كريمات العناية بالبشرة

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف .. 4 فوائد مذهلة!

بدأت تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف عندما كنت أبحث عن كريم لعلاج الشفايف الجافة حتى أتمكن من استعادة جمالها مرة أخرى. وأثناء بحثي، وجدت فيديو للدكتورة جنه خدادة عضو الكلية الملكية البريطانية، والدكتور طلال المحيسن طبيب الجلدية الحاصل على شهادة البورد، ينصحان فيه باستخدام مرهم بيبانثين الوردي كأفضل كريم لترطيب الشفايف، وحينها قررت استخدامه وبالفعل حصلت على فوائد عديدة سأوضحها لكم في مقال اليوم من العزيزة، فتابعوا…

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف

بيبانثين الوردي

في البداية كنت أعاني من الشفايف الجافة والمتشققة والداكنة، وهي حالة أعاني منها دائما خاصةً في فصل الشتاء وحاولت كثيرا علاجها ولم أستطع، وحينما بدأت تجربتي مع بيبانثين الوردي كنت استخدمه على الشفايف مرة واحدة يوميا بشكل منتظم، وكنت ألاحظ أن الشفايف أصبحت ناعمة ورطبة بعد استخدامه مباشرةً، إلا أن النتائج الدائمة ظهرت بعد أول أسبوع تقريبا، حيث أصبحت الشفايف مرطبة وملمسها أفضل من السابق بفرق ملحوظ، فـ استمررت في استخدامه لمدة شهر تقريبا وحصلت على فائدة إضافية لم أكن أتوقعها.

الغريب في الأمر، أن بعد استخدام بيبانثين الوردي لمدة 30 يوم تقريبا اختفى لون الشفايف الداكن، وأصبح لونها وردي عن السابق على الرغم أنه مرهم مرطب فقط! وعندما بحثت في الأمر وجدت أن توريد الشفايف هي أحد فوائد مرهم بيبانثين لأنه يحتوي على فيتامين B5 الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد.

فوائد بيبانثين الوردي للشفايف

من خلال تجربتي مع بيبانثين الوردي للشفايف، وجدت أنه يعمل على:

  1. تكوين حاجز خارجي على الشفايف لحمايتها من فقدان الماء الذي يؤدي إلى جفاف أنسجة الشفايف.
  2. ترطيب الشفايف الجافة والمتشققة بفضل ما يحتويه من زيت اللوز الحلو و الغليسيريل اوليت.
  3. تعزيز نضارة الشفايف وتحسين ملمسها وصحة الجلد مع الاستخدام المستمر.
  4. توريد الشفايف الداكنة لما يحتويه من فيتامين B5 و شمع العسل.

طريقة استخدام بيبانثين الوردي للشفايف

كنت استخدم بيبانثين الوردي على الشفايف بنفس الطريقة التي شرحتها الدكتورة جنه خدادة، وهي كالتالي:

  • ضعي طبقة رقيقة من الكريم، بحجم حبة البازلاء، على الشفايف، ثم دلكيها بحركات دائرية لطيفة واتركيها طوال الليل ، ثم اشطفيها بالماء في الصباح.

تجارب بيبانثين الوردي للشفايف

بحثنا كثيرا عن تجاربكم مع كريم بيبانثين الوردي، و وجدنا أنه حاصل على تقييم 5 من 5 عى موقع النهدي، وكانت تجارب النساء معه كالتالي:

  1. تقول مدام شيخه:
    1. “مع الروكتان وجفاف الشفايف الفضيييييييع كان هذا افضل افضل افضل حل بعيدا عن كيف يرطب الشفايف رجع لون شفايفي وردي ويفتح النفس صراحه بعد ذا المرطب ماعاد يملى عيني اي مرطب شفايف ثاني كمية كبيره وسعر رخيص واحسن من كل المرطبات”
  2. تقول ذكية:
    1. “دايمًا كنت اشوف البنات بتويتر يقولو حلو للشفايف وانه يرجع لون الشفايف الحقيقي بعد الاستمرار عليه وماكنت مقتنعه بكلامهم الين ماجربت، والله بطططللللل وترطيبه حلو بس انتبهوا لما تجوا تحطوه لاتكثروا لانو ثقيل شويا”
  3. تقول روان:
    1. “صح غريب بس يجنن شفايفي دايم تتقشر ولا فاد معها الا هذا نقطه بسيطه ترطب لي شفايفي كله ومع الوقت صارت ورديه ماانصح تستخدميه اكثر من مرتين باليوم ثقيل شوي على الشفايف”فقط لشفايف الجافه”

سعر كريم بيبانثين الوردي للشفايف

يصل سعر بيبانثين الوردي بحجم 100 جرام في السعودية على صيدلية النهدي إلى 39.50 ريال سعودي تقريبا. ويباع بنفس الحجم في مصر على صيدلية فيزيتا بسعر 80 جنيه مصري.

أخيرا، استخدمي كريم بيبانثين الوردي للشفايف بعد عمل اختبار حساسية على اليدين أولا للتأكد أن بشرتك ليست حساسة تحاجه مكوناته ولن يسبب آثار جانبية مثل احمرار البشرة والتهاب الجلد. كذلك لا يجب استخدام بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة أو الوجه نهائيا (إلا في منطقة الشفايف فقط) لأنه الوحيد من انواع بيبانثين الذي يتمتع بقوام دهني ثقيل قد يؤدي إلى إغلاق المسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.