تبييض الجسم

5 كريمات تبييض اليدين مجربه وفعالة (بالأسعار)

تتعرض اليدين يومياّ لأشعة الشمس الضارة والمواد الكيميائية الموجودة في المنظفات، مما يؤدي الى اسمرار اليدين وجفافها وظهور البقع الداكنة فوق سطح الجلد. لذلك، فإن استخدام كريمات تبييض اليدين مجربه هو خطوة مهمة جدا في روتينك اليومي للعناية بالبشرة. ستجدين في السطور التالية 5 كريمات مجربة فعالة جدا بمكونات تفتيح وترطيب لليدين. اختاري منها ما يناسبكِ.

كريمات تبييض اليدين مجربه

كريمات تبييض اليدين مجربه

اخترنا الكريمات التالية بناءّ على آراء النساء والرجال الذين استخدموهم. كما أنها كريمات فعالة جدا ومتوفرة بسهولة في الصيدلية بأسعار مناسبة.

كريم جليسوليد لتفتيح اليدين

كريم جليسوليد لتفتيح اليدين

يحتوي كريم جليسوليد الاحمر على مكونين يعملان على تفتيح اليدين وترطيبهما بفعالية كبيرة، وهما الجلسرين ومركب آلانتوين. كما يعمل الكريم على تجديد خلايا الجلد وإزالة البقع والتصبغات ويمكن استخدامه لتفتيح المناطق الداكنة مثل الركب والأكواع. أما بالنسبة لسعره، فهو يباع في السعودية بسعر 25 ريال سعودي للحجم 250 مل، و بسعر 55 جنيه مصري لعبوة بحجم 250 مل.

يمكنك استخدام كريم جليسوليد لتفتيح اليدين بتدليكه على اليدين بحركات دائرية لطيفة وتركه طوال الليل ثم غسل اليدين في الصباح.

كريم ايفلين وايت برستيج فور دي لتبييض اليدين

كريم ايفلين وايت برستيج فور دي لتبييض اليدين

يحتوي على تركيبة رائعة من البيوتين الطبيعي الذي يرطب اليدين ويجعلها ناعمة جدا. كما أنه يساعد على تجديد خلايا الجلد في اليدين ويزيل الخلايا المتصبغة باللون الداكن والبقع ويترك اليدين بيضاء كالثلج. وبالنسبة لتجارب النساء معه، فهو حاصل على تقييم 4.3 من 5 على مواقع التسوق. ويمكن شراءه من الصيدليات بسعر 36 ريال سعودي تقريبا.

كريم نيفيا لتبييض اليدين

كريم نيفيا لتبييض اليدين

يحتوي كريم نيفيا على خلاصة التوت والعرقسوس ونسبة من فيتامين سي لتوحيد لون البشرة في اليدين وإزالة البقع منها وترطيبها أيضا. كما أنه يحتوي على spf 15 لحماية اليدين من اسمرار الجلد بسبب أشعة الشمس في المستقبل. أما سعره، فهو يباع في السعودية بسعر 15 ريال تقريبا، وفي مصر بسعر 40 جنيه مصري تقريبا.

كريم بيور بيوتي لتبييض اليدين ومقاومة التجاعيد

كريم بيور بيوتي لتبييض اليدين ومقاومة التجاعيد

يحتوي على خلاصة شجرة التشيلي الطبيعية المعروفة بقدرتها على تفتيح البشرة. وبالإضافة إلى تفتيح اليدين، يعمل كريم pure beauty® Whitening Anti Aging Hand على علاج البقع الداكنة وترطيب البشرة وعلاج تجاعيد اليدين لأنه كريم غني بزيت الأرغان. كما يعمل أيضا على حماية اليدين من الشمس بعامل حماية SPF 15.

أما بالنسبة لتجارب من استخدموه، فهو حاصل على تقييم 4.6 من 5. أما سعره في الصيدلية، يصل إلى 42 ريال سعودي تقريبا.

كريم بيوديرما لتفتيح اليدين

كريم بيوديرما لتفتيح اليدين

هناك أكثر من نوع من كريمات بيوديرما لتفتيح اليدين، ولكن أفضلهم هو White Objective Mains. حيث تعمل تركيبة الكريم بشكل أساسي على ازالة البقع الداكنة في اليدين وتبييضها عن طريق تقشير الجلد بلطف وإزالة الطبقة الجلدية الخفيفة المتصبغة بالبقع. وبالإضافة إلى تبييض اليدين، فهو يحتوي أيضا على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 19 حتى تتمكني من استخدامه في النهار وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

أما بالنسبة لسعر كريم بيوديرما مينس، فهو يبلغ 150 ريال سعودي تقريبا، أو 400 جنيه مصري تقريبا.

إقرئي أيضا: كريم سيتافيل الاخضر لليدين.

طريقة استخدام كريمات تفتيح اليدين

من الأفضل سؤال الصيدلي عن طريقة استخدام هذه الكريمات. ولكن، عامة، يمكن استخدامها من مرتين إلى ثلاث مرات يوميا عن طريق تدليك الكريم على اليدين بحركات دائرية ثم نترك اليدين بدون غسلها حتى يمتصها الجلد تماما.

إقرئي أيضا: أفضل خلطة لتبيض اليدين في المنزل.

نصيحة هامة: من المهم أن تستخدمي كريم لتفتيح اليدين بشكل يومي، ولكن الأهم ألا تنسي ترطيب يديكِ بإستمرار بعد التعرض للشمس أو التعرض للمياه الساخنة والمنظفات، وذلك للوقاية من جفافها والحفاظ على صحة يديكِ بشكل دائم.

فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى