منتجات العناية بالبشرة

سيروم فيتامين سي النهدي .. افضل 7 انواع واسعارهم

عند الدخول إلى موقع صيدلية النهدي والبحث عن سيروم فيتامين سي، سوف تعثرين على أكثر من 20 منتج. فما هو افضل سيروم فيتامين سي النهدي منهم وكيف يمكنكِ معرفته بسهولة؟ تابعي مقال اليوم من العزيزة.

فوائد سيروم فيتامين سي النهدي

تشترك جميع انواع سيروم فيتامين سي بقدرتها على تحسين صحة الجلد وملمسه من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين فيه ومحاربة الجذور الحرة وعلامات شيخوخة البشرة مثل التجاعيد والخطوط البيضاء والسيلوليت.

ولكن، تتفاوت أسعار سيروم فيتامين سي النهدي حسب عدة عوامل، أهمها الشركة المنتجة للسيروم، و فوائد السيروم نفسه حسب تركيز فيتامين C فيه، بالإضافة إلى المكونات الإضافية الموجودة في السيروم.

تزداد فوائد سيروم فيتامين سي عند اضافة بعض المكونات معه، مثل فيتامين E وحمض الهيالورونيك أسيد، وذلك لتعزيز استقرار فيتامين C في السيروم وزيادة فعاليته على الجلد.

وأيضا، تعتبر أهم فوائد سيروم فيتامين سي من صيدلية النهدي هي تعدد أنواعه، مما يسمح للكثير من النساء باختيار النوع المناسب لنوع بشرتهن بسهولة، واختيار النوع المناسب حسب السعر أيضا.

افضل سيروم فيتامين سي النهدي

سيروم فيتامين سي النهدي

يتوفر في صيدلية النهدي حوالي 21 نوع من سيروم فيتامين سي للبشرة، وكل سيروم منهم يختلف عن الآخر في التركيز والسعر والفوائد التي يمنحها للبشرة. وبعد البحث والتدقيق، وجدنا أفضل 7 أنواع والفرق بينهم حسب الفوائد والأسعار، وبالطبع حسب آراء وتقييمات المستخدمين:

  1. سيروم فيلورجا 8%.
  2. سيروم ريكسول C-15.
  3. سيروم نيب اند فاب 3%.
  4. سيروم نيب اند فاب فيتامين سي فيكس.
  5. سيروم فارماسيرز 5%.
  6. سيروم skinceuticals فيتامين سي.
  7. سيروم اوباجي فيتامين سي.

سيروم فيلورجا فيتامين C

سيروم فيلورجا فيتامين C

يعمل هذا السيروم على ترطيب البشرة المتعبة، وعلاج التجاعيد والخطوط البيضاء في الوجه، وتعزيز نضارة البشرة، وحصل على تقييم 4.7 من 5 بأكثر من 65 مراجعة على موقع صيدلية النهدي، مما يجعله أفضل سيروم فيتامين سي النهدي، وحصل على هذا التقييم العالي لأنه غني بتركيز 8% من فيتامين C كما تم تعبئته في عبوة محكمة الغلق ومقاومة للضوء تجعل صلاحية السيروم تدوم لأطول فترة ممكنة.

وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم فيلورجا على موقع النهدي كالتالي:

“استخدم فيتامين سي من سنوات حجم العبوة وطريقة الاستخدام مريحة وكذلك نسبة فيتامين سي 8٪ مناسبة للبشرات الجافة يعطي البشرة نضاره ولمعه بالإضافة لسيروم الهيالورونيك أسيد من نفس الشركه انصح فيهم”.

سعر السيروم:

يباع في صيدلية النهدي بسعر 494 ريال سعودي في عرض الثلاث عبوات. ولكنه موجود على أمازون بسعر 289 ريال تقريبا.

سيروم Rexol C-15

سيروم ريكسول C-15

هو سيروم مناسب لجميع أنواع البشرة، يحتوي على فيتامين C المتمثل في حمض الأسكوربيك المستقر بتركيز 15%، ويعمل على ازالة التجاعيد والتصبغات الداكنة وتحسين مرونة الجلد.

حصل سيروم ريكسول c-15 على تقييم 4.7 من 5 بحوالي 40 تقييم في صيدلية النهدي.

وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم ريكسول على موقع النهدي كالتالي:

“سيروم فيتامين سي للوجه يجنن كلمة يجنن قليلة ما تحتاجي عيادة لوجهك من بعدو يعطي إشراقة وصفاء البشرة وينظفها بشكل فظيع احبه مره ويبعد الرؤوس السوداء شفت بشرتي تلق مره حبيت المنتج عجبتني”.

سعر السيروم:

يباع بسعر 184 ريال سعودي للحجم 30 مل.

سيروم نيب اند فاب فيتامين سي

سيروم نيب اند فاب فيتامين سي

على الرغم أن هذا السيروم يحتوي على نسبة 3% من فيتامين سي، وهي تعتبر نسبة قليلة بالمقارنة مع باقي أنواع سيرومات فيتامين C في الصيدلية، إلا أن التعليقات عليه كانت مشجعة جدا وأكدت أنه يعمل على تجديد خلايا الجلد وتفتيح البشرة وازالة التصبغات.

وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم نيب اند فاب 3% على موقع النهدي كالتالي:

“لي شهر وانا استخدمو صراحه بعد ماجربت عدد من السيرومات هذا يفوز يرطب يعطي نضاره فظيعه من الاشياء اللي مارح استغني عنها”.

سعر السيروم:

يباع بسعر 182 ريال سعودي للحجم 30 مل. ولكنه متوفر على أمازون بسعر 92 ريال تقريبا.

سيروم نيب اند فاب فيتامين سي فيكس

سيروم نيب اند فاب فيتامين سي فيكس

في رأيي، يعتبر هذا السيروم افضل سيروم فيتامين سي النهدي لأن تركيبته غنية ومغذية للبشرة، و تقييماته مشجعة للغاية، كما أن سعره مناسب ويحقق أفضل قيمة مقابل السعر. حيث يحتوي على فيتامين C لتوحيد لون البشرة وتفتيحها، ويحتوي على زيت الجزر الغني بمضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة وأشعة الشمس الضارة، و خلاصة توت الاساي كمضاد للالتهابات.

وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم نيب اند فاب فيتامين سي فيكس على موقع النهدي كالتالي:

“لي شهر وانا استخدمو صراحه بعد ماجربت عدد من السيرومات هذا يفوز يرطب يعطي نضاره فظيعه من الاشياء اللي مارح استغني عنها”.

سعر السيروم:

يباع بسعر 168 ريال سعودي للحجم 50 مل.

سيروم فارماسيرز فيتامين سي

سيروم فارماسيرز فيتامين سي

على الرغم أن تقييمات هذا السيروم منخفضة بعض الشيء، إلا أننا نرشحه في مجلة العزيزة بقوة ليكون واحد من أفضل أنواع السيروم. حيث يحتوي على فيتامين C لتنعيم الجلد وعلاج التجاعيد والخطوط، و فيتامين E لدعم استقرار فيتامين C وترطيب البشرة وتعزيز سرعة استشفاء الجلد، و زيت الكانولا الذي يمنع الالتهابات الجلدية. كما أن الدكتورة منه صبري قد اختارته ليكون افضل سيروم بعد الديرما رولر للوجه.

وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم فارماسيرز 5% على موقع النهدي كالتالي:

“اشتريته من شهر و نص و بستخدمه يوميا بشرتي صارت ناعمة و مشرقة و زال التجاعيد و ووحد لون بشرتي و زال الغمقان نتيجته عجبتني جدا”.

سعر السيروم:

يباع السيروم بسعر 235 ريال سعودي.

سيروم skinceuticals فيتامين سي

سيروم skinceuticals فيتامين سي

يحتوي هذا السيرم على تركيبة ثلاثية من مضادات الأكسدة في فيتامين C و E و حمض الفيروليك تعمل على تحسين صحة البشرة وملمس الجلد وتعزيز الكولاجين وحماية البشرة من أضرار الجذور الحرة والأضرار البيئية.

حصل هذا السيروم على تقييم 4.7 من 5 في صيدلية النهدي، وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم skinceuticals فيتامين سي على موقع النهدي كالتالي:

“ثالث مره استخدمه ولا راح اوقف منتج يستحق كل ريال عليه يعطي بشرتك احساس انتعاش وروح”

سعر السيروم:

هو اغلى سيروم فيتامين سي النهدي حيث يباع بسعر 831 ريال سعودي للحجم 30 مل. ولكن التركيز 10% منه متوفر على أمازون بسعر 469 ريال تقريبا.

سيروم اوباجي فيتامين سي

سيروم اوباجي فيتامين سي

يعتبر سيروم اوباجي افضل سيروم فيتامين سي للبشرة العادية والمختلطة من النهدي، فهو يحتوي على 15% من حمض L-ascorbic، وهو أقوى شكل من فيتامين C. ويحفظ الرطوبة داخل الجلد ويقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة. 

وكانت تجربة أحد مستخدمي سيروم اوباجي في النهدي كالتالي:

“كتبته لي دكتورة جلدية قبل سنوات والى الان ما استغنى عنه رائع جداً .. اذا اول مره تستخدمينه خذي ١٠٪؜ بالتدريج”.

سعر السيروم:

يباع بسعر 460 ريال سعودي.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي

  1. اغسلي بشرتك جيدا بالماء الفاتر ثم جففيها.
  2. ضعي 5 قطرات من سيروم فيتامين سي على وجهك ودلكيه جيدا بحركات دائرية لطيفة.
  3. انتظري 90 ثانية ثم ضعي كريم مرطب مناسب لنوع بشرتكِ.
  4. استخدميه مرتين كل يوم مع استخدام واقي الشمس في النهار.

أخيرا، علاج مشاكل البشرة أمر سهل بعض الشئ، ولكن الحفاظ على نضارتها وجمالها بشكل دائم والوقاية من شيخوخة الجلد هو الأمر الصعب. لذلك، ننصحكِ في مجلة العزيزة باتباع روتين يومي للعناية بالبشرة واستخدام غسول الوجه و الكريم المرطب مرتين يوميا، واستخدام واقي الشمس في النهار، بجانب استخدام سيروم فيتامين سي النهدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.