العناية بالشعر

شامبو صانسيلك للشعر الدهني بالأسعار وطريقة الاستخدام

يعتبر شامبو صانسيلك للشعر الدهني واحد من افضل انواع الشامبو التي تساعد تركيبتها المعتدلة على تعزيز صحة الشعر الدهني بدون زيادة الدهون الموجودة فيه أو تجفيف بصيلاته في نفس الوقت. ولكن، بسبب كثرة أنواع شامبو صانسيلك في الأسواق، قد يصعب إيجاد الأنواع المخصصة للشعر الدهني فقط، فما هي انواع شامبو صانسيلك للشعر الدهني وكيف يمكن استخدامها بطريقة صحيحة؟

انواع شامبو صانسيلك للشعر الدهني

توفر صانسيلك نوعين من الشامبو بتركيبة مناسبة جدا للشعر الدهني لتلميعه بدون زيادة نسبة دهنيته، وهي شامبو صانسيلك بلاك شاين و شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين، دعونا نعرف المزيد عنهم وعن اسعارهم وكيفية استخدامهم.

شامبو صانسيلك بلاك شاين

شامبو صانسيلك بلاك شاين

يباع شامبو صانسيلك الاسود في الصيدليات والمتاجر باسم “Sunsilk stunning Black Shine Shampoo” وهو شامبو غني بمركب لؤلؤة املا التي تساعد على تلميع الشعر الدهني وتغذيته وترطيبه طوال اليوم من الصباح حتى المساء ويعيد الشعر صحي مرة أخرى.

يبلغ سعر شامبو صانسيلك بلاك شاين في السعودية 20 ريال تقريبا لحجم 400 مل، و في مصر 45 جنيه تقريبا لنفس الحجم.

اقرئي أيضا: افضل شامبو بروتين للشعر.

شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين

شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين

يباع شامبو صانسيلك الاصفر في الصيدليات والمتاجر باسم “Sunsilk Anti-Flat Weightless Volumizing Creme with Collagen”  وهو شامبو غني بالكولاجين الذي يغذي الشعر الدهني من الجذور الى الاطراف ويمنع التساقط ويعمل على تقوية بصيلات الشعر والوقاية من التقصف.

ملحوظة هامة: قد يكون من الصعب إيجاد شامبو صانسيلك بألياف الكولاجين الأصلي في المتاجر، لذلك من الأفضل شراءه من الصيدليات الكبرى مثل صيدليات النهدي في السعودية، أو صيدليات سيف في مصر.

طريقة استخدام شامبو صانسيلك للشعر الدهني

  1. اغسلي شعرك بالماء جيدا.
  2.  دلكي كمية قليلة من الشامبو على يديك للحصول على رغوة جيدة.
  3. دلكي رغوة الشامبو على شعرك بحركات دائرية.
  4. اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

نصيحة هامة: اذا لم تتمكني بسهولة من إيجاد أي نوع من انواع شامبو صانسيلك المخصص للشعر الدهني فلا تتسرعي في اختيار انواع شامبو أخرى غير مجربة، بل يمكنك استخدام شامبو دوف أو شامبو تريسمي لأنهما من افضل الانواع المناسبة لطبيعة الشعر الدهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
DMCA.com Protection Status
إغلاق