غسول الوجه

انواع غسول نيفيا للوجه : فوائد 9 أنواع بالصور والأسعار

غسول نيفيا هو واحد من أفضل أنواع غسول الوجه الذي تُفضله النساء بسبب تركيبته الفعالة على تنظيف البشرة بعمق وتطهيرها من جميع الشوائب وبقايا المكياج والجلد الميت والزيوت الزائدة التي تسد المسام، وعند استخدامه في روتينك اليومي للعناية بالبشرة، ستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت أكثر نضارة وجمالا في وقت قصير.

سنعرف في هذا المقال كل التفاصيل الخاصة بغسولات نيفيا، أنواعها وفوائدها وأسعارها وطريقة استخدامها الصحيحة لتنظيف البشرة.

فوائد غسول نيفيا للوجه

فوائد غسول نيفيا للوجه
  1. خفيف على الجلد ولا يسبب التهاب البشرة.
  2. كل نوع منه يتميز بمكونات فريدة للعناية المتكاملة بالبشرة.
  3. ينصح به العديد من أطباء الجلدية وخبراء العناية بالبشرة في العالم.
  4. غسول خفيف وسريع الامتصاص على الجلد ولا يسبب انسداد المسام.
  5. يساعد على توازن الحموضة في البشرة ولا يُسبب جفاف الجلد.
  6. حاصل على العديد من التقييمات الايجابية من النساء والرجال.

انواع غسول نيفيا للوجه

انواع غسول نيفيا للوجه

يتوفر في الصيدليات العربية الكبرى، مثل النهدي في السعودية وبعض الصيدليات في مصر، 6 أنواع من غسولات نيفيا مناسبة للرجال والنساء، وهي كالتالي:

  1. غسول نيفيا ريفريشينج باللوتس.
  2. منظف نيفيا ناتشورال فيرنس.
  3. غسول نيفيا جنتل بزيت اللوز.
  4. غسول نيفيا بالطحالب.
  5. نيفيا ميسيلار غسول الوجه بماء الورد.
  6. غسول الطين أربان من نيفيا 3 في 1.

دعونا نعرف مميزات كل نوع على حدى:

غسول نيفيا ريفريشينج باللوتس

غسول نيفيا ريفريشينج باللوتس

هو غسول مناسب للبشرة العادية والمختلطة على هيئة جل خفيف يتميز بتركيبة من مستخلص اللوتس الذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق وتطهيرها بلطف، ويحتوي على فيتامينات عديدة تعمل على تغذية البشرة. كما أنه حاصل على تقييم 4.6 من 5 وينصح به أطباء الجلدية.

غسول نيفيا ناتشورال فيرنس للتفتيح

غسول نيفيا ناتشورال فيرنس للتفتيح

يعتبر أفضل غسول للوجه من نيفيا لأنه غسول ومفتح ومناسب لجميع أنواع البشرة. حيث يعمل على تنظيف البشرة بعمق وتوحيد لونها وازالة البقع الداكنة منها بفضل ما يحتويه من فيتامينات مهمة لصحة البشرة؛ مثل فيتامين E و C ومضادات الأكسدة وحمض الغليسيريتينيك. كما يحتوي منظف نيفيا ناتشورال فيرنس على تقنية هيدرا IQ التي تعمل على تعزيز نضارة البشرة وجمالها.

غسول نيفيا جنتل بزيت اللوز

غسول نيفيا جنتل بزيت اللوز

هو غسول مناسب للبشرة الجافة والحساسة، ينظف البشرة بعمق بدون أن يسبب جفاف أو احمرار الجلد. يحتوي على تركيبة من مستخلص زهرة الكالينديولا وزيت اللوز لتنظيف وترطيب البشرة بشكل مضاعف. كما تم اختباره واختياره من قبل أطباء الجلدية.

منظف نيفيا بالطحالب

منظف نيفيا بالطحالب

هو واحد من أفضل غسولات البشرة المختلطة لأنه يحتوي على تركيبة غنية بمستخلص طحالب المحيط وتقنية هيدرا IQ. تعمل هذه التركيبة على تنظيف المسام بعمق وازالة الدهون والزهم الزائد في البشرة الدهنية والمختلطة والحفاظ على توازن الحموضة فيها. كما يحتوي على جزيئات تقشير دقيقة تمنع عيوب البشرة.

نيفيا ميسيلار غسول الوجه بماء الورد

نيفيا ميسيلار غسول الوجه بماء الورد

هو غسول خفيف للوجه مناسب لجميع أنواع البشرة، يتميز بتقنية ميسيلار micellair التي تعمل على تنقية المسام من جميع الشوائب وبقايا المكياج بدون تجفيف البشرة، بالإضافة الى احتوائه على ماء الورد الذي يعمل على إنعاش البشرة وتنظيف الوجه والشفاه.

غسول الطين أربان من نيفيا 3 في 1

غسول الطين أربان من نيفيا 3 في 1

هو غسول ثلاثي يجمع 3 منتجات في منتج واحد (غسول وقناع ومقشر) للعناية بالبشرة بشكل متكامل من خلال تنظيفها وتقشيرها وتعزيز نضارتها، فهو غني بتركيبة من الأرز الأسود والشاي الأخضر والطين، تعمل هذه التركيبة على إزالة البكتيريا من الجلد وتقشير البشرة وازالة الجلد الميت منها ويتركها ناعمة ونضرة.

طريقة استخدام غسول نيفيا للوجه

  1. اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم دلكي الغسول بين يديك للحصول على رغوة.
  2. دلكي الرغوة على بشرتكِ بحركات دائرية لطيفة لمدة دقيقة الى دقيقتين ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر مرة أخرى.
  3. يتم استخدام الغسول مرة واحدة في اليوم.

انواع غسول نيفيا للرجال

يوجد في الصيدليات العربية 3 أنواع من غسول الوجه للرجال فقط من شركة نيفيا، وهم كالتالي:

غسول نيفيا ديب كلين للرجال

غسول نيفيا ديب كلين للرجال

هو غسول يومي رجالي للوجه منعش للبشرة يعمل على تنظيف الوجه واللحية من الشوائب والزيوت الزائدة ويترك البشرة نظيفة وناعمة بدون تجفيفها بفضل تركيبته من الكربون الأسود الذي يُطهّر وجهك ولحيتك بعمق. ولكن، يجب الحذر من دخوله للعين عند استخدامه وشطف العين جيدا اذا حدث ذلك.

غسول نيفيا الرجالي Protect & care

غسول نيفيا الرجالي Protect & care

يعتبر افضل غسول للوجه قبل حلاقة الذقن، فهو غسول منعش للوجه على هيئة جل يستخدمه الرجال قبل حلاقة الذقن لتنظيف البشرة من الشوائب والزيوت ودهون الجلد، كما يحتوي على خلاصة الألوفيرا و فيتامين B5 لترطيب الوجه وتنعيم اللحية وتهيئتها للحلاقة.

غسول البشرة الحساسة للرجال من نيفيا

غسول البشرة الحساسة للرجال من نيفيا

إذا كانت بشرتك حساسة وتبحث عن غسول لتنظيفها وتنظيف لحيتك، فإن الغسول الأبيض من نيفيا مناسب تماما لك لأنه خالي من الكحول ولطيف على البشرة وينظفها بدون أن يجففها وينعم منطقة اللحية. كما أنه حاصل على تقييم عالي من الكثير من الرجال.

سعر غسول نيفيا في السعودية ومصر

يتراوح سعر غسول نيفيا بجميع أنواعه في صيدليات السعودية بسعر 35 الى 40 ريال سعودي تقريبا، و في مصر بسعر 125 الى 130 جنيه مصري تقريبا حتى تاريخ كتابة هذا المقال.

ملحوظة هامة: على الرغم أن غسول نيفيا مفيد لبشرة أكثر نضارة وجمالا، ولكن يجب ابقاءه في مكان بعيدا عن متناول الأطفال، كما يجب الحذر من ملامسته للعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.