افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين

تجاعيد اليدين قد تحدث نتيجة للعديد من الأسباب مثل استخدام المستحضرات التي تحتوي على مواد ضارة على الجلد وعدم منح اليدين الاهتمام والعناية الكافية، ومع مرور الوقت والتقدم في العمر وعدم الاهتمام الكافي يبدأ الجلد في الترهل أو الانكماش مما يعطي مظهر غير مريح لكي ويفقدك بعض من الثقة، ولذلك في مقالنا اليوم سوف نعرض لكي افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين والتخلص منها نهائيا.

أسباب ظهور تجاعيد اليدين

اسباب تجاعيد اليدين

هناك عدد كبير من الأسباب التي قد تسبب لك ظهور التجاعيد على اليدين أو تحت العيون أو الرقبة ومنها:

  1. التعرض لاشعة الشمس بشكل مستمر مما يسبب حدوث مشاكل متعددة للجلد وقد يتعرض للجفاف الشديد ونقص رطوبة الجلد مما يحفز ظهور التجاعيد.
  2. عدم الالتزام بنظام غذائي صحي متوازن قد يتسبب في حدوث مشاكل للجلد بسبب نقص بعض المعادن والفيتامينات المغذية والمهمة.
  3. بعض العادات السلبية مثل التدخين وشرب الكحوليات من الممكن أن يكون أحد أسباب الإصابة بتجاعيد الجلد واليدين.
  4. قد تكون المشكلة الاساسية تعود إلى عوامل وراثية تسبب حدوث تجاعيد الجلد.
  5. التقدم في العمر يعتبر اهم وابرز الاسباب لتجاعيد اليدين التي قد تظهر بالتدريج كلما تقدمنا في العمر.
  6. استخدام بعض من مستحضرات التجميل أو الصابون الذي يحتوي على بعض من المواد الكيميائية الضارة التي تسبب تجاعيد اليدين نتيجة الاستخدام المستمر لها.
  7. عدم شرب المياه بشكل متوازن بمعدل يقل عن 8 أكواب على مدار اليوم قد يعرض جسمك إلى الجفاف مما يؤثر على صحة ونضارة الجلد ويسبب الجفاف.

افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين

افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين

عند اختيار كريم لعلاج تجاعيد اليدين يجب عليك التاكد اولا من أنه يحتوي على الكولاجين المهم لتجديد خلايا الجلد الميت وايضا يحتوي على بعض من الزيوت الطبيعية التي  تحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة لشد الجلد مثل فيتامين E، لذلك نقدم لكي افضل المنتجات الطبية للتخلص من تجاعيد اليدين بناء على اراء العملاء والتجارب التي أثبتت مدى فاعليتها.

1- Queen Elisabeth Cocoa Butter Hand

كريم Queen Elisabeth Cocoa Butter Hand

هو كريم بصيغة شفافه سريعة الامتصاص على اليدين يحتوي بشكل أساسي على زبدة الكاكاو لترطيب اليدين وحماية الجلد من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة والخطوط البيضاء الصغيرة التي يصعب التخلص منها أحيانا، ويقي من ترهل الجلد ويمنح اليدين ملمس ناعم. كما يساعد على حماية اليدين من أضرار أشعة الشمس ويتمتع برائحة رائعة ومنعشة ويمكن استخدامه على الجسم كله أيضا.

اقرئي أيضا: 5 كريمات تبيض اليدين بسرعة.

2- Juice Beauty Green Apple Age Defy Hand Cream

كريم Juice Beauty Green Apple Age Defy Hand Cream

يعد هذا الكريم افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين مستخرج بشكل كامل من الزيوت الطبيعية، ويمتاز هذا الكريم بقدرته على شد ترهلات الجلد والتخلص من اى علامات أو بثور مزعجة على اليدين بجانب منحه النعومة ويعمل كا درع يحمي اليدين من أي عوامل خارجية قد تسبب في حدوث أضرار للجلد مستقبلا.

3- SkinCeuticals Neck, Chest & Hand Repair Treatment

كريم SkinCeuticals Neck, Chest & Hand Repair Treatment

لا يعتبر هذا الكريم افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين فقط، بل ومن الممكن أن يتم استخدام هذا الكريم على أماكن مختلفة من الجسم لعلاج تجاعيد العيون والرقبة، ويمكنك استخدام هذا الكريم بشكل مستمر على اليدين وتحت العيون والرقبة ليحمي الجلد من التعرض للتجاعيد ويحافظ على رطوبة الجلد حتى لا يجف ويترهل مع الوقت.

4- Elizabeth Arden Eight Hour Cream

كريم Elizabeth Arden Eight Hour Cream

يجب أن نذكر هذا الكريم ضمن قائمة افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين، يعد من أقدم الكريمات المتواجدة في الأسواق لعلاج مشاكل تجاعيد اليدين والتخلص منها بجانب حماية اليدين من مشاكل التعرض للعوامل الخارجية أو الآثار الناتجة عن استخدام بعض من المستحضرات الضارة على الجلد، فيقوم هذا الكريم بمد الجلد بالرطوبة اللازمة له جانب انه يوفر لليدين حماية تدوم لفترات طويلة بعد الاستخدام.

5- Strivectin volumizing hand cream

كريم Strivectin volumizing hand cream لعلاج تجاعيد اليدين

يعتبر من افضل الكريمات التي أثبتت فاعليتها في القضاء على تجاعيد الجلد، فيقوم الكريم على مد الجلد بالمغذيات التي يحتاج اليها ويعطي له نضارة ونعومة، وقد اثبتت العديد من التجارب ان الاستخدام المستمر لهذا الكريم قد أظهر بالفعل تغيرات واضحة على تجاعيد اليدين وبدات في الاختفاء بالتدريج إلى جانب الملمس الناعم لليدين.

6- ESSENTIAL CARE ORANGE COSMYDOR HAND CREAM

كريم ESSENTIAL CARE ORANGE COSMYDOR لعلاج تجاعيد اليدين

يتكون الكريم من الدهون والأحماض المهمة لتغذية الجلد وايضا يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على التخلص من البقع على الجلد وإزالتها مع الوقت وتكرار الاستخدام، وبجانب كون هذا الكريم علاج فعال لتجاعيد اليدين فيمكنك ايضا الاعتماد عليه كا واقي لليدين والجلد بشكل عام.

7- SALCOLL COLLAGEN Anti aging moisturizing hand cream

كريم SALCOLL COLLAGEN Anti aging moisturizing hand cream

الكولاجين هو أحد أهم العناصر التي يمكنكِ الاعتماد عليها في حماية اليدين من التجاعيد، يحتوي على أهم وأفضل المركبات التي يمكنها أن توفر لك الحماية الكاملة للجلد من الترهل وظهور البقع أو التجاعيد التي تظهر نتيجة التقدم في العمر، يعمل ايضا هذا الكريم على تخليصك من أي زوائد جلدية أو خلايا ميتة ويساعدها في النمو من جديد، كل هذه المميزات تجعل هذا الكريم افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين و ومن الكريمات الأكثر مبيعا واستخداما.

اقرئي أيضا: 10 كريمات كولاجين لليدين.

8- Aveeno Positively Ageless Skin Strengthening Hand Cream

كريم Aveeno Positively Ageless Skin Strengthening Hand Cream

يعد هذا الكريم من الكريمات التي يستمر أثرها على اليدين فترات طويلة تصل حتى 24 ساعة، فيستمر الكريم في أداء وظيفته على مدار اليوم لتوفير الحماية والتغذية المناسبة للجلد، وقد كان اراء العملاء ايجابية بشكل كبير تجاه هذا الكريم ومدى فاعليته في حماية اليدين لفترات طويلة وعلاج مشكلة التجاعيد مع مرور الوقت والاستخدام المتكرر.

9- HYDRATING HELIOS HEALTH AND BEAUTY HAND CREAM

كريم HYDRATING HELIOS HEALTH AND BEAUTY hand cream

يمتاز هذا الكريم بأنه مصنوع ومستخرج من الطبيعية 100%، يحتوي هذا الكريم على بعض الفيتامينات المهمة للتخلص من التجاعيد وشد الجلد مثل فيتامين E  و A. كما أنه كريم خالي تماما من أي مواد كيميائية أو صناعية التي قد تسبب ضرر لليدين على المدى البعيد. لذلك يعد افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين مغذي ومعالج للجلد.

10- O’KEEFFE WORKING HANDS

كريم O’KEEFFE WORKING HANDS

لا يعمل هذا الكريم على التخلص من التجاعيد لليدين فقط، ولكن يمكنك الاستفادة من هذا الكريم في التخلص من مسام الجلد الواسعة التي تعطي مظهر سئ لليدين، يعمل الكريم على اصلاح اضرار الجلد المتخلفة، كما يعمل الكريم ايضا على علاج الالتهابات والتخفيف من أثرها على الجلد.

ملحوظة مهمة: قبل البحث عن افضل كريم طبي لعلاج تجاعيد اليدين يجب معرفة الأسباب الحقيقية لظهور التجاعيد لمحاولة تجنبها ليكون الكريم الطبي أكثر فاعلية، تقدم هذه الكريمات الحماية من العوامل الخارجية التي قد تسبب لكي التجاعيد بجانب علاج لمشاكل الجلد المختلفة، مع الاستخدام المستمر والمنتظم سوف تظهر النتائج بشكل تدريجي حتى تختفي تجاعيد اليدين تماما.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق