البشرة الدهنيةغسول الوجه

غسول لوريال للبشرة الدهنية بالطين .. انواعه وأسعاره في الصيدلية

أطلقت شركة لوريال باريس غسول لوريال للبشرة الدهنية ، L’OREAL SKIN EXPERT، الذي يعتبر طفرة حقيقة في عالم العناية بالبشرة بفضل مكوناته الغنية بـ 3 أنواع من الطين النقي، ما يجعله افضل غسول للبشرة الدهنية بلا منافس حتى الآن. فما هو غسول لوريال بالطين وما هي فوائد مكوناته وطريقة استخدامه وسعره؟ سنعرف كل ذلك في مقال اليوم من العزيزة.

غسول لوريال للبشرة الدهنية

صمم خبراء العناية بالبشرة في لوريال باريس 3 أنواع غسول للبشرة الدهنية بصيغة غنية بالطين النقي ومعزز بالمزيد من المكونات الطبيعية. وكل نوع منهم يحتوي على 3 أنواع من الطين، وهي:

  1. طين الكاولين: هو طين مخصص لازالة الشوائب والدهون الزائدة في البشرة.
  2. طين المونتموريلونيت: هو طين يحتوي على معادن طبيعية معروفة بقدرتها على ازالة الشوائب.
  3. طين الغسول: يحتوي على معادن طبيعية تعمل على تعزيز نضارة البشرة.

وتعتمد آلية عمل غسول لوريال بالطين للبشرة الدهنية على تحول الطين إلى رغوة منظفة بسلاسة عند ملامسته الماء، و تتغلغل داخل البشرة الدهنية وتقوم بتنظيفها بدون التسبب في جفافها.

انواع غسول لوريال بالطين للبشرة الدهنية

غسول لوريال للبشرة الدهنية

يتوفر من غسول لوريال بالطين 3 أنواع في الصيدليات ومراكز التجميل، وهي:

غسول لوريال بالطين النقي والأوكالبتوس

غسول لوريال بالطين النقي والأوكالبتوس

يحتوي على 3 أنواع من الطين الطبيعي، أشهرها الطين المغربي المستخرج من بقايا الحمم البركانية، وهو يعتبر افضل غسول للبشرة الدهنية من لوريال. حيث يعمل غسول لوريال بالطين والاوكالبتوس على تنقية المسام بعمق من الداخل، وازالة الشوائب والزيوت والدهون الزائدة، ولا يسبب جفاف البشرة أبدا. كما أنه يمنح البشرة القدرة على مقاومة الشوائب والأضرار البيئية.

السعر:

35 ريال سعودي تقريبا.

غسول لوريال بالطين والطحالب الحمراء

غسول لوريال بالطين والطحالب الحمراء

يعتبر هذا الغسول 2 في 1، حيث يعمل غسول لوريال بالطين والطحالب على تنظيف البشرة وتقشيرها في نفس الوقت حتى يمنحها الإشراقة الفورية المطلوبة بعد الاستخدام مباشرةً. وعلى الرغم أنه يقشر البشرة، إلا أنه لا يسبب جفافها، بل يتركها ناعمة ورطبة. وأفضل ما يميز هذا الغسول هو نتائجه التي تظهر بعد أول استخدام، حيث تصبح البشرة أكثر صفاءً بوضوح، وتصبح المسام ضيقة والبشرة مشدودة.

السعر:

35 ريال سعودي تقريبا.

غسول لوريال بالطين والفحم

غسول لوريال بالطين والفحم

يتميز هذا الغسول عن غيره بوجود الفحم في مكوناته، فمن المعروف أن كل أنواع الغسول التي تحتوي على الفحم، مثل غسول غارنييه و غسول فير اند لفلي، تساعد في التحكم في إفراز زيوت البشرة وتنقية البشرة بعمق وتنظيفها من الشوائب والسموم. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل هذا الغسول من لوريال على علاج البشرة الباهتة وتعزيز نضارتها بوضوح و التخلص من مشكلة المسام الواسعة.

السعر:

35 ريال سعودي تقريبا.

افضل غسول لوريال للبشرة الدهنية

جميع أنواع غسول لوريال بالطين مناسبة للبشرة الدهنية لأنها تنظف البشرة وتزيل الزيوت الزائدة بدون التسبب في جفافها. ولكن، لمزيد من الفوائد للبشرة الدهنية، ننصح بلوريال بالطين والأوكالبتوس أو غسول لوريال بالطين والفحم لأن مكوناتهما مخصصة للتحكم في إفراز الزهم و الزيوت في البشرة.

طريقة استخدام غسول لوريال للبشرة الدهنية

طريقة استخدام غسول لوريال للبشرة الدهنية

تختلف طريقة استخدام غسول لوريال للبشرة الدهنية كثيرا عن أي طريقة أي غسول للوجه، حيث ترتكز الطريقة على 3 خطوات.

  1. ضعي كمية من الغسول الطيني بين يديكِ ثم ضعي عليه القليل من الماء حتى تتحول التركيبة الطينية إلى تركيبة كريمية.
  2. دلكي الغسول على وجهكِ بحركات دائرية لطيفة، واحذري من اقترابه حول العين.
  3. اشطفي وجهكِ جيدا بالماء الفاتر واتركيه حتى يجف.

استخدميه يوميا، وإذا لامس العينين؛ اغسليه فورا.

سعر غسول لوريال بالطين للبشرة الدهنية

في السعودية: يصل سعر جميع أنواعه في الصيدليات، مثل صيدلية النهدي، إلى 35 ريال تقريبا. ويصل سعره على أمازون إلى 50 ريال سعودي. لذلك، فإن أفضل قيمة مقابل السعر هي في صيدلية النهدي.

في مصر: يصل سعر جميع أنواعه إلى 300 جنيه تقريبا، ويمكن الحصول عليه في الصيدلية أو على سوق كوم.

في الإمارات: يصل سعره في الإمارات إلى 24 ريال سعودي تقريبا، ويمكن الحصول عليه من نون دوت كوم.

نصيحة أخيرة: دائما ما تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية فائقة بسبب سرعة إفراز الزهم والدهون فيها، لذلك، يجب استخدام روتين يومي للعناية بالبشرة الدهنية باستخدام كريم مرطب خالي من الزيوت، و واقي شمس غير دهني، بجانب استخدام غسول لوريال بالطين للبشرة الدهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.