدكتور محمد العزب الذي يطلق عليه اسم كريم التفتيح ذو القوة الرباعية، وذلك لأنه يحتوي على نسبة هيدروكينون 4% الذي يعمل على تقليل صبغة الميلانين في البشرة. كما أنه واحد من أشهر كريمات التفتيح في السعودية و دول الخليج، ويتم استخدامه لعلاج المشاكل الجلدية التالية:

  1. علاج البقع والتصبغات واثار حب الشباب.
  2. علاج الكلف الناتج عن الحمل أو التعرض لأشعة الشمس.

السعر:

يصل سعره إلى 40 جنيه مصري تقريبا.

كريم ميلانو فري

كريم ميلانو فري لتفتيح البشرة

كريم ميلانو فري هو كريم تقشير فعال يتم استخدامه لازالة البقع البنية الداكنة وعلاج فرط التصبغ، كما يعتبره الأطباء بديل الليزر لتفتيح البشرة بسبب ما يحتويه من الهيدروكينون بنسبة 4% التي تعمل على الحد من إنتاج الميلانين في الجلد وتفتيح لون البشرة بشكل طبي سريع.

السعر:

يصل سعره إلى 10 ريال سعودي تقريبا، أو 35 جنيه مصري تقريبا.

كريم تريتوسبوت

كريم تريتوسبوت

تم ترشيح كريم تريتوسبوت من خلال الدكتور محمد العزب أيضا، حيث قال أنه أفضل كريم تقشير وتفتيح في نفس الوقت، ويعمل على ازالة البقع والتصبغات الداكنة والكلف والنمش وآثار حب الشباب. كما يعتبر كريم تريتوسبوت كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص جدا حيث يصل سعره إلى 12 جنيه تقريبا.

و عن طريقة استخدامه، يؤكد الدكتور محمد على ضرورة استعمال الكريم لمدة 15 إلى 30 دقيقة قبل النوم بعيدا عن الضوء وعن منطقة العين والفم والرقبة. ثم يتبعه كريم مرطب مثل كريم بانثينول.

طريقة استخدام كريمات تفتيح البشرة سريعة المفعول

  1. اشطفي بشرتكِ باستخدام غسول الوجه المناسب ثم جففيها جيدا.
  2. ضعي الكريم على المنطقة المراد تفتيحها ثم دلكيه بحركات دائرية لطيفة.
  3. كرري استخدام الكريم مرتين، مرة صباحاً و مرة مساءً. ولا تنسي استخدام واقي شمس طبي في الصباح قبل التعرض لأشعة الشمس.

أخيرا، للحصول على بشرة فاتحة و لونها موحد ولها إشراقة دائمة؛ ننصحكِ باتباع نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات المهمة للبشرة، مثل فيتامين C و فيتامين A مع شرب كمية كافية من الماء يوميا لترطيب بشرتكِ بشكل طبيعي، كل ذلك بجانب استخدام كريم تفتيح الوجه سريع المفعول بطريقة صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.