غسول الوجه

انواع غسول بيوديرما في الصيدلية .. 12 نوع بالأسعار

 تعددت انواع غسول بيوديرما لكي تناسب جميع أنواع البشرة، فالبشرة دائما تحتاج إلى عناية واهتمام مستمرين سواء كانت من النوع الحساس أو الدهني أو أي نوع آخر، فهي في جميع الأحوال تكون بحاجة إلى روتين يومي للعناية بالبشرة، وأول خطوة في هذا الروتين هي استخدام غسول للوجه فعال وآمن. لذا فقد قامت شركة بيوديرما بعمل أنواع عديدة من الغسول لتكون مناسبة لجميع الأشخاص، وفي هذا الموضوع سنقوم بعرض تلك الأنواع ومميزات وأسعار كل منها، يمكنك الاطلاع عليها ومعرفتها ومن ثم اختيار النوع المناسب لبشرتك.

انواع غسول بيوديرما

انواع غسول بيوديرما

يتوفر من غسول بيوديرما للوجه عدة أنواع في الصيدليات العربية، مثل النهدي في السعودية أو صيدلية فيزيتا في مصر. وتنقسم تلك الأنواع حسب نوع البشرة، ومنها ما هو مناسب للكبار والأطفال، وهذه الأنواع هي:

غسول بيوديرما بيجمنت بيو الرغوي

غسول بيوديرما بيجمنت بيو الرغوي

هو غسول مقشر كريمي يناسب كل أنواع البشرة ويعمل على إزالة  التصبغات تدريجيا حتى تختفي تمامًا، كما يعمل على تنظيف البشرة كما يساعد في توحيد لون الجلد ويخلصك من الشوائب الموجودة به. كما أنه لا يحتوي على الصابون ويمكنك أن تستخدميه في شكل قناع للوجه.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 94.63 ريال سعودي تقريبا، و يصل سعره في مصر إلى 150 جنيه تقريبا.

غسول اتوديرم جل الازرق

غسول اتوديرم جل الازرق

يحتوي هذا الغسول على تركيبة من الجل تسمى سكين بروتكت تعمل على تنظيف وتلطيف البشرة الجافة والحساسة ويتركها ناعمة لأن تركيبته كريمية خالية من الصابون، إلا أنه يحتوي على نسبة خفيفة من العطر الرقيق.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 34 ريال سعودي تقريبا للحجم 50 مل. ويصل سعره في مصر إلى 70 جنيه تقريبا.

غسول سينسيبيو جل الوردي

غسول سينسيبيو جل الوردي

يطلق عليه اسم غسول بيوديرما الوردي، وهو أفضل انواع غسول بيوديرما للبشرة الحساسة بفضل مكوناته اللطيفة الخالية من العطور واللصابون، فهو يعمل على تنظيف البشرة الحساسة بدون التسبب في التهاب أو احمرار الجلد، كما يمكن استخدامه كمزيل للمكياج.

السعر:

يصل سعره في مصر إلى 190 جنيه تقريبا للحجم 500 مل، و يصل سعره في السعودية إلى 115 ريال سعودي تقريبا.

غسول بيوديرما سيبيوم جل

غسول بيوديرما سيبيوم جل

يطلق عليه اسم غسول بيوديرما الازرق وهو مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة، يقوم بتنظيف البشرة ويزيل الشوائب، كما يقلل من الزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية مع ضمان عدم تعرضها للجفاف، أيضًا لا يتسبب في سد المسام ولا يحتوي على الصابون.

السعر:

يصل سعره في مصر إلى 200 جنيه تقريبا للحجم 500 مل، و يصل سعره في السعودية إلى 110.65 ريال سعودي تقريبا.

غسول ABCDerm جل للأطفال

غسول ABCDerm جل للأطفال

هو واحد من أنواع غسول بيوديرما التي تم ابتكارها خصيصا للأطفال، حيث يعمل على تنظيف البشرة بلطف ويحافظ على الطبقة الخارجية من بشرة الأطفال الرقيقة و يمنحها النعومة والانتعاش اللازمين.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 289 ريال سعودي تقريبا للعبوة بحجم 1 لتر.

غسول ماء ميسيلار للاطفال من بيوديرما

غسول ماء ميسيلار للاطفال من بيوديرما

هذا النوع مطور من ABCDerm  مع تركيبة ماء ميسيلار خفيفة جدا للأطفال أصحاب البشرة العادية والجافة، فهو يقوم بتنظيف وترطيب البشرة في آن واحد ولا يلزم شطفه بالماء.

غسول سينسيبيو DS+ للاحمرار والقشور

غسول سينسيبيو DS+ للاحمرار والقشور

يعمل هذا النوع من غسول بيوديرما على تهدئة البشرة وتقليل القشور التي تتعرض إليها ويمنع احمرارها عن طريق منع خميرة المالاسيزيا من الانتشار بالجلد، وبالتالي يقل الالتهاب ويزول الاحمرار.

غسول اتوديرم جل الابيض

غسول اتوديرم جل الابيض

هو من أنواع غسول بيوديرما وهو مناسب للبشرة الجافة والحساسة وايضا البشرة التي تعاني من الأكزيما، وهو يقوم بمنع انتشار الكائنات الدقيقة التي تتسبب في احمرار الجلد ومنها إلى الجفاف، كما يعطي البشرة إحساسا بالراحة ويقوم بتهدئتها، بالإضافة إلى أنه يقوي الحاجز الخارجي للبشرة.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 83.74 ريال سعودي تقريبا.

مجموعة بيوديرما ماء ميسيلار

قامت شركة بيوديرما بعمل مجموعة من المنتجات تحتوي على ماء خفيف يسمى ماء ميسيلار تستخدم لإزالة المكياج وتنظيف البشرة من الشوائب، ويتوفر من مزيل مكياج بيوديرما عدة أنواع لتناسب جميع أنواع البشرة، وهي كالتالي:

مزيل مكياج سيبيوم ماء ميسيلار

مزيل مكياج سيبيوم ماء ميسيلار

هو ماء طبي مناسب لذوي البشرة المختلطة والأشخاص الذين يتعرضون لمشاكل حب الشباب. ويستخدم ذلك النوع لإزالة للمكياج حيث يحتوي على كبريتات النحاس ويعمل  تنقية البشرة ويقلل من إفراز الزيوت ولا يلزم غسله بالماء بعد الاستعمال. كما يعتبر واحد من افضل منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 70  ريال سعودي تقريبا للحجم 500 مل.

مزيل مكياج بيوديرما Hydrabio ماء ميسيلار

مزيل مكياج بيوديرما Hydrabio ماء ميسيلار

هو نوع من ماء ميسيلار ويعتبر أكثر الأنواع تناسبا مع البشرة الجافة والحساسة نظرا لحصوله على براءة اختراع “أكواجينيوم”. ويعد من أفضل المنتجات لإزالة المكياج عن الوجه ومنطقة ما حول العين، كما أنه يعمل كمرطب وملطف للجلد ويعطيه نعومة ونضارة رائعة.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 64 ريال سعودي تقريبا.

مزيل مكياج بيجمنت بيو ماء ميسيلار للتصبغات

مزيل مكياج بيجمنت بيو ماء ميسيلار للتصبغات

تم عمل هذا الغسول ليكون مناسبا للبشرة المتصبغة بشكل خاص، وهو يعمل بفاعلية في إزالة المكياج كما يقوم بتفتيح لون الجلد ويعيد للبشرة نضارتها، وهو لا يحتوي على أي نوع من العطور.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 56.19 ريال سعودي تقريبا.

مزيل مكياج سينسيبيو ماء ميسيلار

مزيل مكياج سينسيبيو ماء ميسيلار

غسول خاص بأصحاب البشرة الحساسة والعادية، يقوم بتنظيف البشرة ويزيل المكياج تماما مما يمنع تمركز أي ملوثات بها ويهدئ الجلد ويحفظ للبشرة توازنها على مدار اليوم.

السعر:

يصل سعره في السعودية إلى 87.73  ريال سعودي تقريبا.

طريقة استخدام غسول بيوديرما

  1. ضعي القليل من الغسول على وجهك ثم دلكيه بحركات دائرية لطيفة حتى يتغلغل داخل خلايا بشرتك ليقوم بتنظيفها بعمق وكفاءة.
  2. ضعي كريم مرطب مناسب لنوع بشرتكِ.

أخيرا، يُفضل بعد استخدام أي من انواع غسول بيوديرما أن تضعي واقي شمس مناسب لنوع بشرتك بعامل حماية SPF 30 على الأقل إذا كنتِ تخططين للتعرض لضوء الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.