منتجات العناية بالبشرة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة.. أيهم كان الأفضل!

اشتهر سيروم فيتامين سي بقدرته على زيادة الكولاجين الطبيعي في البشرة وإخفاء التجاعيد والخطوط وعلامات شيخوخة البشرة بسرعة فائقة، وعلى الرغم من توافر أفضل انواع سيروم فيتامين سي في الصيدليات، إلا أن النساء في عالم حواء تريد التأكد من مدى فعاليته قبل شرائه. لذلك، قررت نشر تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه

بدأت تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة بعدما ازدادت التجاعيد في وجهي بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس الضارة يوميا. كما أن العمر لا يرحم، فكلما تقدمنا في العمر، كلما نقصت نسبة الكولاجين في الجلد، كلما ازدادت علامات شيخوخة البشرة بوضوح؛ الأمر الذي لا نفضله نحن النساء بالطبع.

لذلك، نصحني طبيبي بحل سريع و حل بطئ لإزالة التجاعيد واستعادة جمالي مرة أخرى.

الحل السريع كان القيام بعملية لشد الوجه؛ وهي عملية مرتفعة السعر جدا بالنسبة لي، و الحل البطئ كان استخدام منتج تجميلي لتعزيز الكولاجين في البشرة مثل سيروم فيتامين سي. وبالطبع اخترت سيروم فيتامين سي.

نصحني الطبيب بالكثير من انواع سيروم فيتامين سي المناسبة لنوع بشرتي، و في الحقيقة، قمت بتجربتهم جميعا على لأكثر من 6 شهور تقريبا حتى تمكنت من معرفة السيروم السحري الفعال بحق الذي ساعدني في علاج تجاعيد وجهي واستعادة نضارة بشرتي مرة أخرى.

الأنواع التي جربتها كانت:

  1. سيروم فيشي ليفت اكتيف فيتامين سي.
  2. سيروم بودي شوب فيتامين سي.
  3. سيروم اوز ناتشورال فيتامين سي.

حسنا، سأشرح تجربتي مع كل نوع منهم بالتفصيل:

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي

يحتوي هذا السيروم على 10 مكونات سريعة الامتصاص لتحسين ملمس البشرة وإخفاء التجاعيد، بالإضافة إلى نسبة 15% من فيتامين C. وظهرت نتيجة تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي بعد 10 أيام من استخدامه وأصبحت بشرتي مشرقة وأكثر نضارة عن ذي قبل، ولكن النتيجة النهائية ظهرت بعد شهر تقريبا من الاستخدام حيث اختفت معظم تجاعيد الوجه.

سلبيات السيروم:

  • سعره كان مرتفعا كثيرا عن باقي انواع سيرومات فيتامين سي على الرغم أنه لم يكن السيروم المفضل بالنسبة لي.

سعر سيروم فيشي فيتامين C:

يباع في السعودية بسعر 200 ريال سعودي تقريبا، ويمكن شراءه من صيدلية النهدي اونلاين. ويباع في مصر بسعر 700 جنيه مصري تقريبا.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب

أكثر ما أعجبني في سيروم The Body Shop أنه افضل سيروم بعد الديرما رولر جربته حتى الآن، فهو يحتوي على فيتامين سي بأكثر من 20 ضعف ذلك الموجود في فاكهة البرتقال، مما ساعد بشرتي على استعادة نضارتها بشكل ملحوظ في وقت قصير. ولكن، على الرغم أن سيروم بودي شوب فيتامين C فعال جدا، إلا أنه لم يعجبني لأن تركيبته صعبة الامتصاص على عكس باقي الأنواع من نفس متوسط سعره. ولكن، اذا كانت بشرتكِ باهتة جدا، فهو السيروم المناسب لكِ بالتأكيد.

سعر سيروم The Body Shop فيتامين C:

يباع في السعودية بسعر 104 ريال سعودي تقريبا، ويمكن شرائه من أمازون أو صيدلية النهدي. ويبلغ سعره في مصر إلى 450 جنيه تقريبا، ويمكن شرائه من سوق كوم أو من الصيدلية. ويبلغ سعره في الإمارات 115 درهم اماراتي تقريبا، ويمكن شرائه من امازون الامارات أو نون كوم.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

هو السيروم المعجزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى! بدأت تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة من اوز ناتشورال منذ شهر تقريبا، وظهرت نتيجته على بشرتي من اول استخدام وأصبحت بشرتي ناعمة بشكل ملحوظ؛ وهو ما شجعني للاستمرار في استخدامه لمدة شهر كامل. وخلال ذلك الشهر لاحظت أن تجاعيد وجهي تقل بشكل تدريجي وأصبحت بشرتي تتمتع بنضارة لم الاحظها منذ سنين.

بعدما بحثت عن فوائد سيروم فيتامين اوز ناتشورال وجدت أنه سيروم معتمد من إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية ويحتوي على مكونات إضافية لتغذية البشرة جنبا و دعم استقرار فيتامين C فيها؛ مثل فيتامين E وحمض الهيالورونيك وزيت الجوجوبا.

وعلى الرغم أن تجربتي مع  سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال حققت لي ما لم أجده في الأنواع الأشهر، إلا أن سعره يعتبر الأرخص بينهم ومناسب للجميع.

سلبيات السيروم:

قرأت من قبل أن سيروم اوز ناتشورالز البرتقالي غير مناسب للحامل والمرضع. ولكن، يمكنكِ التأكد من الصيدلي أولا إذا قمت بشرائه من الصيدلية.

سعر السيروم:

يباع في السعودية بسعر 55 ريال سعودي تقريبا، ويباع في مصر بسعر 450 جنيه تقريبا.

الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم فيتامين سي للوجه

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

للحصول على نتائج قريبة من تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه، استخدميه كما استخدمته كالتالي:

  • ضعي 5 قطرات من السيروم على بشرة نظيفة ثم دلكيه جيدا بحركات دائرية لطيفة، ثم اتركيه لمدة 90 ثانية على الأكثر، ثم اشطفي وجهكِ بالماء الفاتر، ثم استخدمي كريم مرطب مناسب لنوع بشرتكِ.
  • استخدمي السيروم مرة صباحا و مرة مساءً. وينصح باستخدام واقي شمس في النهار.

كانت تجربتي واحدة من تجارب البنات مع سيروم فيتامين سي بأنواعه المختلفة، ولكني فضلت أن أشارككم تجربتي حتى تعرفين أي أنواع السيروم المناسب لكِ قبل أن تشتريه. واذا كان لديكِ تجربة معه، شاركينا اياها في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.