ازالة الشعر

افضل 11 كريم لازالة الشعر نهائيا من الجذور

ازالة الشعر نهائيا من الجسم والوجه والمناطق الحساسة هي خطوة مرهقة وصعبة جدا في روتين العناية الشخصية الخاص بكِ خاصةً أن الشعر دائما ما يعاود الظهور مرة أخرى بغض النظر عن طريقة ازالته. ولكن، لحسن الحظ، استطعنا في مجلة العزيزة معرفة افضل كريم لازالة الشعر نهائيا من الجذور ومنع نموه مرة أخرى، أو على الأقل منع نموه لفترة طويلة، بدون ألم وبطريقة آمنة وسريعة طبقا لآراء خبراء العناية بالبشرة والشعر وتجارب العديد من النساء.

افضل كريم لازالة الشعر نهائيا من الجذور

افضل كريم لازالة الشعر من الجذور نهائيا

اطمئني، تم اختيار قائمة “كريمات ازالة الشعر نهائيا” التالية بناء على آراء وتجارب العديد من النساء ومواقع التجميل العالمية، و هم 11 كريم لازالة الشعر من الجذور نهائيا، اختاري منهم بعد مراجعة الطبيب أو الصيدلي أولا للتأكد أنها مناسبة لنوع بشرتك قبل شرائها.

1- Sally Hansen Cream Hair Remover Kit

كريم Sally Hansen Cream Hair Remover Kit

هو كريم لازالة الشعر من الوجه والجسم بطريقة سريعة وغير مؤلمة تماما. يحتوي على فيتامين E لتنعيم الجلد وترطيبه بعد إزالة الشعر، ويحتوي على خلاصة بذور اليقطين وأعشاب الصفصاف المعروفان بقدرتهما على منع نمو الشعر لفترات طويلة جدا. كما لا يسبب اى علامات حمراء على الجلد أو اسمرار الجلد مع تكرار الاستخدام كما في العديد من الكريمات الاخرى، كما يعتبر من الكريمات التي تحظى بمبيعات عالية نظرا لجودته وسعره المنخفض مقارنة بالكريمات الاخرى.

2- Veet Facial Hair Remover Cream Kit

كريم Veet Facial Hair Remover Cream Kit

يعتبر كريم فيت لازالة الشعر من الوجه أحد أكثر الكريمات مبيعا حول العالم بسبب تركيبته الفعالة جدا في ازالة الشعر من الوجه في دقائق لتحصلي على وجه ناعم تماما خالي من الشعر خاصةً في منطقة الشارب، كما يعمل على ترطيب الوجه بعد ازالة الشعر لمدة 24 ساعة كاملة لأنه يحتوي على الألوفيرا وفيتامين E.

3- EVELINE Just Epil Hair Removal Cream

EVELINE Just Epil Hair Removal Cream

هناك العديد من كريمات إزالة الشعر ولكن هناك القليل منها يمنحك العديد من المميزات بجانب قدرته على إزالة الشعر من الجسم، ويعد كريم ايفلين افضل كريم لازالة الشعر نهائيا من الجذور ومنح الجلد التغذية المناسبة أيضا في نفس الوقت، يحتوي الكريم على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين e  وفيتامين ب، يساعد على التخلص من الشعر الكثيف والطويل نسبيا ويعمل على تنعيم وتهدئة الجلد ومنع حدوث أي التهابات.

4-FEM SENSITIVE ROSE HAIR REMOVAL CREAM

كريم FEM SENSITIVE ROSE HAIR REMOVAL CREAM

يعمل كريم فيم على إزالة الشعر ولكنه يحتوي أيضا على خلاصة الأفوكادو ومستخلصات الورد لتنعيم البشرة بعد إزالة الشعر منها، كما يأتي معه لوشن مرطب بالصبار وزيت الجوجوبا لضبط مستوى الحموضة في الجلد حتى لا يتم انبات بصيلات شعر خشنة بعد إزالتها بفترة قصيرة.

5- Nair Cocoa Butter Lotion

Nair hair remover lotion with rich cocoa butter

يعتبر لوشن نير كوكو افضل طريقة لازالة الشعر من الجذور في 3 دقائق فقط لمدة أيام طويلة أكثر من الحلاقة، وأفضل ما يميزه أنه يمكن استخدامه لازالة الشعر من الساقين والذراعين وتحت الإبط وخط البكيني. كما يعتبر معطر للمنطقة بسبب تركيبته الخفيفة المغذية للجلد التي تحتوي على زبدة الكاكاو وفيتامين E كما لا يسبب حدوث أى مضاعفات أو آلام للجلد.

6- StopHair Natural Hair Growth Inhibitor

Stop Hair Natural Hair Growth Inhibitor

هناك العديد من الأشخاص يشعر بالملل من تكرار عملية إزالة الشعر بشكل مستمر، فبمجرد استخدام كريمات إزالة الشعر تجدي الشعر ينمو من جديد في وقت قصير، ولكن هذا الكريم يعتبر افضل كريم لازالة الشعر نهائيا لفترات طويلة المدى، يتم الإعلان عن الكريم انه يعمل على إزالة الشعر بشكل نهائي ومنع نموه مرة اخري ولكن في الواقع وبناء على التجارب يعد هذا الكريم هو عامل مساعد على عرقلة عملية نمو الشعر من جديد بشكل سريع.

7- Veet Fast Acting Gel Cream Hair Removal

كريم veet legs & body gel cream hair remover

هو نوع آخر من كريمات فيت لازالة الشعر، ولكنه مخصص للجسم كله خاصةً الساقين واليدين فيما عدا الوجه. يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الصبار وفيتامين E، ويعمل على ازالة الشعر و تهدئة الجلد والبشرة ومنحها النعومة ومنع الالتهابات و الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر. كما أنه مناسب للبشرة الحساسة ويترك رائحة رائعة من الفانيليا وفاكهة الأزهار. لذلك يمكننا أن نعتبر هذا الكريم من شركة فيت هو افضل كريم لازالة الشعر من الجذور.

8- Olay Smooth Finish Facial Hair Removal Duo

كريم OLAY- HAIR REMOVAL CREAM

تم اصدار كريم اولاي لازالة الشعر المتوسط إلى الخشن من الجذور في الوجه كله، من أعلى الشفتين والذقن والخد والفك، في خطوتين فقط بكل سهولة. وحسب تجارب النساء، فقد ساعدهن هذا الكريم على ازالة الشعر الزائد الغير مرغوب فيه لمدة 3 شهور كاملة.

9- SHAVEWORKS Pearl Soufflé Luxurious Shave Cream

كريم SHAVEWORKS Pearl Soufflé Luxurious Shave Cream

من وجهة نظري، يعتبر كريم شافوركس افضل كريم لازالة الشعر بدون مقارنة، حيث يعمل على ازالة الشعر وتقشير الجلد ويترك البشرة مرطبة وناعمة ويمكن استخدامه لازالة الشعر من منطقة البكيني أيضا. كما يحتوي على تركيبة من اللافندر والزنجبيل والفانيليا تساعد على تهدئة الجلد ومنع التهاب البشرة بعد إزالة الشعر.

10- كريم ايفا وان لازالة الشعر من الجذور

كريم ايفا وان لازالة الشعر من الجذور

يعتبر كريم وان لازالة الشعر من شركة ايفا هو أشهر الكريمات واكثرها مبيعا حول العالم، يعتبر من الكريمات الموفرة للمال بشكل كبير مقارنة بباقي الكريمات التي تهدف إلى إزالة شعر الجسم. يحتوي على بودرة اللانولين لمقاومة الماء والتي تساعد على ترطيب البشرة بعد ازالة الشعر منها. ولازالة الشعر من الجذور، يمكنكِ استخدام كريم وان بشكل متكرر.

11- Dermology Hair Removal Cream

كريم Dermology Hair Removal Cream

كريم ديرمو لجي هو افضل كريم لازالة الشعر من الجذور يناسب البشرة شديدة الحساسية، فيتكون الكريم من مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية مثل زيت الصبار وشاي البابونج، يعمل الكريم على إزالة الشعر بشكل عميق ومنع نمو لفترات طويلة، لا يتسبب بحدوث التهابات للجلد ويمنح الجلد الترطيب اللازم.

اقرئي أيضا: ماذا يوضع بعد ازالة الشعر!.

نصيحة مهمة جدا: عند اختيارك افضل كريم لازالة الشعر نهائيا من الجذور يجب أن تقومي باتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة وقراءة إرشادات استخدام الكريم ومراجعة المواد التي يحتوي عليها، هناك بعض من الكريمات المخصصة لإزالة الشعر قد تسبب لك العديد من المشاكل مثل حروق الجلد وظهور بعض العلامات والبقع السوداء بعد الاستخدام، قد تواجهين بعض من الحساسية تجاه كريمات إزالة الشعر لذلك يرجى تجربة وضع الكريم على جزء من الجلد لمعرفة هل يناسبك الكريم للاستخدام المتكرر ام لا.

فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى