البشرة الجافة

بالصور.. افضل فاونديشن للبشرة الجافة بجميع درجاتها

عند اختيار افضل فاونديشن للبشرة الجافة، ابحثي عن الفاونديشن ذو التركيبة المرطبة والذي يحتوي على فيتامينات طبيعية لتعزيز صحة البشرة. لا ترضي بإخفاء عيوب بشرتكِ فقط، بل اختاري كريم اساس يجعلكِ تمسحين كل تطبيقات تعديل الصور، لن تحتاجي أن تظهرين أجمل بعد الآن، فجميع أنواع الفاونديشن التالية تعمل على إخفاء عيوب بشرتكِ الجافة بكفاءة عالية جدا وتغطية متوسطة تدوم طوال اليوم.

افضل فاونديشن للبشرة الجافة

افضل فاونديشن للبشرة الجافة

اخترنا لكِ افضل 8 انواع فاونديشن للبشرة الجافة في العالم بتقييمات عالية جدا لا تقل عن 4.2 من 5، أي أن جميعها كريمات أساس مجربة ومضمونة.

L’Oréal Infallible Pro-Glow Foundation

l'oreal infallible pro glow

يتميز فاونديشن لوريال بتركيبة كريمية مرطبة طويلة الأمد تدوم 24 ساعة كاملة تخفي كل عيوب البشرة الجافة، مع لمسة نهائية متوهجة وناعمة وتغطية متوسطة. كما يتمتع بعامل حماية من الشمس SPF لحماية البشرة أثناء وضع كريم الأساس في النهار، وهو متوفر بـ 12 درجة مختلفة.

Rimmel MATCH PERFECTION FOUNDATION

Rimmel MATCH PERFECTION FOUNDATION

يعتبر كريم أساس ريميل افضل فاونديشن للبشرة الجافة بجدارة، فهو يعمل بتقنية ذكية ليناسب 99% من درجات لون البشرة، ويتميز بقدرة عالية لترطيب البشرة الجافة على مدار اليوم كله (24 ساعة) ويحتوي على درجة حماية من الشمس SPF 20. كما يعتبر فاونديشن ريميل أعلى كريم اساس من حيث التقييمات العالمية ويتميز بـ 25 درجة لون مختلفة.

Bourjois Healthy Mix Anti-Fatigue Foundation

Bourjois Healthy Mix Anti-Fatigue Foundation

يتميز فاونديشن بورجوا بـ 22 درجة لون مختلفة، وهو كريم أساس صحي للبشرة لأنه يخفي العيوب تماما ويحتوي على فيتامين E لمحاربة علامات الشيخوخة مثل الخطوط البيضاء والتجاعيد، و يحتوي على مضادات أكسدة لتعزيز صحة البشرة، و يحتوي على حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة الجافة 24 ساعة كاملة، كما يجعل البشرة ذات ملمس ناعم.

Maybelline Fit Me Dewy and Smooth Foundation

Maybelline Fit Me Dewy and Smooth Foundation

كريم اساس ميبلين هو الفاونديشن المفضل عندي، فهو يرطب ملمس البشرة الجافة والعادية ويتركها ناعمة ومضيئة ويرطب الوجه بشكل طبيعي ويحمي البشرة من أشعة الشمس بعامل حماية SPF 18، ويتمتع بتركيبة غير كوميدوغينيك لا تسد المسام وخالية من العطور.

L’Oréal True Match Super-Blendable Foundation

L'Oréal True Match Super-Blendable Foundation

لوريال ترو ماتش هو كريم الأساس الأشهر بين جميع انواع فاونديشن البشرة الجافة، حيث تم اصداره بعد تجارب وأبحاث دامت لأكثر من 10 سنوات ليتم انتاجه بـ 45 درجة لون مختلفة تناسب جميع ألوان البشرة، و يتمتع بتركيبة مرطبة عميقة جدا تتغلغل في البشرة الجافة وتخفي عيوبها تماما بشكل مذهل، كما أنه خالي من الزيوت والعطور وغير دهني ولا يسد المسام ويحتوي على فيتامين E وفيتامين B5.

Clinique Even Better Glow Light Reflecting Makeup Broad Spectrum SPF 15

Clinique Even Better Glow Light Reflecting Makeup Broad Spectrum SPF 15

يناسب فاونديشن كلينيك البشرة الجافة المختلطة تم تطويره معملياً على أيدي أطباء جلدية متخصصة في العناية بالبشرة، ولم يتم انتاجه لإخفاء عيوب البشرة فقط بل للحفاظ عليها وتغذيتها وزيادة اشراقها أيضا حيث تم اضافة فيتامين C وفيتامين E في تركيبته مع عامل حماية من الشمس SPF 15، كما أنه خالي من البارابين و مقاوم للعرق وواسع الطيف ومتوسط التغطية.

NARS Natural Radiant Longwear Foundation

NARS Natural Radiant Longwear Foundation

يغطي فاونديشن نارس عيوب البشرة بتركيبة ذات تغطية طبيعية متوسطة إلى كاملة لأكثر من 33 درجة لون مختلفة للبشرة الجافة، و يدوم 16 ساعة تقريبا، ويحتوي على خلاصة التوت والبطيخ لتوفير الرطوبة واللمعان اللازم للوجه الجاف، كما أنه خالي من العطور والزيوت والكحول والبارابين وغير دهني وحاصل على تقييم 4.2 من 5 بأكثر من 1280 صوت تقريبا.

Huda Beauty #FauxFilter Foundation

Huda Beauty #FauxFilter Foundation

في هذه القائمة، يعتبر فاونديشن هدى بيوتي افضل فاونديشن مرطب للبشرة الجافة لأنه يحتوي على زيت الأرغان وخلاصة نبات سرة الأرض، وهو كريم أساس مقاوم للبشرة الباهتة ويمتزج بسهولة داخل الجلد ويخفي عيوب البشرة الجافة بتغطية كاملة بالإضافة إلى قدرته على تحسين نسيج الجلد.

فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى