البشرة الدهنية

افضل صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب في الصيدليات!

استخدام صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب هي طريقة فعالة للعناية بالبشرة الدهنية الحساسة وتفتيحها، خاصةً المعرضة للبثور والحبوب والرؤوس السوداء، وتعتبر بديل مناسب لمنتجات التنظيف الباهظة. ودعونا نكون صرحاء، مهما ظهرت مستحضرات العناية بالبشرة، فلا يمكننا الاستغناء عن الصابونة أبدا، فهي الطريقة الأسهل لتنظيف البشرة بسرعة دون أي مجهود ولابد أن تكون موجودة في كل بيت.

افضل صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب

اخترنا لكِ أنواع الصابون التالي لأن مكوناتها طبيعية من فيتامينات وأحماض فعالة جدا، كما أظهرت تجارب النساء معها، وخالية من المواد الكيميائية الضارة للبشرة، مثل العطور والبارابين وغيرها.

Sebamed Cleansing Bar

Sebamed Cleansing Bar

تحتوي صابونة سيباميد أحماض أمينية وفيتامينات تعمل على اتزان درجة الرقم الهيدروجيني للبشرة ومكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب في الوجه. وتحتوي أيضا على نسبة من الزيوت الطبيعية لتحسين ملمس الجلد، وفيتامين E لتنظيف البشرة بعمق.

DOVE Go Fresh Revive Beauty Bar

DOVE Go Fresh Revive Beauty Bar

تساعد صابونة دوف بالرمان على تقييد معدل إنتاج الزيوت والدهون في البشرة الدهنية، ويتركها رطبة وناعمة ونظيفة من كل ما يسد المسام ويسبب حب الشباب؛ كل ذلك بفضل ما تحتويه صابونة دوف من الرمان والليمون.

Natry Soap

Natry Soap

صابونة ناتري هي أحد أنواع الصابون الذي تم إنتاجه خصيصا لعلاج حب الشباب والبثور في البشرة الدهنية، فهي تحتوي على خصائص قوية جدا مضادة للبكتيريا والجراثيم تكافح البكتيريا المسببة لحب الشباب قبل ظهوره.

NEUTROGENA Facial Cleansing Bar

NEUTROGENA Facial Cleansing Bar

تسمى أيضا بـ صابونة نيتروجينا الشفافة، وهي تعتبر افضل صابونة للبشرة الدهنية وحب الشباب لأن تركيبتها من الجلسرين خفيفة وغير دهنية وخالية من أي مواد كيميائية أو ألوان، سعرها رخيص وتنظف البشرة بعمق وتتركها رطبة ولطيفة وناعمة وخالية من حب الشباب.

Syno-Bar Soap

صابونة سينوبار

تحتوي صابونة سينوبار على العديد من العناصر الفعالة في علاج حب الشباب للبشرة الدهنية، مثل الكبريت الذي يمتص زيوت البشرة، وحمض الساليسيليك الذي يعالج اثار حب الشباب، و خلاصة اللافندر لموازنة زيوت ودهون البشرة الدهنية، والمزيد من العناصر لتنظيف البشرة الدهنية من الشوائب والجلد الميت.

Beesline Facial Purifying Soap

Beesline Facial Purifying Soap

صابونة بيزلين بيوريفاينج تناسب البشرة الدهنية والحساسة المعرضة لحب الشباب والبثور بفضل خصائصها المضادة للميكروبات، تترك البشرة الدهنية الحساسة نظيفة و هادئة تماما، كما أنها خالية من البارابين والزيوت وتحتوي على عناصر ترطيب وتهدئة كثيفة، مثل الجلسرين وزيت جوز الهند.

Sono Soap

Sono Soap

هي صابونة مخصصة للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب فقط وتحتوي على 6 عناصر طبيعية تعمل على إعادة التوازن للبشرة الدهنية مرة أخرى.

إذا كنتي من النساء أصحاب البشرة الدهنية اللاتي يفضلن استخدام الصابون الطبيعي أو المصنع منزليا بدلا من شراء الصابون من الصيدلية، فقد اخترنا لكِ أفضل 5 أنواع صابون طبيعية، وهي كالتالي:

  1. صابونة الكبريت.
  2. صابونة الارز.
  3. صابونة الكركم.
  4. صابونة الجلسرين.
  5. صابونة الكبريت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى