افضل 5 سيروم للبشرة الجافة والحساسة

تفتقر الصيدليات العربية لسيرومات البشرة الجافة، لذلك عندما تبحثين عن افضل سيروم للبشرة الجافة ستلاحظين أن معظم السيرومات لا يمكنكِ الحصول عليها بسهولة في البلاد العربية وجميعها أنواع عالمية وباهظة الثمن، لذلك، اخترنا لكِ أفضل 4 سيروم للبشرة الجافة يمكنكِ ايجادها بسهولة في الصيدليات العربية.

افضل سيروم للبشرة الجافة

بعد أن تختاري السيروم المناسب لكِ من القائمة التالية، استخدميه بعد التونر أو غسول الوجه، و قبل استخدام الكريم المرطب، و استخدميه على بشرة رطبة حتى يمتص الرطوبة من الماء بدلا من امتصاصها من البشرة.

Olay Total Effects 7-In-1 Anti-Aging Smoothing Serum

Olay Total Effects 7-In-1 Anti-Aging Smoothing Serum

أكثر من 96% ممن جربوا سيروم اولاي توتال افكتس 7 في 1 ينصحون به، هذا ليس من فراغ، فهو يعتبر أفضل سيروم للبشرة الجافة على الإطلاق لأنه يحارب شيخوخة البشرة ويوفر 7 فوائد أخرى للبشرة مثل إزالة التجاعيد وترطيب البشرة بعمق وتوحيد لونها وتنقية مسام الجلد واستعادة صحة وقوة البشرة، كما أن تركيبته غير دهنية وسريعة الامتصاص وتحتوي على مضادات الأكسدة.

Clarins Hydra-Essentiel Bi-phase Serum

Clarins Hydra-Essentiel Bi-phase Serum

يحتوي سيروم كلارنس على نبات Kalanchoe pinnata الذي يسمى نبتة الحياة، وهي نبات يرطب البشرة الجافة بعمق، ونبتة Callicarpa japonica التي تعزز اشراق البشرة مرة أخرى. تم إنتاج سيروم كلارنس ليحمي البشرة ويقيها من آثار التجفيف الناتجة عن أشعة الشمس والعوامل الخارجية ويقلل احمرار البشرة الجافة الحساسة ويرطبها وينعمها بكثافة.

بما أن البشرة الجافة تحتاج الى سيروم قوي بفيتامينات مغذية ومرطبة، فنحن نرشح لكِ 3 أنواع من سيروم فيتامين سي مناسبة تماما للبشرة الجافة.

InstaNatural Vitamin C Serum

InstaNatural Vitamin C Serum

تم اصدار سيروم انستا ناتشورال خصيصا لعلاج جفاف الجلد بثلاث عناصر طبيعية، وهي فيتامين سي وفيتامين E وحمض الفوليك، كما يعمل هذا السيروم على علاج علامات شيخوخة البشرة مثل التجاعيد والخطوط البيضاء ويحميها من ظهور البقع الداكنة.

Serumtologie Vitamin C Serum 22

Serumtologie Vitamin C Serum 22

هو السيروم الأفضل للبشرة الجافة الحساسة التي تلتهب بسرعة وتُظهر علامات احمرار واضحة، ويتمتع بتركيبة سريعة الامتصاص تحفز الكولاجين في الجلد وتقاوم التجاعيد والخطوط، كما يمكن استخدامه على البشرة المعرضة لحب الشباب ويتمتع بدرجة وقاية عالية من الشمس SPF 30 لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة.

Madre Labs, Serumdipity, Vitamin C Facial Serum

Madre Labs, Serumdipity, Vitamin C Facial Serum

هو أحد أفضل أنواع سيرومات البشرة الجافة المقدمة من اي هيرب وحاصل على تقييم 4 من 5 تقريبا بأكثر من 2300 مراجعة! وتم إنتاجه بصيغة متوازنة الحموضة يمتصها الجلد بسهولة ومناسبة لجميع أنواع البشرة، ويعزز إنتاج الكولاجين في الجلد ويحمي البشرة من البقع الداكنة والتجاعيد ويساعد على تفتيح البشرة.

نصيحة أخيرة: إذا استخدمتي سيروم للبشرة الجافة ثم ظهرت أعراض جانبية مثل إحمرار أو حساسية أو التهاب، فتوقفي عن استخدامه فورا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق