وصفات تخسيس

ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن بسرعة و سهولة بدون أي ألم أو عمليات جراحية ؟!

تسعى المرأة دائما للحصول على وزن خفيف و جسم متناسق فى أسرع وقت بـ الكثير من الطرق المعروفة لانقاص الوزن من أعشاب و أدوية كيميائية و أشياء أخرى كثيرة قد تجد منها نتيجة ايجابية، ولكن للأسف فهذه الاعشاب قد تكون أيضا مضرة للإنسان ولكن تجد المرأة نفسها مضطرة لاستخدامها لعدم وجود بديل لها.

و لكن من حسن الحظ أن الطب دائما فى تقدم و يعطينا كل يوم حلول مختلفة لشتى المشاكل المستعصية، ومن ضمن هذه المشاكل هى كيفية الحصول على افضل طريقة لانقاص الوزن الزائد بسرعة.

دعونا نتكلم عن كل طريقة و عيوبها اولا.

هل استخدام الاعشاب لانقاص الوزن مضر ؟

انقاص الوزن

فى الحقيقة أن استخدام الاعشاب لانقاص الوزن هى من أقدم الطرق في جميع البلدان العربية و الاجنبية ايضا، و هناك الكثير من الأعشاب التى تستطيعين استخدامها لانقاص وزنك و يمكن أن ترى منها نتيجة ايجابية، و لكن للأسف معظم تلك الأعشاب له اضرار جانبية قد لا تظهر فورا و لكن يمكن أن تظهر على المدى الطويل، ومن ضمن هذه الأضرار :

  • اضرار الكبد و الكلى.
  • لا يمكن معرفة الجرعات المناسبة لاستخدام هذه الأعشاب لذلك تقوم الفتاة بإبتكار جرعات معينة حسب اعتقادها ومدى احتياجها مما يؤدى إلى الكثير من الأضرار.
  • معظم هذه الأعشاب هو مجهول المصدر والهوية و اى شخص يخبرك أنه قد تم اكتشاف هذه الاعشاب السحريه و تستطيع إنقاص وزنك بها فهو بالتأكيد يخدعك .
  • لم يتم عمل الدراسات والإحصائيات اللازمة لتلك الأعشاب الخاصة بالتخسيس لذلك لا يتم معرفة أضرارها بالنسبة للأمعاء إلا بعد اكتشاف الضرر للاسف .

انا لا اقول لكي لا تستخدمى الاعشاب ابدا، و لكن حاولى ان تحّكمي عقلك قبل استخدام اى مكونات لا تستطيعين معرفتها حتى لا تؤذي نفسك بحجة انقاص الوزن .

و لكن ان كانت الأعشاب قد تصبح ضارة و فى بعض الأحيان مميتة ..فماذا عن الأدوية الكيميائية ؟

هل يمكن استخدام الأدوية الكيميائية لانقاص الوزن الزائد بصورة طبيعية ؟

تخسيس الوزن

فى الحقيقة فإن استخدام الأدوية الكيميائية لانقاص الوزن بالتأكيد هو غير ضار تماما، و لكن للأسف يحمل بعض الاضرار ايضا و التي قد تصل خطورتها إلى الموت بالفعل، فبعض النساء تسعى إلى الطريق القصير لانقاص الوزن فتقوم بإستخدام الدواء بكثرة على أمل أن هذا من شأنه أن يسرع من عملية التخسيس و لكن للأسف يؤدي إلى أضرار كثيرة جدا و منها :

  • استخدام الأدوية الملينة والتي تعتمد على تليين المعدة لتنزل ما بها من دهون عن طريق الإسهال من شأنه أن يضر المعدة حقا، لأن استخدامها يؤذي الأمعاء الغليظة و لا يمت للطعام فى الأمعاء الدقيقة بصلة.
  • الإصابة بالإمساك فى بعض الأحيان و الجفاف الحاد.
  • كثرة استخدام الأدوية الكيميائية لانقاص الوزن الزائد من شأنه أن يضر المعدة و يصيبها بالتقرحات.

بعد معرفة كل ذلك يتبقى لنا نظام تخسيس واحد لم نتكلم عنه، الرجيم.

أضرار إستخدام الرجيم لانقاص الوزن :

  • هبوط الضغط.
  • الجفاف.
  • الانيميا و العديد من الأضرار الأخرى.

و لكن كيف يتم أستخدام الرجيم بطريقة صحية و صحيحة ؟

رجيم بدون رياضة مستمرة لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يؤدي إلى نتائج إيجابية، و بالتأكيد سوف تصيبك العديد من الأضرار السابقة إن لم تمارسي الرياضة مع الرجيم، و لكن ماذا ايضا يجب ان تعلمي ؟

  • يجب عليكي ان تختاري نظام غذائي جيد مناسب لك و لوقتك و تتابعيه مع المدرب الخاص بك أو متخصص التخسيس.
  • اى نظام غذائى يعتمد على إنقاص عدد الوجبات ارفضيه فورا لانه سيضرك فى المستقبل.
  • النظام الغذائي الصحيح معناه أن تظل عدد وجباتك كما هي مع انقاص كمية الاكل و تنويعه و متابعة انواع الاكل المتاحة مع متخصص التخسيس او المدرب فى الصالة الرياضية.

كانت هذه هى الطريقة الصحية و الصحيحة لاستخدام الرجيم، و لكن ألا يبدو أن هذه الطريقة هي الأصح بين جميع الطرق و لكنها متعبة جدا و لن تصل بك إلى النتيجة التى تريدينها بالسرعة المطلوبة ؟!

ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن الزائد بسرعة وبطريقة صحية ؟!

الطب يتقدم يوميا بصورة كبيرة فى العالم أجمع و يقدم لنا كل يوم ما هو جديد و أفضل من اليوم السابق، و فى قضية انقاص الوزن الزائد يقدم لنا العديد من الحلول العملية و السريعة والتي تسمى ” Cool Tech “ والتي يقدمها مركز VLCC و لكن ما هي طريقة” Cool Tech ” و كيف تعمل ؟!

  • Cool Tech

افضل طريقة لانقاص الوزن

هي أحدث ما توصل له العلم منذ 27 عاما فى انقاص الوزن، وهي طريقة تعتمد بكل سهولة على بعض الخطوات البسيطة لإنقاص وزنك بطريقة صحية و بدون ألم و مجهود قاصي فهي تعتمد على :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

افضل طريقة لانقاص الوزن

ثاني افضل طريقة لانقاص الوزن تسمى طريقة ” التيربوسليم ” ، فى الحقيقة هذه الطريقة من الطرق المفضلة لى شخصيا، لانها تتميز بضمان إنقاص 6 سنتيمتر و 600 غرام من الوزن لكل جلسة علاج تقومين بها وهذه الطريقة تعتمد على 6 مراحل أساسية سأخبركم ب 4 منها فقط  و هي :

  • مساج ميكانيكي للجسم لمدة 15 دقيقة يعمل على تنشيط الدورة الدموية فى الجسم.
  • إستخدام الموجات فوق الصوتية بتردد منخفض لتكسير الخلايا الدهنية.
  • تدليك الجسم لمدة 15 دقيقة بطرق و حركات معينة على يد خبراء متخصصين فى التدليك تساعد على تنسيق الجسم و ضخ الأكسجين فيه.
  • استخدام تركيبة معينة لدهن الجسم تساعد على إعادة التوازن و شد الجلد حتى لا تحدث أى ترهلات نتيجة للوزن المفقود فى كل جلسة.

الآن لقد انتهت المقالة فهل تريد مشكورا مشاركتها ليعلم الكثير من الناس أضرار الطرق المختلفة لإنقاص الوزن و ما هي افضل طريقة لانقاص الوزن ؟!

تعلم كل شئ عن افضل طريقة لانقاص الوزن فى ويكيبيديا.

#Freezethefat with All New European CE approved CoolTech

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق