الفرق بين شوقر بير هير الاصلي والتقليد وأين تحصل على المنتج الاصلي؟

أشتهر فيتامين شوقر بير هير الأزرق في الآونة الأخيرة كأفضل فيتامين للشعر والاظافر. ولكن، للأسف انتشرت منه العديد من العبوات التقليد التي لا تعطي أي فوائد أو نتائج حقيقة مثل المنتج الأصلي الغني بالفيتامينات والمغذيات، وأصبح من الصعب التفريق بينها وبين الأصلية. ولكن لا تقلقي، سنعلمكِ كيفية التفريق بين شوقر بير هير الاصلي والتقليد وأين يمكنكِ شراءه بأمان في مقال اليوم من العزيزة.

الفرق بين شوقر بير هير الاصلي والتقليد

هناك 4 فروقات واضحة يمكنكِ من خلالها التفريق بين شوقر بير هير الازرق الأصلي والتقليد بسهولة، وهي كالتالي:

خطوط الكتابة على العبوة:

يلاحظ أن الكتابة على زجاج العبوة الأصلية تكون بخط حجمه كبير بشكل واضح على عكس الكتابة على العبوة التقليد تكون صغيرة جدا.

غطاء العبوة:

إذا فتحتِ غطاء زجاجة شوقر بير هير الاصلي ونظرتي داخلها ستجدين بعض الحروف المحفورة داخله، على عكس الغطاء في العبوة التقليد يكون مستوي وخالي من الحروف.

الباركود:

الباركود على زجاجة شوقر بير هير الاصليه والتقليد يكون في نفس المكان تقريبا، إلا أنه يختلف في الحجم. حيث يكون كبير الحجم على العلبة الأصلية بفرق ملحوظ بالمقارنة مع الباركود على العلبة التقليد.

شكل الحبوب:

الفرق بين شوقر بير هير الازرق الاصلي والتقليد

يعتبر أوضح فرق بين شوقر بير هير الاصلي والتقليد هو حبوب الفيتامين نفسها، حيث تكون صلبة ومتماسكة جدا في المنتج الاصلي على عكس الفيتامينات في المنتج التقليد تكون ضعيفة و تتلف بسرعة عند الضغط عليها قليلا. كما أن الحبوب في المنتج الأصلي يكون لونها أزرق سماوي صافي على عكس الحبوب التقليد يكون لونها غريب أكثر من المنتج التقليد.

أين تحصل على شوقر بير هير الاصلي؟

إذا أردت شراء حبوب شوقر بير الأصلية فبإمكانك إما شراءها من الموقع الرسمي، أو شراءها من متجر sugarbearhair على أمازون بتخفيضات متفاوتة حسب وقت شراء المنتج.

Advertisement

الفرق بين شوقر بير الازرق والوردي

الفرق بين شوقر بير الازرق والوردي

Advertisement

الفرق الجوهري بين شوقر بير الازرق والوردي هو المكونات والاستخدامات. حيث يتكون شوقر بير هير الازرق من 13 مكون من الفيتامينات والمعادن لتعزيز صحة الشعر والأظافر. بينما يحتوي شوقر بير الوردي على 16 مكون لتعزيز الصحة العامة للجسم، وتتمثل في 5 مكونات لصحة الجلد، و 6 مكونات لنشاط الجسم، و 5 مكونات لتغذية الشعر والأظافر.

شوقر بير هير الازرق

شوقر بير هير الازرق

يستخدم شوقر بير هير الازرق للشعر فقط، ويتكون من فيتامينات نباتية صديقة للبيئة خالية من الجلوتين ومنتجات الألبان، وتحتوي على 12 مكون من ضمنها فيتامين A، C، E، وفيتامينات B. كما يحتوي على الزنك واليود والكولين وزيت جوز الهند لترطيب الشعر بعمق ومنع التقصف والتساقط.

تعمل فيتامينات شوقر بير هير الزرقاء على العناية بالشعر بشكل متكامل، حيث تساعد على تطويل الشعر وتعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس و وصول الأكسجين إلى جذور الشعر وتغذيتها وزيادة قدرتها على انبات بصيلات شعر قوية وكثيفة وناعمة.

Advertisement

شوقر بير هير الوردي

شوقر بير هير الوردي

هذا المنتج مخصص لدعم صحة النساء وتعزيز صحة البشرة والشعر والأظافر. فهو يحتوي على أحماض أوميجا 3 لتعزيز الكولاجين في الجلد، بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات مهمة للجسم مثل فيتامين B12 و فيتامين C و فيتامين D2.

أكثر ما يميز فيتامينات شوقر بير الوردي عن الأزرق هو احتوائها على 16 نوع مختلف من المغذيات الناقصة في الأنظمة الغذائية اليومية للنساء، كما أن مكوناته نباتية وخالية تماما من النكهات الصناعية والمحليات.

يؤكد الموقع الرسمي لفيتامينات شوقر بير أنه يمكن كلا من الحبوب الزرقاء والوردي معا.

طريقة استخدام فيتامين شوقر بير هير

يوصي الموقع الرسمي للمنتج بضرورة استخدام حبتين فيتامين يوميا لمدة شهر لكل عبوة، حيث تحتوي العبوة الواحدة على 60 حبه تكفي لشهر كامل، ويتم استخدام 3 عبوات لمدة 3 شهور. وتبدأ نتائج المنتج في الظهور من 3 إلى 6 شهور على الأكثر.

سعر شوقر بير هير

  1. في السعودية: يصل سعر شوقر بير الأزرق إلى 510 ريال سعودي تقريبا لمجموعة الثلاث أشهر. ويصل سعر شوقر بير الوردي إلى 549 ريال سعودي تقريبا للمجموعة المكونة من 3 زجاجات لثلاث أشهر.
  2. في مصر: يصل سعر شوقر بير الأزرق إلى 850 جنيه تقريبا للزجاجة الواحدة.
  3. في الأردن: يصل سعر شوقر بير الأزرق إلى 35 دينار تقريبا للعبوة الواحدة.
  4. في عمان: يصل سعره إلى 21 ريال عماني.
قد يعجبك ايضا
اظهر التعليقات