سعر غسول نيتروجينا الازرق .. 4 أنواع متاحة في الصيدليات العربية

يعتبر غسول نيتروجينا الازرق واحد من افضل انواع غسول الوجه على الإطلاق؛ فهو الغسول الأكثر ترشيحا من قِبل أطباء الجلدية ونساء عالم حواء لتطهير مسام البشرة بعمق وتنظيف سطح الجلد بسرعة وفعالية قد لا تجدينها في أي غسول آخر. ولكن، ما لا يعرفه البعض أن هناك عدة انواع من نيتروجينا الأزرق قد يصعب معرفة الفرق بينهم. لهذا، سنعرف في مقال اليوم من مجلة العزيزة سعر غسول نيتروجينا الازرق والرفق بين انواع بالتفصيل

فوائد غسول نيتروجينا الازرق

  1. واحد من أفضل أنواع غسول الوجه لجميع أنواع البشرة.
  2. تنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب والبكتيريا والزيوت والجلد الميت الذي يسد المسام ويسبب ظهور حب الشباب.
  3. يحتوي على تركيبة هيبوالرجينيك لا تسبب حساسية البشرة.
  4. غير كوميدوغينيك لا يسد المسام ولا يجفف البشرة ولا يزيد زيوتها.
  5. خالي من الزيت والصابون والبارابين.
  6. تم اختباره من أطباء الجلدية.

انواع غسول نيتروجينا الازرق

سعر غسول نيتروجينا الازرق

من بين أنواع غسول نيتروجينا، يتوفر في الصيدليات العربية في السعودية ومصر 4 انواع فقط باللون الأزرق، وهي:

  1. غسول نيتروجينا هيدرو بوست جل المائي.
  2. غسول نيتروجينا ديب كلين 2 في 1.
  3. منظف نيتروجينا الازرق جل.
  4. غسول نيتروجينا لإزالة المكياج.

أما عن سعر وفوائد ومميزات كل نوع بالتفصيل، فهي كالتالي:

غسول نيتروجينا هيدرو بوست المائي

غسول نيتروجينا هيدرو بوست المائي

هذا الغسول هو الأفضل بين انواع غسول نيتروجينا الازرق لأنه خفيف على البشرة الحساسة وحاصل على براءة اختراع في تنظيف وترطيب البشرة في نفس الوقت. حيث يحتوي غسول هيدرو بوست المائي على تركيبة خفيفة تتفاعل مع الماء فورا وتقوم بإزالة الزيوت وشوائب المكياج بفعالية، بينما تغذي بشرتكِ بدفعة كبيرة من حمض الهيالورونيك لعمل حاجز خارجي على الجلد لمنع فقد الرطوبة الداخلية.

غسول نيتروجينا الازرق deep clean 2 in 1

غسول نيتروجينا الازرق deep clean 2 in 1

على الرغم أن غسول ديب كلين مناسب لجميع أنواع البشرة، إلا أنه قد تم إنتاجه ليناسب البشرة المعرضة لحب الشباب أكثر من غيرها، حيث يحتوي على تركيبة خالية من الزيوت تتحول إلى رغوة ثنائية يمكن استخدامها كغسول يومي لتنظيف البشرة بعمق وإزالة المكياج والزيوت الزائدة في الجلد والشوائب التي تسد المسام، أو كماسك فعال لتفتيح البشرة وتعزيز نضارتها ومنحها إحساساً بالانتعاش والجمال.

Advertisement

طريقة الاستخدام:

  1. غسول يومي: ضعي القليل من الغسول بين راحة يديكِ ثم دلكيه للحصول على رغوة ثم دلكي الرغوة على وجهكِ بحركات دائرية لطيفة ثم اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر.
  2. ماسك تفتيح: ضعي طبقة من غسول نيتروجينا الأزرق بين راحة يديكِ ثم دلكيها على وجهكِ بحركات دائرية لطيفة ثم اتركيه لمدة 3 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر. ثم كرري الاستخدام مرة إلى مرتين أسبوعيا.

غسول نيتروجينا الازرق hydro boost gel

Advertisement

غسول نيتروجينا الازرق hydro boost gel

هو غسول مرطب يحتوي على تركيبة جل تتحول إلى رغوة ناعمة عند ملامسة الجلد لتناسب البشرة العادية والجافة، وتعمل على تنظيف البشرة وترطيبها وتنعيمها. كما تم اختباره سريريا وثبت أنه يعمل على تشكيل حاجز خارجي على الجلد لزيادة الرطوبة الطبيعية في البشرة لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك، مما يساعد على تعزيز نضارة البشرة وتحسين ملمس الجلد.

غسول نيتروجينا لإزالة المكياج

غسول نيتروجينا لإزالة المكياج

هو غسول ذو قوام كريمي تم إنتاجه خصيصا لإزالة أصعب أنواع المكياج قبل النوم لبشرة أكثر راحة وانتعاش، ويحتوي على تركيبة خالية من الزيوت تتغلغل داخل الجلد بانسيابية كبيرة لتنقية المسام بعمق من الداخل وتنظيف سطح البشرة من المكياج والشوائب بفعالية كبيرة.

Advertisement

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الازرق

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الازرق

استخدميه مرة صباحا و مرة مساءً يوميا بالطريقة التالية:

  1. ضعي كمية مناسبة من الغسول على وجهكِ ثم دلكيه بحركات دائرية لطيفة لبضع ثوانٍ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد لإغلاق المسام.
  2. ضعي كريم مرطب مناسب لنوع بشرتكِ لترطيبها بشكل مضاعف.
  3. إذا أردت الخروج في النهار بعد استخدام نيتروجينا الازرق، فلا تنسي استخدام واقي شمس مناسب لحماية بشرتكِ من أضرار أشعة الشمس.

سعر غسول نيتروجينا الازرق في الصيدليات

يتراوح سعر غسول نيتروجينا الازرق في الصيدلية حسب نوعه بين 39 ريال إلى 41 ريال تقريبا. أما سعره في مصر يصل إلى 110 جنيه تقريبا. ويصل سعره في الجزائر إلى 950 دينار تقريبا.

اضف تعليق