كريمات العناية بالبشرة

كريم افالون لليدين : 4 أنواع بالفوائد والأسعار

دائما ما يزداد جفاف اليدين وخشونتها الذي يؤدي إلى تشقق الجلد في طقس الشتاء البارد، فتبدأ رحلة البحث عن افضل كريم مرطب لليدين أملا في استعادة نضارة اليدين ونعومتها مرة أخرى، ويعتبر كريم افالون لليدين Avalon Hand Cream واحد من أفضل هذه الكريمات بفضل مكوناته المرطبة التي تحفظ المياه داخل الجلد لأكثر من 12 ساعة وتعزز نعومة اليدين.

انواع كريم افالون لليدين

يوجد في الصيدلية 4 أنواع من كريم افالون المخصص لليدين بمكونات مختلفة لتمنحك المزيد من الخيارات التي تتناسب مع نوع بشرتكِ، وحتى يمكنكِ اختيار النوع الذي لا تعاني بشرة يديكِ من حساسية تجاه مكوناته.

وتتمثل هذه الأنواع في:

  1. كريم Avalon Hand Cream البرتقالي.
  2. كريم افالون كير لليدين.
  3. كريم افالون اوريجينال لليدين.
  4. كريم افالون الجديد لليدين بالليمون.

كريم افالون لليدين البرتقالي Avalon Hand Cream

كريم افالون لليدين البرتقالي Avalon Hand Cream

يعتبر هذا الكريم افضل كريم لترطيب اليدين يوميا لأنه يحتوي على مادة اللانولين التي تشبه الزيوت التي تنتجها البشرة؛ وهي تعمل على الاحتفاظ بالماء داخل الجلد لأطول فترة ممكنة ويعمل كحاجز واقي للجلد لحمايته من التشقق والجفاف، بالإضافة إلى الجلسرين الذي يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويتغلغل داخل الجلد بسرعة ويمتصه الجلد بسهولة.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 50 ريال سعودي تقريبا. ويمكن شرائه من الصيدليات الكبرى مثل صيدلية النهدي.

كريم افالون كير لليدين Avalon care Hand Cream

كريم افالون كير لليدين

هو كريم ترطيب يومي لليدين يحتوي على تركيبة مميزة تمنح بشرة اليدين 3 فوائد: نعومة، ليونة، وترطيب. يستخدم للإكزيما وجفاف الجلد، ويعمل كحاجز وقائي لحماية اليدين من الجفاف والتشقق بترطيب يدوم لأكثر من 12 ساعة.

السعر:

يباع في صيدلية الدواء بسعر 54 ريال سعودي تقريبا.

كريم افالون اورجينال لليدين Avalon hand cream original

كريم افالون اورجينال لليدين

هو النوع الذي يمكن شرائه من صيدلية النهدي وحدها، وهو كريم يحتوي على ثلاث عناصر مرطبة لمنح بشرة اليدين الجافة ترطيب عميق وفعال من أول استخدام؛ وهي الجلسرين و اللانولين وزيت البرافين.

السعر:

يصل سعره إلى 55 ريال سعودي تقريبا.

كريم افالون كير لليدين بالليمون الجديد

كريم افالون كير لليدين بالليمون الجديد

يحتوي هذا الكريم على خلاصة الليمون الذي يرطب الجلد الجاف في اليدين ويعزز نعومته. كما يحتوي على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا لمنح اليدين ترطيب مضاعف، بالإضافة إلى فيتامين E الغني بمضادات الأكسدة لتقليل علامات شيخوخة الجلد في اليدين. ويتوفر منه نوع آخر برائحة المسك بنفس السعر تقريبا.

السعر:

يباع في السعودية بحجم 50 مل بسعر 42 ريال سعودي تقريبا في صيدلية النهدي.

كانت هذه هي كريمات العناية باليدين التي أنتجتها شركة أفالون فارما، ولا ينصح باستخدام أي نوع كريم آخر مثل كريم افالون الاخضر أو كريم افالون للتفتيح البرتقالي لأنها مخصصة لتفتيح الوجه وليس اليدين. وبالنسبة لكريم افالون يوريا؛ فهو كريم مرطب للركب والأكواع وليس اليدين.

طريقة استخدام كريم افالون لليدين

طريقة استخدام كريم افالون لليدين
  1. اغسلي يديكِ جيدا بالماء الفاتر ثم جففيها بمنشفة ناعمة.
  2. ضعي القليل من كريم افالون خلف يديكِ ثم دلكيه بحركات دائرية لطيفة حتى يمتصه الجلد.
  3. كرري استخدام الكريم من مرتين إلى 3 مرات يوميا.

سعر كريم افالون لليدين

يتراوح سعر انواع كريم افالون لليدين بين 42 ريال إلى 54 ريال سعودي تقريبا. ويمكن شراء أنواعه المختلفة من خلال صيدلية النهدي أو صيدلية الدواء.

تجربتي مع كريم افالون لليدين

تجربتي مع كريم افالون لليدين

شاركت بعض النساء تجاربها مع افالون كريم لترطيب اليدين خلال بعض التقييمات التي حصل عليها الكريم على صيدلية النهدي، ومن بين هذه التجارب ما يلي:

أعطت الأستاذة منيفة تقييم 5 من 5 للكريم وقالت:

“اشتريت المنتج دا وما ندمت ابدا حلو جدا لتشققات اليد وبيشيل اليد ناعمة اكبر فترة وكمان اخدت منه كريم التفتيح حلو جدااا وتأثيره قوي”.

تقول ناني:

“رهيب وربي بطل ينعم و ترطيبه عالي و يفتّح وسعره يستاهل مع مواصفاته خامس مره اشتريه و برضو بستمر اشتريه”.

تقول الاستاذة “بيان”:

“من أفضل كريمات اليد لا يغركم السعر انه مرتفع حبتين الكمية رهيبة و نقطه منه تكفي ممتاز”.

اقول الاستاذة “انوى”:

“يرطب اليد ويستاهل”.

كريم افالون لليدين هل يضر الحامل ؟

من غير المرجح أن تسبب كريمات افالون لليدين أي مشاكل عند استخدامها للحامل لأنها كريمات مرطبة وليس كريمات تفتيح. كما أنه من المحتمل أنها لا تحتوي على مواد ضارة للحمل، مثل مادة الهيدروكينون الموجودة في معظم كريمات افالون الأخرى. ولكن، يجب أن تسألي الطبيب أولا قبل استخدام أي كريم للحامل والمرضع.

اقرئي أيضا: افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين.

أخيرا، مهما تكلمنا عن فوائد كريم افالون لليدين فلن نوفيه حقه، ولكن استخدامه وحده غير كافي للوقاية من جفاف اليدين نهائيا. بل يجب اتباع روتين عناية يومي، وارتداء القفازات عند استخدام المنظفات الكيميائية لحماية اليدين من أضرارها، كما ينصح بتجفيف اليدين باستخدام المناديل الورقية بدلا من الهواء الساخن لأن الحرارة تؤدي إلى جفاف الجلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.